ما هي عروض السلع هلسنجبورج السويد

زاد البحث عن عروض السلع في هلسنجبورج بالسويد من قبل جميع المقيمين في السويد، ذلك يكون بغرض توفير بعض المال وهناك الكثير من العروض على جميع السلع المختلفة التي تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين من الأغذية ومحلات ملابس وأثاث وأجهزة منزلية وغيرها.

التسوق في هلسنجبورج بالسويد

يمكنك التسوق على طول أقدم شارع للمشاة في هلسنجبورج، والنظر في المحلات التجارية وأخذ قسطًا من الراحة مع القهوة في أحد المقاهي المريحة في المركز أو تناول الغداء حول Mariatorget الخلابة.

تحتوي منطقة Söder متاجر جديدة وغريبة وعصرية، هنا سوف تجد أيضا في السوق في ساحة غوستاف أدولف التي تبيع كل شيء من الفواكه والخضروات إلى التوابل والزهور.

على طول شارع المدينة ستجد Drottninggatan، سوف تجد المعالم الثقافية الرئيسية مثل قاعات الحفلات الموسيقية والمسارح، ولكن أيضا العديد من المحلات التجارية العتيقة وصالات العرض.

أشهر مراكز تسوق بها عروض السلع في هلسنجبورج بالسويد

سوق Torvehallerne

هو عبارة عن سوق المواد الغذائية التي يتم فيها وجود عروض السلع في هلسنجبورج بالسويد، إذا كنت سائحًا وتريد الخدمة الذاتية، فهذا هو الخيار الأنسب إليك.

إنه سوق راقي، حيث يتسوق السكان المحليون والكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، حيث ما ستجد كل ما يخطر على بالك من عروض السلع الغذائية التي تريدها.

Copenhagen Street Food

هو عبارة عن سوق طعام متاح للجميع، حيث كل السلع الغذائية ستجدها هناك ويقع هذا السوق بالقرب من Reffen

ومن أمثلة السلع الغذائية التي يمكن أن تجدها فلافل، بيتزا مارغريتا وجيلاتي، حيث ستجد أفضل وأجود أنواع المشروبات والتي يمكن جلبها من أشهر محل اسمه Mikkeller.

يمكن الوصول إلى السوق بسهولة عبر الحافلة أو الدراجة إذا كنت قادمًا من المدينة الرئيسية، ونوصي أنك تأتي حوالي الساعة 6 مساءً للاستمتاع بأروع مشهد غروب الشمس فوق الماء.

هناك الكثير من خيارات الجلوس المتاحة في جميع أنحاء المنطقة.

Vala

أشهر المولات  تقدم عروض السلع في هلسنجبورج بالسويد، وهذا أمر لا بد منه لجميع الزائرين من جميع الأعمار، حيث يمكن زيارة مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، التي تتكون من المقاهي والمطاعم العالمية المشهورة.

كما يوجد محلات للملابس من أفخم وأرقي العلامات التجارية وكذلك بعض الإكسسوارات مثل الأحذية والشنط وكلها تكون بأسعار معقولة وكما يوجد تخفيضات على التسوق تصل إلى 50% وكذلك يوجد متاجر للأثاث.

Gallery Viken

هو عبارة عن معرض مريح ومقهى في ميناء صغير فيكين، حيث يوجد معارض فنية طوال الصيف مع العديد من الفنانين الجيدين.

كما يوجد أيضا العديد من المقاهي والمطاعم الذي يقدم الطعام والسندويشات والفطائر والبيتزا والكعك والقهوة والبيرة والمشروبات الغازية والكثير من الآيس كريم.

محل Fab Form

من أشهر المحلات لتصميم الأثاث السويدي الكلاسيكية العالمية.

كما أنه متجر لهدايا التصميم المستدام والتصميم الداخلي الراقي، كما في بعض الأحيان يقدم عروض رائعة.

محل Juvelerare Carl Hoff

كان المحل مع ورشة العمل المرتبطة به، على Kullagatan منذ عام 1926.

فكرة هذا المتجر تقدم لك خدمة شخصية، إذا كنت تبحث عن خواتم الزفاف المناسبة، هدية مدروسة أو المجوهرات المثالية.

تقدم مجموعة واسعة من المجوهرات ذات جودة عالية في تصميمه الخاص ، لديها أيضًا مجموعة واسعة من العلامات التجارية المختلفة، التي تقدم عروض هائلة للتسوق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد