Ultimate magazine theme for WordPress.

عملة Binamon/BMON الرقمية مقابل الدولار

عملة Binamon/BMON الرقمية

إن سعر عملة Binamon/BMON الرقمية من المواضيع العالية الأهمية بالنسبة للمستثمرين في العملات الرقمية. وكون عملة BMON الرقمية أحد أشهر العملات للاستثمار وأربحها، فلا عجب أن الجميع يتجه نحو الاستثمار في هذه العملة. كما إن الاستثمار في العملات الرقمية أصبح منتشرًا بشكل كبير نظرًا لتطور العالم الرقمي من حولنا. فإذا كنا نستطيع السفر رقميًا واللعب رقميًا والشراء رقميًا، فلماذا لا نستطيع جمع العملات الرقمية أيضًا. إن الهدف من هذا المقال هو تعريف عالم العملات الرقمية وخصوصًا عملة BMON. وسنتعرف على سعر عملة Binamon/BMON الرقمية و بداياتها ومستقبلها الرقمي وطريقة شراء وتداول هذه العملة.

نبذة عن العملة الرقمية بدايتها ومشروعها

عملة Binamon/BMON الرقمية

في عام 2016، عندما كان سوف العملات الرقمية بأبهى أوضاعه، كانت ألعاب NFT قد تسببت بغضب جميع اللاعبين والمستثمرين. كانت الالعاب منتشرة بشكل كبير لأنك عندما تلعب أكثر تكسب أكثر، ولكن تتالت العديد من الأحداث التي تسببت بسوء وضع الألعاب. عندها ظهر المشروع الجديد في الأفق وهو مشروع Binamon. أصبحت عملة Binamon/BMON الرقمية منافسًا حقيقيًا لـ Axie Infinity. بعد أن كان نجاح Axie Infinity ساحقًا وزادت قيمته 20 مرة خلال الأشهر الماضية بتكلفة تبلغ مليار دولار.

قامت Binamon بجلب ألعاب السحر والبوكيمون إلى عالم Blockchain. وعن طريق اللعب والفوز وشراء الوحوش تستطيع استخدام العملة. كما كانت أغلى Binamon في سوق العملات الرقمية تبلغ قيمته 7 ملايين دولار. وبعد 10 أيام فقط من ظهور اللعبة، زادت قيمتها من 2 مليون رأسمال سوقي إلى 20 مليونًا من رأس المال السوقي. يعتمد النموذج الاقتصادي لعملة Binamon/BMON الرقمية على إزالة BMON في كل كرة يتم فيها استعمال أو شراء Binamon. بهذه الطريقة يصبح لدينا عملية انكماشية. يمكنك المشاركة في بناء Binamon والحصول على أرباح سلبية.

اقرأ أيضًا: سعر عملة Egretia/EGT الرقمية مقابل الدولار

سعر عملة Binamon/BMON الرقمية مقابل الدولار

إن سعر  عملة Binamon/BMON الرقمية يتبدل تبدلًا كبيرًا حسب السوق وحسب الألعاب المنافسة وحسب الآراء والتقييمات. لذلك حسب أخر التقييمات زادت نسبة العملة حوالي 10% في أخر 10 أيام، بينما يعاني باقي السوق من النزول في النسب. خلال الشهر الماضي ارتفع سعر العملة وانخفض ثم عاود الارتفاع مجددًا. وقد سجل سعر العملة حوالي 0.014226 دولار في 2 يوليو/ تموز عام 2022.

بالنسبة إلى أعلى سعر وصلت إليه العملة فقد كان 0.592543 دولار في 26 اغسطس عام 2021. يعد هذا وقتًا طويلا نسبيًا، ولكن هناك توقعات بارتفاع سعرها في السنوات المقبلة. أما بالنسبة إلى أخفض سعر فقد كان 0.005515968539 دولار.

سعر عملة Binamon/BMON الرقمية مقابل العملات الأخرى

عملة Binamon/BMON الرقمية

بما أننا تحدثنا عن سعر عملة Binamon/BMON الرقمية مقابل الدولار. يجب أن نذكر بعض أسعار العملة مقابل عملات رقمية أخرى. من المهم في البداية الحديث عن أهم عملة رقمية وهي بيتكون. فقد سجلت العملة ما يقارب 0.000000742859 بيتكوين في 2 يوليو/ تموز. أما بالنسبة إلى بيتكوين كاش فقد كان سعر العملة 0.00014586 BCH. بالإضافة إلى ذلك كانت العملة قد سجلت 0.04097648 XRP ( XRP هي عملة رقمية مشفرة تستخدم على شبكة الريبل من أجل تحويل الأموال بسرعة بين التجار والمشترين الذين يستخدمون عملات مختلفة). أما بالنسبة إلى عملة Plokdot فقد كانت العملة تساوي 0.00212864 DOT.

