Ultimate magazine theme for WordPress.

كم عمر عبودي باد

اليوتيوبر عبودي باد

كم عمر عبودي باد، هو السؤال الأكثر انتشارًا لجمهور  عبودي باد بعد عودته لعالم السوشيال ميديا. إذ حدث ذلك بالتزامن مع زيارته لقبر والدته جيجي صرّح بعدها أنه عائد لعالم السوشيال ميديا. ابتعد عبودي باد في الفترات الأخيرة عن الأضواء بسبب وفاة والدته، بعد معاناته مع مرضها، ومن ثم مفارقتها الحياة في الـ 14 من شهر رمضان. كان غيابه عن منصات الميديا ملحوظًا بالنسبة لمتابعيه الذين اعتادوا رؤية مشاركاته المميزة والمضحكة التي تدخل البهجة إلى قلوبهم.
ولكن من هو عبودي باد ويكيبيديا؟ كم عمر عبودي باد؟ للإجابة عن هذه الأسئلة وغيرها من الاستفسارات إليك مقالتنا هذه على موقع كيف التي سنتعرف فيها عن المزيد من المعلومات عن عمر عبودي باد، ومن أي قبيلة هو؟ وهل عبودي باد متزوج أم لا؟ فتابعونا.

من هو عبودي باد ويكيبيديا

نجم من نجوم السوشيال ميديا لمع في السنوات الأخيرة ليحتل المرتبة الأولى في المقاطع الكوميديا المضحكة عبودي باد ناشط اجتماعي من الجنسية السعودية، ويبلغ حاليًا العقد الثالث من عمره. كما يعتبر أشهر صانع محتوى في المملكة العربية السعودية، وأكثر ما اشتهر فيه هو تقديمه لمتابعيه المحتوى الاجتماعي ذو الطابع الكوميدي الذي يناسب أكثر الأذواق في المملكة والدول العربية المجاورة. كما أنه يتوافق مع جميع الفئات العمرية، وقد صرح عبودي باد أنّه يهدف في مشاركاته التي يعرضها لإسعاد الناس وفي نفس الوقت استثمار موهبته التي جعلت منه نجمًا سطع بريقه في عالم السوشيال ميديا.

عمر عبودي باد السيرة الذاتية

كم عمر عبودي باد
كم عمر عبودي باد

احتل عبودي باد في الفترات الأخيرة مركزًا ومكانةً مرموقة في المملكة العربية السعودية كرمز من رموز الكوميديا الاجتماعية الساخرة أولًا والهادفة ثانيًا، إذ يسعى بمشاركاته لمعالجة القضايا والأمور الحياتية اليومية بأسلوب فكاهي محبب لدى الناس، ويمكن تحديد شخصية عبودي من بيانات سيرته الذاتية، وهي كما يلي:

  •  الاسم والنسبة: عبد الله حسن – باللغة الإنكليزية “Abdullah Hassan”.
  • اسم الذي يشتهر به: عبودي باد.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  •  مكان الميلاد: السعودية.
  • محل الإقامة الحالي: الرياض – السعودية.
  • العمر الحالي: 29 – 30 سنة.
  •  الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  •  الديانة: العقيدة الإسلامية.
  • الوضع العائلي: متأهل.
  •  الشهادات العلمية: لا توجد معلومات.
  • اللغة الأم: اللغة العربية – لهجة سعودية.
  •  المهنة: صانع محتوى.

شاهد أيضًا: تفاصيل مرض عبودي باد ثنائي القطب

كم عمر عبودي باد

يبلغ عمر عبودي باد 29 – 30 سنة، وهو من مواليد المنطقة الشرقية سنة 1992 ميلادي، أبوه سعودي الجنسية وأمه مصرية الجنسية. الاسم الحقيقي له هو عبد الله حسن بحسب ما تم تداوله في الفترات الأخيرة ضمن مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب غياب عبودي باد عن ساحات السوشيال ميديا

بالإضافة إلى رغبة الجمهور بمعرفة كم عمر عبودي باد يرغبون أيضًا معرفة سبب غياب عبودي باد عن ساحات الميديا، حيث تبين لاحقًا أن سبب غيابه هو تأثره الشديد جدًا بوفاة والدته خلال شهر رمضان الماضي. وذلك في الـ 14 من شهر أبريل/ نيسان الماضي 2022 ميلادي، وذلك بعد صراع مع المرض.

تاريخ ميلاد عبودي باد

على الرغم من معرفتنا لجواب السؤال كم عمر عبودي باد إلا أنه ما زال تاريخ ميلاده الدقيق غير معروف حتى هذه اللحظة. وهو ما يسأل عنه جمهوره ومتابعيه بكثرة بهدف معرفة يوم عيد ميلاد عبودي باد وذلك لمشاركته الاحتفال به. كما يسأل عنه آخرون لمعرفة برجه الفلكي وتحليل شخصيته حسب برجه وحسب علم الأرقام. وهو ما لم يصرح عنه عبودي باد ولم يحدده لجمهوره ، والهدف هو إبقاء جوانب غامضة من شخصيته. و طمعًا بالمزيد من البحث على محركات البحث والشهرة.

قبيلة عبودي باد

أيضًا لم يتم معرفة حتى هذه اللحظة نسب عبودي باد القبلي، حيث أنه لم يتطرق للحديث عن تفاصيل قبيلته والتيلم يصرح لأي نسب ينتمي حيث ضم ذلك إلى قائمة الأشياء الغامضة حول بياناته الخاصة. وكل ما أتيح لنا معرفته حتى الآن هو أنه سعودي الجنسية والهوية بحسب تصريحاته، وأنّ والدته مصرية. لكن هناك من يرجح أنه يحمل الجنسية المصرية إلى جانب الجنسية السعودية الأم.

قناة عبودي باد يوتيوب

أنشأ الناشط الاجتماعي عبودي باد قناة رسمية خاص به على اليوتيوب. تهدف إلى بث الكثير من مقاطع الفيديو الناقدة والواقعية والمضحكة عبر هذه القناة. كما عمد إلى جعل بعض  أصدقائه المقربين يشاركونه في تمثيل هذه الفيديوهات.

فإذا كنت ترغب بالاشتراك بقناة عبودي باد الخاصة على اليوتيوب يمكنك الوصول لها عبر الرابط  هنا.

سناب عبودي باد

عبودي باد واحد  من مشاهير تطبيق سناب شات، ولكن شهد حسابه على سناب شات  منذ فترة انقطاعًا له عن جمهوره دام شهر ونصف منذ أن توفيت والدته. لكنه عاد مؤخرًا لمتابعيه بعد الخروج من الصدمة الذي عاشه في الأيام القليلة الماضية. وصل عدد متابعي سناب عبودي إلى ما يزيد عن الـ 3,55 مليون مشترك. وتستطيع مواكبة جديد منشورات عبودي باد إما بالبحث عن المستخدم التالي “abodybad” أو عبر الرابط“ هنا“.

انستغرام عبودي باد

حصل عبودي باد على شهرة كبيرة عبر حسابه الخاص على الانستغرام، فقد وصل عدد متابعيه في الفترات الأخيرة حوالي 4 ملايين متابع ومتابعة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي. فإذا كنت أحد المعجبين باليوتيوبر عبودي باد يمكنك متابعة منشوراته على الحساب الخاص به في منصة إنستغرام بالضغط على الرابط هنا. حتى تستطيع التعرف على المنشورات الجديدة التي ينشرها.

هل عبودي باد متزوج

لم يصرح اليوتيوبر عبودي باد عن أي معلومات أو تفاصيل خاصة به وبحياته الشخصية. وكل ما هو معروف عنه أنه يشارك الكثير من المقاطع الكوميدية المضحكة  والساخرة يوميًا عن المتزوجين. وقد ظهرت إشاعات قوية عن زواجه. إلا أنه لم يتم تأكيد الخبر ولم ينفه. فما زال موضوع زواج عبودي باد غامضًا وغير معروف.

شاهد أيضًا: من هو الشيخ خالد الردادي ويكيبيديا

حقيقة وفاة والدة عبودي باد

كم عمر عبودي باد
كم عمر عبودي باد

تدهورت الحالة الصحية لوالدة عبودي باد  في الفترات الأخيرة. إل أن ذاع نبأ وفاتها بتاريخ 13 شهر رمضان لعام 1443، والموافق لـ 14 شهر أبريل لعام 2022 م. وذلك بعد صراعها الطويل مع المرض. وقد تلقى عبودي العزاء بوفاة والدته عبر التعليقات على كل حساباته الخاصة الموجودة على مواقع السوشيال ميديا.

شاهد أيضًا: قصة وفاة أم عبودي.

سبب سجن عبودي باد

يرجع السبب الحقيقي لسجن الناشط عبدالله الحسن الملقب بعبودي باد  إلى ما يبثه من فيديوهات على صفحاته عبر مواقع السوشيال ميديا. حيث انشر  بعض المحتويات التي يتلفظ بها بكلمات سيئة وبذيئة وجريئة عن المؤسسات والمنظمات في المملكة العربية السعودية.

هكذا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام فقرات هذا المقال، نرجوا أن تكونوا قد حصلتم على أجوبة كافية لاستفساراتكم عن كم عمر عبودي باد، كما تعرفنا على تفاصيل جديدة حول وفاة والدت عبودي باد  التي رحلت عنه في رمضان الماضي، كما تعرفنا على بياناته الشخصية ورابط السناب الخاص به، وكذلك حسابه على انستغرام.

التعليقات مغلقة.