شركة إساد السعودية لحلول وإدارة الموارد البشرية

كاتب مُشارك: nour rose
عدد الزيارات 63
شركة إساد السعودية لحلول وإدارة الموارد البشرية

تعد شركة إساد لحلول وإدارة الموارد البشرية في السعودية أحد أهم الشركات المساهمة المغلقة في المملكة. تقدّم خدمات كثيرة ومميزة في مجالات الأعمال كافة، والموارد البشرية كافة. حيث تتبع إساد أجود المعايير في تقديم الخدمات والحلول لعملائها، بما يخص الموارد البشرية، الأمر الذي أدى إلى تطويرهم وتحقيق أهدافهم. وبالتالي تضمن استمرارية العمل واستدامته عن طريق تقديم خدمات عديدة وبخبرات واسعة.

عملًا برؤية الحكومة 2030 لدعم نمو الأعمال في القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية، تتجه إساد لتحقيق الاستقرار للقطاع الخاص. في سياق ذلك قامت شركة إساد تأمين حلول كثيرة في مجال الموارد البشرية وتوفير اليد العاملة.

التعريف بشركة إساد السعودية لحلول وإدارة الموارد البشرية

شركة إساد لحلول وإدارة الموارد البشرية في السعودية هي شريكك الأفضل، فهي تستثمر خبرات كثيرة في المجال ومنتشرة على قطّاع واسع. قبل كل شيء تم إنشاء شركة إساد في عام 2012 وتم تصنيفها كأحد الشركات الأولى والرائدة في تقديم خدمات الموارد البشرية. أثبتت إساد جدارتها وأصبحت محط ثقة لعملائها والمساهمين فيها. فهي تقدّم حلول ترضي جميع الأطراف وبأجود المعايير وذلك عن طريق تعاملها مع أفضل شركات التوظيف خارج السعودية وداخلها.

من ناحية أخرى تعاقدت شركة إساد مع عمال محترفين من دول مختلفة تتجاوز 18 دولة. كما وأقامت شراكة عملية فعليّة مع أكثر من 120 شركة توظيف خارج السعودية. فوظائفها المتنوعة في مختلف المجالات جعلت أكثر من 500 عميل يقصدها للتمتع بأجود الخدمات. وظائف كثيرة في مجال المعامل والتصنيع والخدمات الطبية والصحية والمنزلية والمقاولات والبناء، فضلًا عن وظائفها بالمطاعم والمقاهي والضيافة وغيرها.

خدمة حاضر من إساد

يختص قطّاع الأفراد بتقديم عمالة منزلية في غاية الإتقان، ومهام يتم تنفيذها على أكمل وجه. والجدير بالذكر بأن كل تلك الخدمات توفرّها لك خدمة حاضر فهي خدمة تناسب الطرفين العميل والعامل في آن معًا. علاوة على ذلك ذلك تقدّم إساد تعاقد طويل الأمد فيما يخص الخدمات المنزلية، فهي تقدّم باقات وميزات لا حدود لها على مستوى المنازل. فهي تضمن لك خدمة متقنة على مستوى عالٍ من الاحتراف. فإن شركة إساد تتيح لك من خلال هذه خدمة حاضر اختيار العامل المنزلي، ثم مقابلته عند توقيع العقد. لذلك ما عليك سوى اختيار عاملك واترك باقي الإجراءات على شركة إساد.

الميزات التي تقدمها خدمة حاضر

    • عاملة منزلية. بإمكانك اختيارها عبر تطبيق حاضر الإلكتروني.
    • مرافقة منزلية.
    • مربية لأطفالك. تستطيع اختيارها باستخدام التطبيق لتقضي الوقت مع أطفالك وانت مطمئن.
    • طبّاخ ماهر تختاره بنفسك لمنزلك. ليطهو لك أطعمة شهيّة، تناسب ذوقك واختيارك للأطعمة.
    • سائق منزلي محترف.
    • ممرضة منزلية.

المراحل الأساسية لتقديم الخدمة في إساد

    1. مرحلة تلقي الطلب المرسل.
    2. دراسة الطلبات التي تم تقديمها من قبل العمال، وتقديم عروض العمل المتاحة.
    3.  فترة اختيار المرشحين، حيث يتم الاختيار بين الأشخاص المتقدمين للخدمة تبعًا لحاجة سوق العمل ونشاطه.
    4.  مرحلة وصول العامل إلى المملكة العربية السعودية.
    5.  المرحلة النهائية وهي مرحلة إكمال كل الإجراءات وإتمام الخدمة.

لماذا عليك اختيار إساد؟

  1. قبل أن تختار أي شركة للحصول على الخدمات يتوجب عليك معرفة مجموعة أخلاقيات التعامل وسياسات العمل في شركة إساد.

    • قبل كل شيء تتصف التعامل مع إساد بالفعالية. حيث تضمن إساد الخدمات المطلوبة من قبل عملائها بكفاءة عالية وعلى أحدث الطرز العالمية.
    • تعير إساد موظّفيها الأهمية الأولى، فهي تعتبرهم الركيزة الأساسيّة للعمل، وتقوم بتأمين كافة متطلباتهم.
    • تتصف معاملات شركة إساد بالأخلاق والإخلاص بالعمل.
    • عملاء شركة إساد يصفونها بالمصداقية في التعامل. فهذه الشركة تتميز بسمعة ممتازة في سوق العمل في السعودية، مما يزيد الإقبال عليها والتعامل معها.
    • إساد اسم لامع ومنافس في عالم الأعمال والموارد البشرية في المملكة العربية السعودية. فهي تقدّم الأيدي العاملة الخبيرة لقطاع الأعمال بالتسهيلات الممكنة. لذلك تعد إساد إحدى أكبر شركات الأعمال التي تنافس لأجل تحقيق أكبر عدد من العملاء عن طريق عروضها الخاصة مميزة.
    • تملك إساد تأشيرات جاهزة لما يتجاوز ال100 مهنة مختلفة. فهي تؤمّن الخدمة التي يطلبها العميل مهما كانت جنسية العامل. كل ذلك من أجل تقديم الخدمة بالجودة المطلوبة ومن يد عاملة خبيرة.
    • كما تؤمن إساد تجزئة تكاليف الخدمة على مدة العقد كاملة. فلن تشعر بالعبء المادي مقابل الخدمة التي تحتاجها.

    وفي الختام نتمنى لكم الحصول على جميع الخدمات التي تريدونها وتجربة مفيدة مع شركة إساد. فما الذي تنتظره الآن؟ سارع بالاستفادة من خدمات إساد عبر الاتصال بالرقم 920003043 أو زيارة موقع الشركة في برج الكفاح طريق الملك فهد بالدمام.