اقرأ أيضًا: عملة CryptoBlades/SKILL الرقمية مقابل الدولار

مستقبل عملة Binamon/BMON الرقمية

إن توقع مستقبل عملة Binamon/BMON الرقمية ليس بالأمر السهل. حيث أن المنافسة في سوق العملات المشفرة مع احتمال ظهور منافسين أخرين يجعل التوقع محيرًا قليلًا. لذلك كلما ازداد عدد المستثمرين في عالم العملات القرمية، ازدادت قيمة العملات. لذلك بعد 10 سنوات من الآن سوف تصل إلى ما يقارب 0.50 دولار حتى 0.53 دولار. وهذا ارتفاع جيد جدًا بالنسبة لباقي عملات عالم الألعاب.

مستقبل العملة في عام 2022- 2023

وفقًا للعديد من التوقعات، من المحتمل أن يصل سعر عملة Binamon إلى متوسط سعر  تداول يبلغ 0.017 دولار عام 2022. أما الحد الأدنى فيكون 0.017 دولار، والحد الأعلى لسعر العملة هو  0.018 دولار. أما بالنسبة لعام 2023 فإن متوسط سعر العملة سوف يكون 0.025 دولار، مع حد أدنى 0.024 دولار وحد أعلى 0.029 دولار.

مستقبل العملة في عام 2024 – 2025

في عام 2024 يرتفع سعر عملة Binamon ارتفاعًا ملحوظًا في سوق العملات الرقمية، حيث تصل إلى سعر متوسطه 0.038 دولار. حيث يكون الحد الأدنى لهذا السعر هو 0.037 دولار، والحد الأعلى 0.042 دولار.
حسب التوقعات يمكن أن يصل سعر 1 Binamon إلى مستوى 0.056 دولار كحد أدنى وإلى إلى حد أعلى 0.065 دولار في عام 2025. كما أن متوسط ​​سعر العملة 0.058 دولار طوال عام 2025.

مستقبل العملة في عام 2026 – 2027

غن سعر العملة في عام 2026 يسجل ارتفاعاً أيضًا، الارتفاع لا يتوقف خلال هذا العام. حيث يتوقع أن تسجل العملة متوسط سعر يبلغ 0.087 دولار. فيكون الحد الأدنى للعملة 0.084 دولار والحد الأعلى  0.096 دولار. وتصل العملة في عام 2027 إلى أعلى مستوياتها من خلال متوسط سعر يبلغ 0.12 دولار أمريكي. بذلك يكون الحد الأدنى لها سوف يكون بحوالي 0.12 دولار، أما الحد الأعلى فهو 0.15 دولار تقريبًا.

مستقبل العملة في عام 2028 – 2030

من المتوقع أن يكون سعر Binamon في عام 2027 عند حد أدنى 0.12 دولارًا تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر Binamon إلى 0.15 دولار كحد أعلى بمتوسط ​​قيمة تداول 0.12 دولار أمريكي بالدولار الأمريكي.
ومن المتوقع أن يصل سعر Binamon إلى حد أدنى لا يقل عن 0.18 دولار في عام 2028. كما أنه يمكن أن يصل سعر Binamon إلى قيمة قصوى قدرها 0.20 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.18 دولار طوال عام 2028.
كما أنه من المتوقع أن يصل سعر Binamon إلى قيمة لا تقل عن 0.35 دولار في عام 2030. ويمكن أن يصل سعر Binamon إلى حد أعلى قدره 0.42 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.36 دولار طوال عام 2030.

طريقة شراء عملة Binamon/BMON الرقمية

في هذا اليوم لشراء عملة Binamon/BMON الرقمية، ستحتاج إلى التسجيل مع وسيط أو بورصة تشفير لشراء الرموز. سنقدم اثنين من أكثر المنصات شيوعًا لتداول العملة أدناه، وكلاهما يتمتع بموثوقية عالية وسمعة تداول جيدة مع قواعد عملاء كثيرة العدد. بهذا الشكل سوف تضمن أن استثمارك في أيد أمينة. كما أنه من المهم أن تبتعد عن DEXs والأنظمة الأساسية غير المنظمة، حيث لا تقدم هذه المواقع أي أمان رقمي في حال تعرضت للاحتيال والنصب أو السرقة. كمبتدئ في هذه العملة فإن أشهر بورصات Binamon هي KuCoin و gate.io. كما أن هناك العديد من عمليات تبادل العملات الرقمية الأخرى حيث يمكنك تداول Binamon، ولكن تأكد من إجراء البحث الخاص بك قبل اتخاذ اختيارك. هذه هي الخطوات لكي تقوم بشراء العملة وتداولها على منصة gate:

  • قم بإنشاء حساب على Gate.io.
  • ستحتاج إلى تمويل حساب Gate.io الخاص بك بعملة مشفرة مشهورة، مثل: USDT وBTC.
  • استثمر في Binamon، واشتري العملة بأشكالها المختلفة من عملات كاملة ومشتقات.

