Ultimate magazine theme for WordPress.

كم هي اسعار الشقق مالمو السويد

توجد مالمو بمقاطعة Skåne, والتي توجد بالجنوب من دولة السويد, وتقع على مسافة من كوبنهاغن, الدنمارك تحتاج مدة من الوقت مقدارها 30 دقيقة فقط, واسعار الشقق مالمو السويد تكون قليلة كثيرا عن غيرها, وذلك من حيث أسعار الإيجار.

وعدد السكان بمالمو يصل إلى 333633 نسمة, وهؤلاء السكان يكونوا من دول متنوعة تصل عددها ما يزيد عن 170 دولة, ويُذكر بأن مالمو مكان يعمل على الترحيب بأن يعيش به الوافدون, فهو مكان مختلف للغاية.

اسعار الشقق مالمو السويد

إن التكاليف بالشهر الخاصة بالأسرة التي تتألف من 4 أشخاص تبلغ 54325.20 جنيها إسترلينيا والذي يعادل بوحدة كرون مبلغ قدره 29993.17 وذلك بغير إيجار, ومؤشر التكلفة الخاصة بالمعيشة في مالمو يعلو بنسبة تبلغ 140.20% عن القاهرة.

وعند المقارنة بين مالمو والقاهرة من حيث متوسط الإيجار نجد أن ذلك المتوسط يزداد في مالمو عن القاهرة بنسبة تبلغ 266.54%, وتكلفة المعيشة بمالمو يكون ترتيبها هو 107 من 556 مدينة بالعالم, والمؤشر الخاص بتكلفة المعيشة بمالمو يصل إلى 76.79.

سوق الإسكان بمدينة مالمو

بالنسبة لاسعار الشقق مالمو السويد, فإنه يصعب على الفرد جدا أن يجد إجارا بصورة مباشرة, حيث أنه توجد قائمة خاصة بالانتظار من أجل الإسكان يكون على الفرد أن يُسجل بها وربما تمتد فترة الانتظار لسنوات قبل أن يسكن بشقة.

وبسبب ذلك يقوم الناس بتلك المدينة بالإيجار بعقد ثان, والذي يعني الإيجار للشقة من الشخص المستأجر بالوقت الحالي, وذلك من خلال الحصول على موافقة من المالك.

كما أن التأجير للعقارات المستخدمة يأخذ وقتا, ولذلك فهناك بدائل تكون جيدة والمتمثلة في أن يقوم الفرد بالإيجار لفترة قصيرة, أو أن يشارك شخص آخر بالشقة, أو أن يعيش بشقة مشتركا مع شخص آخر.

اسعار الشقق مالمو السويد للتأجير

إن الأسعار الخاصة بتأجير الشقق بمدينة مالمو تكون في زيادة, ولكنها ما زالت أقل كثيرا من الأسعار بمدن أخرى, وقد ازداد عدد الشقق التي تشتمل على غرف فردية بنسبة تبلغ 3% عن العام الماضي, وبالنسبة للشقق ذات الغرف المتعددة فقد ازداد عددها بنسبة تبلغ 4%.

فمثلا لكي يريد الشخص شقة عادية يكون في حاجة إلى مبلغ قدره 4900 كرونة سويدية, أي ما يعادل 490 يورو, وإذا أراد شقة تحتوي على 3 غرف للنوم بحي شعبي فيكون بحاجة إلى مبلغ 11000 كرونة سويدية, الذي يعادل بفئة اليورو 1100 يورو, وتلك الأسعار بالعادة تكون مشتملة على الكهرباء والماء الساخن.

أحياء مدينة مالمو

تعد مدينة مالمو المدينة الأكثر اختلافا من المدن الاسكندنافية, حيث أنها تجمع لغات يصل عددها إلى ما يزيد عن 150 لغة؛ لأن ثقافات السكان بها تكون متعددة, حيث يمثلون خليطا من الأجانب الذين أتوا من 170 دولة.

وقد تم التصنيف للبعض من أحياء مدينة مالمو على مر السنين أنها تمثل خطورة ولكن ذلك لم يعد كما تم تصنيفه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.