Ultimate magazine theme for WordPress.

قياس الطول بين شخصين موقع Hikaku أو Hikaku-Sitatter

قياس الطول بين شخصين موقع  تعتبر عملية قياس الطول بين شخصين موقع Hikaku أو Hikaku-Sitatter من العمليات التي كثر إجراؤها في الموقع الياباني منذ اللحظات الأولى لإطلاقه ووضعه في خدمة الزبائن وحتى اليوم، وذلك نظرًا للطريقة التي يتعامل بها الموقع مع مفهوم الأطوال والفارق بينها وطريقة العرض اللطيفة التي يستخدمها. حيث يعمد الكثير من المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، في ظل السباق المحموم لحصد أكبر عددٍ من الزوار والمشاهدين، إلى تقديم العديد من الخدمات المميزة والفريدة التي تستهوي رواد مواقع الشبكة العنكبوتية، وتعتبر مواضيع السمات الشخصية ومن بينها موضوع قياس الطول، وموضوع قياس فرق الطول بين شخصين من المواضيع الترفيهية التي تجذب عددًا لا بأس به من الزوار الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة بشكلٍ يوميٍ.

فإذا كنت عزيزي القارئ ممن تستهويهم المواضيع الترفيهية، أو في حال كنت تبحث عن طريقةٍ لقياس فرق الطول بينك وبين أحد أصدقائك، أو بينك وبين شريكك فيمكنك من خلال قراءة مقالنا التالي عبر موقع كيف التعرف على موقع Hikaku أو Hikaku-Sitatter الياباني الرائد في مجال قياس فرق الطول بين شخصين، مع الاطلاع على أبرز ميزات الموقع والتي جعلته يتفرد في صدارة المواقع التي تقدم خدماتٍ مشابهةٍ.

موقع Hikaku أو Hikaku-Sitatter لقياس فرق الطول بين شخصين

يعتبر موقع هيكاكو Hikaku أو Hikaku-Sitatter أحد أبرز المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت والتي تسهل عملية حساب فرق الطول بين شخصين أو أكثر، حيث يمكن هذا الموقع من الاستغناء عن أدوات القياس التقليدية المعروفة كما يتيح إمكانية معرفة فرق الأطوال بين مجموعةٍ من الأشخاص بدلالة أكثر من وحدة قياسٍ (متر، وقدم). ومن جهةٍ أخرى يقوم الموقع بشكلٍ تلقائيٍ برسم صورةٍ ظليةٍ للشخص متناسبةٍ مع قيمة الطول التي أدخلها زائر الموقع. حيث تتيح الأدوات الموجودة في الموقع إمكانية تغيير الألوان وتعديل الأطوال والاسم. إضافةً إلى إتاحتها إمكانية تغيير طريقة عرض الإعدادات التي تظهر على واجهة البرنامج. وبشكلٍ عامٍ يمكن القول إن موقع Hikaku هو أفضل المواقع الموجودة على الإنترنت لقياس فَرق الطّول بين شَخصين أو أكثر.

قياس الطول بين شخصين موقع Hikaku

قياس الطول بين شخصين موقع Hikaku أو Hikaku-Sitatter

تنقسم واجهة موقع Hikaku لقياس فرق الطول بين شخصين أو أكثر إلى قسمين رئيسين، هما قسم خاص بإدخال بيانات زائر الموقع، وقسم خاص بعرض البيانات التي أدخلت على شكل صورةٍ ظليةٍ ملونةٍ، أما قسم إدخال البيانات فيضم علامات تبويبٍ تمكن الزائر من إدخال مجموعةٍ من البينات المتعلقة بالجنس (ذكر، أنثى)، والاسم، والطول، إضافةً إلى إمكانية تغيير لون الصورة الظلية، مع إضافة بعض القوالب (3 كحدٍ أقصى) إلى خلفية الصورة الظلية، في حين يكون قسم عرض البيانات مقسمًا إلى شرائحٍ أفقيةٍ أُرفقت برقمٍ يشير إلى ارتفاع الشريحة (طول الشخص) مع كتابة اسم وطول الشخص فوق صورته الظلية، إضافةً إلى أيقونةٍ خاصةٍ بإعدادات عرض المعلومات الموجودة على قسم عرض البيانات، ويمكن الدخول إلى موقع Hikaku من خلال الضغط على الرابط التالي Hikaku-Sitatter.

طريقة قياس فرق الطول بين شخصين موقع Hikaku أو Hikaku-Sitatter

تتمثل الطريقة المتبعة في قياس فرق الطول بين شخصين أو أكثر في موقع Hikaku بتنفيذٍ مجموعةٍ من الخطوات السهلة والبسيطة والتي يمكن تلخيصها على الشكل التالي:

  1. الدخول إلى موقع قياس فرق الطول بين شخصين من خلال الضغط على الرابط التالي Hikaku-Sitatter.
  2. الضغط على رمز (X) الموجود في منطقة بيانات الصور الظلية لإغلاق الصور المفتوحة بشكلٍ افتراضيٍ.
  3. إدخال بيانات الشخص الأول وتتضمن الجنس، والاسم، والطول، مع اختيار اللون المرغوب للصورة الظلية.
  4. الضغط على مربع إضافة شخص “Random”، حيث ستظهر الصورة الظلية للشخص في قسم عرض البيانات مع اسمه وطوله.
  5. إدخال بيانات الشخص الثاني (جنس، واسم، وطول، ولون صورة)، والذي يرغب زائر الموقع بقياس فرق طوله مع الشخص الأول.
  6. الضغط على مربع “Random” لتظهر صورة الشخص الثاني مع بياناته في قسم عرض البيانات.
  7. قراءة فرق الطول بين الشخصين الذي يظهر في أسفل صفحة الموقع.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إدخال المزيد من الأشخاص (10 أشخاص) كحدٍ أقصى بنفس الطريقة السابقة في حال الرغبة بمقارنة الأطوال بين أكثر من شخصين.

رابط قياس الطول بين شخصين موقع Hikaku أو Hikaku-Sitatter

تشير إحصائيات موقع هيكاكو Hikaku أوHikaku-Sitatter إلى أن عدد زوار الموقع يبلغ حوالي 1997 زائرًا يوميًا، في حين يبلغ عدد المشاهدات اليومية للموقع حوالي 2196 مشاهدةً، كما يبلغ معدل قيمة الويب للموقع حوالي 42179 دولارًا أمريكيًا حيث يقدم كل زائرٍ وسطيًا حوالي 1.18 مشاهدةٍ للصفحة، وبحسب تقديرات حركة المرور فقد وُضع رابط موقع هيكاكو لقياس فرق الطول بين شخصين في 5644 موقعًا إلكترونيًا على مستوى العالم، وتظهر الأرقام أن أغلب زوار الموقع هم من إندونيسيا، حيث بلغ عددهم حوالي 32515 زائرًا، ويمكن للراغبين بزيارة الموقع الضغط على رابط قياس فرق الطول بين شخصين موقع Hikaku أو Hikaku-Sitatter من هنا ” Hikaku“.

قياس الطول بين شخصين موقع Hikaku-Sitatter

ميزات قياس الطول بين شخصين عبر موقع Hikaku أو Hikaku-Sitatter

يمكن للراغبين بقياس فرق الطول بين شخصين عبر موقع Hikaku الاستفادة من بعض الميزات التي يقدمها الموقع والتي تتمثل بـ:

