كيف أحصل على فرص عمل غوتنبرغ السويد

تعد مدينة غوتينبرج من أكبر المدن المتواجدة في السويد، ولذلك تتوافر فيها العديد من فرص العمل والتي تتناسب مع مختلف الأفراد، بحيث يمكنك العمل أيا كان تخصصك أو شهادتك الجامعية حتى تتمكن من تحصيل ثمن المعيشة، وللتعرف على فرص عمل غوتنبرغ السويد يمكنك قراءة المقال التالي:

1- مدير إنتاج بشركة euromaint

تعد هذه الشركة من شركات الإنتاج المتواجدة بجوتنبرغ، ويمكن الذهاب إليها للتقديم على وظيفة مدير إنتاج، ويشترط أن يكون المتقدم شخصية قيادية تتمكن من تحمل المسئولية وإدارة العمل مع مختلف عمال الإنتاج دون إحداث أية مشكلة، ويكون لمدير الإنتاج دور هام في ضبط عملية الصيانة والتطوير بالشركة.

ويمكنك التقدم للعمل في مصنع astrazeneca كتقني تشغيلي، حيث يعمل المصنع في توفير المستلزمات الطبية كأجهزة التنفس والمحاليل والأقراص والكبسولات، كما تعنى الشركة بمجال الدراسات السريرية، فإن كنت متخصصا في هذا المجال وقادرا على العمل في الظروف الصناعية، فبادر بالعمل بمصنع astrazeneca لتحصيل النقود.

2- فرص عمل غوتنبرغ السويد كمهندس بشركة كولمبوس

إذا كنت خريج كلية الهندسة بدولة السويد فيمكنك أن تتقدم لشغل وظيفة مهندس بشركة كولومبوس، حيث تمكنك الشركة من العمل بإحدى مشاريعها الكبرى، كما أنك ستكتسب خبرة واسعة في مجال التعامل مع التقنيات، ومن الجدير بالذكر أخيرا أن هذه الوظيفة ستعمل بها كدوام كامل.

ومن فرص عمل غوتنبرغ السويد كذلك فرصة العمل كمسوق للعقارات والمنازل، وهذه الوظيفة تتطلب من المتقدم لها أن يكون شخصية اجتماعية ولديه قدرة عالية على الإقناع وكثير الحركة ونشيط وذلك حتى يتمكن من أداء مهامه بنجاح ومن ثم تحصيل الأرباح، فإذا كنت تملك هذه المواصفات فسارع بالتقدم للوظيفة.

3- تنظيف المنازل

إذا كنت ترغب في تحصيل المزيد من المال في أقرب وقت يمكنك أن تتقدم للعمل في تنظيف المنازل، ويشترط أن تكون شخصا نشيطا قادرا على القيام بمختلف أنشطة تنظيف وترتيب المنزل، ويمكن للفرد أن يتحصل على مبلغ يصل إلى 745 كرون سويدي مقابل تنظيف منزل 120 مترا فقط.

وبدلا من العمل بتنظيف المنازل يمكنك أن تصبح عاملا في أحد مطاعم مدينة غوتينبرغ كمطعم ريسنت، وهنا يشترط أن تكون حسن التصرف مع العملاء ونشيطا، ومنظما، لكن لا يشترط وجود خبرة سابقة في المجال، فيمكنك سريعا أن تتعلم كيفية تقديم خدمة مميزة لكل العملاء، وبعض من مهارات المطبخ.

4- معلم بمدارس وحضانات غوتنبرغ

إذا كنت من محبي التعليم وإلقاء المحاضرات بطرق إبداعية ابتكارية تجذب المستمعين وقادرا على التعامل مع مختلف الأعمار وشخصية مسئولية يمكن أن تبحث بمدارس المدينة عن وظيفة المعلم، ومن الجدير بالذكر أن هذه الوظيفة تشترط إتقان اللغتين السويدية والفنلندية حتى يتمكن المعلم من نقلها للطلاب بمهارة عالية.

دوما ما تتوافر الكثير من فرص عمل غوتنبرغ السويد لكل من يرغب في العيش بالمدينة والتوظف بها، وبالطبع تقدم الجهات المختلفة رواتب مجزية للعمال والموظفين هذا غير الحوافز والبدالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد