شركة كان العربية لتأجير العمالة في المملكة العربية السعودية

كاتب مُشارك: nour rose
عدد الزيارات 75
شركة كان العربية لتأجير العمالة في المملكة العربية السعودية

تعد شركة كان العربية لتأجير العمالة في السعودية إحدى أهم الشركات التي تعمل على تأمين عمال في الرياض. كما تقوم هذه المؤسَسة على استقطاب عدد كبير من الأيدي العاملة من جنسيات مختلفة للعمل في السعودية. الفيليبينيين، الهنود، الاندونيسيين والكثير من الجنسيات الأخرى العاملة في السعودية. يتركز عمل مؤسَسة كان في تقديم الدعم الفني والاستشارات بمجال المقاولات والأعمال المدنية والأشغال الإنشائية، بالإضافة لأعمال التنظيف والصيانة. علاوة على ذلك، تسعى مؤسَسة كان العربية أيضًا اليوم لتأمين الأيدي العاملة الخبيرة لعملائها من الشركات والمقاولين والمهندسين وبمستويات مختلفة من المهارات اللازمة لإنجاز عملهم.

توريد عمالة مهنية بعقود رسمية من شركة كان العربية

تعمل شركة كان العربية لتأجير العمالة وفقًا للأنظمة المعتمدة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على توريد الأيدي العاملة من مختلف دول العالم. لتقوم بتأجيرها بعقود رسمية. بالإضافة إلى ذلك، قدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لمؤسَسة كان العربية وغيرها من المؤسسات المختصة بتأجير العمالة للأفراد والمؤسسات برنامج أجير الإلكتروني. إذا كنت مهتمًا أو تعمل في مجال توريد وتأجير العمالة المهنية، يمكنك التعرف على برنامج أجير الإلكتروني. قبل كل شيء عليك التعرف على الأنظمة والقوانين الخاصة بذلك، لتتمكن من تأجير العمالة بعقود رسمية نظامية. ما عليك سوى أن تتبع الخطوات التالية:

  1.  اذهب إلى منصة قوى التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية https://www.qiwa.sa/.
  2.  قم بتسجيل الدخول إلى الموقع بإدراج اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  3. اختر الخدمات الإلكترونية للمنشأة.
  4. ثم اختر من القائمة (أجير)، ثم اختر (الذهاب إلى الخدمة).
  5.  من القائمة اليمنى اضغط على مؤشر عقود.
  6.  اضغط على خيار من القائمة الظاهرة أمامك (خدمة التعاقد بين المنشآت).
  7.  انقر على خيار (التالي) لتنتقل إلى الخطوة التالية.
  8.  الآن سيطلب منك نظام أجير في الحال إدخال بعض البيانات. يجب عليك أداخلها بدقة تامة.
  9.  استمر باتباع التعليمات التالية في البرنامج حتى تتمكن من إرسال طلبة بنجاح.

ستتمكن من خلال اتباعك الخطوات السابقة أن تُصدِرَ عقود الإعارة لمدة سنة كاملة. كل ذلك وأكثر أصبح بإمكانك من برنامج أجير في منصة قوى الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

ما هي خدمة تأجير عمالة مهنية

  1. اتفقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مع بعض الشركات والمؤسسات السعودية لتأمين فرص عمل، قد تشكل للشباب هدفًا يسعون إليه. حيث عقدت الوزارة عقودًا مع شركات توريد العمالة من خلال اتفاقيات رسمية لتوفير وتأجير الأيدي العاملة والخبرات للعمل من جنسيات مختلفة. سيتمكن رجال الأعمال من خلال هذه الاتفاقيات من توفير العمالة اللازمة لشركاتهم وأعمالهم الكبيرة بسهولة وسرعة كبيرة وسلامة في ظل ظروف الأوبئة المنتشرة. وتقدم الكثير من الخبرات وفرص العمل للشباب الراغبين بذلك.

     

    كما يمكن للشركات المتشابهة في مهامها إجراء عمليات التبادل للعمالة فيما بينها وفقًا لشروط وقوانين تحدد ذلك من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. الأمر الذي يمكن الشركات التي لا تعمل بانتظام أو المتوقفة عن العمل للإقلاع مجددًا.

شروط الإعارة في تأجير عمالة مهنية في السعودية

  1. أبرمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اتفاقياتها مع مؤسسة كان العربية، وغيرها من الشركات الخاصة بتأجير العمالة في السعودية. وذلك وفقًا لشروط إعارة محددة بين الشركتين التي ستتم بينهما إعارة العمالة. وسنذكر إليك هذه الشروط:

    • أن يكون اختصاص ومجال العمل نفسه لدى الشركتين.
    • ألا تزيد المدة المخصصة للإعارة عن 12 شهرًا في سنتين.
    • أن يكون النطاق المحدد للمؤسسة التي تعير العمالة فوق الأخضر.
    • وجود نسبة للعمالة الأجنبية، على ألا تتجاوز العشرين بالمئة.
    • أن يكون العامل المعار خالٍ من الأمراض المعدية، وملفه الجنائي سليم دون أي قضايا.

شركة كان العربية لتأجير العمالة هدفك الأول لخبرات ومهارات عديدة

  1. مهما كان عملك ضخمًا لابد أنَ تركيزَك فيه منصبٌ على اهتمامك بإمكانات التوظيف في الشواغر الخاصة بعملك. لدى مؤسَسة كان العربية قوة عاملة كبيرة تتوزع في أنحاء المملكة العربية السعودية. طاقات كثيرة جميعها مدرجة ضمن قاعدة بيانات الشركة سنوفرها لك عند الطلب.

    مخططون، مهندسون، مراقبو جودة وأعمال قدموا للمؤسَسة من بلدان مختلفة حول العالم، بخبرات طويلة ومهارات متنوعة. جميعها ستوظفها الشركة لديك عند حاجتك إليها.

    يمكنك طلب العمالة من شركة كان العربية عبر الاتصال على الرقم التالي: 0533942974 أو 009660114897763 أو مراسلتها عبر عنوان البريد الإلكتروني info@arabic-can.com. كما يمكنك التواصل من خلال تعبئتك للنموذج الالكتروني لحجز موعد مع المؤسَسة. حيث يوجد مقر المؤسَسة في حي الياسمين في مدينة الرياض. وإذا أردت أن تكون أكثر قربًا من الشركة يمكنك في أي وقت الدخول على موقعها الالكتروني https://www.arabic-can.com.

    وفي ختام مقالنا إن كنت ترغب بالحصول على عمل جيد يناسبك وبعقد رسمي وأوراق نظامية فإن مؤسسة كان العربية خيارك الأمثل لهذا الأمر.