اقرأ أيضًا: سعر عملة NABOX/Nabox الرقمية مقابل الدولار

أشهر منصات تداول العملات

عملة Binamon/BMON الرقمية

بالحديث عن عملة Binamon/BMON الرقمية، سيخطر لك السؤال عن المنصات التي تقوم بغدارة العملات الرقمية. بحيث تستطيع شراء العملات والاستثمار بها وبيعها إلى الأخرين. كما أنك تستطيع تحويلها إلى محفظتك الخارجية الخاصة. والعديد من المنصات تقوم بهذه العمليات، ولكن ليس العديد منها بذات الجودة والشهرة والموثوقية. لذلك سنأتي على ذكر أهم 5 منصات حول العالم لكي تستطيع تقرير منصتك الخاصة منها:

  • منصة كوين بيس (Coinbase): أشهر وأقوى المنصات على الإطلاق. توفر هذه المنصة تعاملاً مريحًا وسهلًا مع العملات. كما أنها توفر أمانًا خارقًا للمستخدمين.
  • منصة بينانس (Binance): توفر هذه المنصة القدرة على تداول العملات جميعها بغض النظر عن شهرتها. بالإضافة إلى ذلك فهي تحوي قسمًا بالعربية مخصصًا للمستثمرين العرب.
  • منصة بيسك (Bisq): تتميز هذه المنصة بقدرة المستثمرين على تبادل العملات على منصة غير مركزية، أي أنها غير قابلة للإزالة. كما أن المستخدم لديه السيطرة المطلقة على أمواله. حيث أن المنصة لا يحق لها تجميد أو إزالة حساب في حال حدث أي شي.
  • منصة كاش آب (Cash App): توفر هذه المنصة نظامًا سهل الاستخدام حتى للمبتدئين في عالم العملات. كما أنها تتيح نظام تبديل العملات بحسب القيمة. بالإضافة إلى ذلك فهي توفر القدرة على الدفع من خلال استخدامها كالدفع الإلكتروني. كما أنها تستخدم كحساب مصرفي.
  • منصة هوبي غلوبال (Huobi Global): تعتبر هذه المنصة من أشهر المنصات حول العالم حيث تصل خدماتها لاكثر من 130 دولة. تقدم المنصة الكثير من التبادلات التي يمكن إنجازها بتكاليف قليلة جدًا عن تكاليف باقي المنصات. حيث أن رسم المشاركة يمثل 2% فقط من رسم الدخول. بالإضافة إلى ذلك فهي توفر تطبيقًا على نظام أندرويد و IOS.

هل يجب أن أشتري BMON اليوم

يبدو أن عملة Binamon/BMON الرقمية منافس مباشر لـ Axie Infinity، الكثير من الخبراء الرقميين يتوقع مستقبل واعد لـ BMON. وتقدم Binamon العديد من المزايا المغرية، مثل المعاملات السريعة والرسوم المنخفضة. كما أن العملة تعتبر موطن لسلسلة Binance بدلًا من سلسلة Ethereum blockchain عالية الأداء. كما استطاعت عملة BMON محاكاة نجاح Axie Infinity بأكثر من طريقة، حيث أن Axie Infinity كان أحد أكثر مشاريع blockchain نجاحًا هذا العام. كمَا أنه على المستوى التقني البحت بدون النظر إلى القيمة المادية للعملة، تستحق Binamon أيضًا النظر عن قرب، كونها واحدة من العملات المعدنية الوحيدة التي سجلت أداءً إيجابيًا في السوق الحمراء في الغالب.

يمكنك النظر إلى عالم العملات على أنه عالم الاستثمار الأمثل. عملات رقمية محفوظة في أكثر الحسابات أمانة، كما أنها غير موجودة بشكل واقعي كالبنوك المصرفية. كما أنه يمكنك استبدال الحساب المصرفي بحساب في منصة لتبادل العملات. والبدء باستخدام عملة BMON وتداولها. حيث أنها تعتبر أحد العملات الواعدة في المستقبل القريب، كما رأينا في توقعات مستقبل العملة فهي تسجل ارتفاعات متتالية. فماذا تنتظر؟ ابدأ استثمارك في عالم الأرقام.

التعليقات مغلقة.