  • يتمتع موقع هيكاكو بمرونةٍ عاليةٍ تمكن من تعديل بيانات الأشخاص بعد إنشاء صورتهم الظلية.
  • يوفر الموقع إمكانية تغيير ترتيب الأشخاص ضمن شاشة العرض من خلال الضغط على الصورة الظلية وسحبها إلى القرب من الصورة المراد مقارنة الطول معها.
  • يتيح الموقع ميزة التخزين الفردي واستدعاء بيانات للمقارنة.
  • يمكن الموقع من تغيير إعدادات عرض الصورة الظلية، كإظهار الأسماء، أو إخفائها، وعرضها بشكلٍ أفقيٍ، أو عموديٍ.
  • يدعم الموقع وحدات قياس مختلفة بحسب الوحدات الأكثر استخدامًا (متر m، قدم ft).
  • يمكن الموقع من نشر جدول مقارنة الارتفاع ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يتيح الموقع إمكانية إنشاء حساب ضمنه وتسجيل الدخول إليه، كما يتيح إمكانية حفظ البيانات.

قياس فرق الطول بين شخصين باستخدام جهاز ipad

أصبح بالإمكان اليوم في ظل التطور التكنولوجي المتسارع الذي يشهده عالم الأجهزة الإلكترونية قياس فرق الطول بين شخصين باستخدام جهاز ipad pro الجيل الرابع الذي يمكن من قياس ارتفاع الشخص عن الأرض واقفًا وفي وضعية الجلوس، وتتلخص خطوات هذه العملية بما يلي:

  1. فتح أيقونة الكاميرا في جهاز ipad pro.
  2. وضع جهاز الآيباد بشكلٍ عموديٍ مواجهٍ للشخص الذي يرغب صاحب الجهاز بمعرفة طوله، بحيث يظهر الشخص من قدميه حتى رأسه.
  3. التقاط صورة الشخص من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بالتقاط الصور في جهاز الآيباد، ثم حفظ الصورة.
  4. وضع جهاز الآيباد بنفس الطريقة بشكلٍ مواجهٍ للشخص الثاني المراد قياس فرق الطول بينه وبين الشخص الأول.
  5. التقاط الصورة ثم حفظها.
  6. مقارنة طول الشخصين بحسب الأرقام التي يظهرها جهاز الآيباد.

قياس فرق الطول بين شخصين في أجهزة الآندرويد

يمكن لأصحاب الهواتف المحمولة العاملة بنظام الآندرويد قياس فرق الطول بين شخصين من خلال تحميل برنامج “Prime Ruler ” الموجود على موقع جوجل بلاي والذي يمكن تحميله من خلال الضغط على الرابط التالي Prime Ruler، حيث يتيح البرنامج العديد من المزايا والإمكانيات أبرزها:

  • يتيح البرنامج إمكانية قياس الارتفاعات والأطوال بوحدات قياس مختلفة كالمتر، والميليمتر، أو البوصة.
  • يمكن البرنامج من قياس المسافة بين كاميرا جهاز الآندرويد ونقطة ثابتة.
  • يملك البرنامج خاصية قياس الزوايا.
  • زُود البرنامج بأداة لقياس المساحة والمحيط.
  • يتيح البرنامج إمكانية قياس الحجوم ثلاثية الأبعاد.
  • يمكن البرنامج من قياس طول مسار معين كطول طريقٍ أو سكةٍ حديديةٍ.

خلاصة القول عزيزي القارئ إنه يمكن اعتبار موقع هيكاكو Hikaku أو Hikaku-Sitatter واحدً من أفضل المواقع الموجودة على شبكات الإنترنت والمستخدمة لقياس فَرق الطّول بين شَخصين أو أكثر، وذلك لما يتمتع به من ميزاتٍ فريدةٍ جعلته يتفوق على غيره من المواقع التي تقدم خدماتٍ مشابهةٍ، وعلى الرغم من ظهور العديد من مواقع قياس فَرق الطّول بين شَخصين خلال السنوات الأخيرة، إلا إن إحصائيات حركة المرور تظهر شعبية هذا الموقع في مختلف دول العالم.

التعليقات مغلقة.