شركات تأجير عمالة للشركات في السعودية

كاتب مُشارك: أسامة ديب
عدد الزيارات 89
شركات تأجير عمالة للشركات في السعودية

تعتبر شركات تأجير العمالة من الشركات واسعة الانتشار في المملكة العربية السعودية. فهي تلعب دورًا هامًا في تسهيل وتسريع عمل الشركات الأخرى. وذلك من خلال تأمين ما تحتاجه من اليد العاملة الخبيرة والمدربة. حيث تستقطب المشاريع العملاقة في المملكة أعدادًا كبيرةً من العمالة مختلفة الجنسيات. ومن هنا تكمن أهمية شركات تأجير العمالة في تنظيم العمالة الموجودة في المملكة، وتوفير فرص العمل المناسبة لها من جهة، بما يلبي متطلبات الشركات من جهة أخرى.

مكتب إنجاز لتأجير العمالة

يتميز مكتب إنجاز الكائن في منطقة جدة، بالخبرة والكفاءة العالية للعمالة التي يؤجرها. حيث تخضع لدورات تدريبية متنوعة، لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. وقد اكتسب مكتب إنجاز ثقة عملائه، بفضل خدماته المميزة التي قدمها على مدى أكثر من 25 عامًا. وحرصه على تطبيق القيم الإنسانية، من خلال المراقبة والمتابعة، وحل المشكلات، مع الحفاظ على الحقوق المادية لكل الأطراف المتعلقة بالمكتب. كما يتطلع إلى توسيع نطاق نشاطه في دول الخليج العربي، ومختلف الدول العربية. إضافةً إلى سعيه لريادة شركات تأجير العمالة في المملكة العربية السعودية. يمكن للراغبين بالاستفادة من خدمات مكتب إنجاز التواصل عبر الرقم: (0563624000).

شركة الطاهر

يقع مقر شركة الطاهر في شارع فلسطين في جدة. وهي تعتبر إحدى أهم الشركات المتخصصة في مجال تأجير العمالة للشركات. تقدم خدماتها في التحميل والصيانة والتشغيل والتفريغ، بما يناسب متطلبات شركات القطاع العام والخاص معًا. وهي تتميز بآليات فعالة للتواصل المستمر مع العملاء. تلتزم شركة الطاهر في عقودها مع باقي الشركات بقوانين نظام العمل السعودي. كما تتميز الشركة بعمالتها متنوعة الاختصاصات، فهي تقدم:

  • عمالةً خبيرةً في مجال الأنظمة الميكانيكية والكهربائية.
  • فنيين على مستوً عالٍ من التدريب للقيام بأعمال الصيانة.
  • عمالةً لتنظيف المباني.
  • عمالةً مؤهلةً لتشغيل المشاريع أو المباني، كالمستشفيات والمباني الحكومية.

يمكنكم التواصل مع الشركة إما عن طريق موقعها الإلكتروني، أو عن طريق رقم الهاتف الجوال: (00966549003633).

شركة جسور الإمداد

أنشئت عام 2016 في العاصمة السعودية الرياض، وذلك لتلبية حاجات شركات المملكة للكوادر البشرية المتخصصة والمهنية بوقت قياسي. فهي ترتكز في عملها على تحقيق التوافق بين رضا العملاء، وجودة الخدمات مع احترام مبدأ حقوق الإنسان. لتكسب بذلك ثقة عملائها وتوسع آفاق علمها. وقد خصصت الرقم التالي: (96656719569) للاستفسار أو طلب خدماتها.

الشركة السعودية للاستقدام (سماسكو)

  1. هي أول شركة سعودية خاصة بإمداد الشركات باليد العاملة البشرية المتخصصة. فقد عملت لأكثر من 100 عام على تقديم خدماتها، لكل من الأفراد وسوق العمل السعودي على حد سواء. عن طريق توفير العمالة الاحترافية من كلا الجنسين، لتلبية متطلبات مختلف القطاعات، العام والخاص والمنزلي أيضًا. كما تملك الشركة العديد من الفروع المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، والمجهزة بأحدث التقنيات. وذلك بهدف تسهيل وصول العملاء وتقديم خدماتها بالشكل الأمثل.

شركة كان العربية

  1. أنشئت شركة كان العربية عام 1990. وهي تعتبر إحدى أهم شركات تأجير العمالة المهنية في الرياض. تقدم الشركة خدمات الدعم الفني بمجال الصيانة، المقاولات، الأعمال المدنية، إضافةً إلى أعمال التنظيف. ولعل أهم ما يميزها هو سعيها لاستقطاب اليد العاملة من مختلف الدول كالهند، الفيليبين، إندونيسيا، والعديد من الجنسيات الأخرى. وقد أتاحت الشركة الرقم (0533942974) للتواصل.

شركة أساد لتأجير العمالة

  1. تعتبر شركة أساد من أولى الشركات الحاصلة على ترخيص من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل في مجال تأجير العمالة للشركات. وهي تحظى بشهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية في هذا المجال. نظرًا لكونها تقدم خدماتها منذ عام 2013. تسعى الشركة إلى دعم نهضة عملائها، ومساعدتهم في تنمية أعمالهم واستدامتها، بالتالي تطوير قدراتهم التنافسية. وذلك من خلال استقطاب العمالة من أكثر من 18 دولةً، بالتعاون مع ما يزيد عن 120 مكتبًا مختصًا بالتوظيف الخارجي. رقم التواصل مع الشركة: (920003043).

مكتب هام

  1. يقع مكتب هام بالرياض في شارع الملك عبد العزيز. كما يعد من أهم المكاتب التي تقدم خدمة استقدام العمالة المنزلية. تتميز مكتب هام بوكلاء مختصين في استجلاب الكفاءات البشرية واليد العاملة الخبيرة. إضافةً إلى فريق عمل على مستوً عالٍ من التدريب، يتولى تأهيل العمالة، ليلبي بذلك احتياجات العملاء ويحقق تطلعاتهم. رقم الهاتف الجوال للتواصل مع المكتب: (96659333434).

    إضافةً إلى ما سبق ذكره، توجد في المملكة شركات أخرى لتأجير العمالة. كشركة أركو، شركة سناد، شركة عالم الصيانة، وشركة team time TTCO. وعلى اختلاف هذه الشركات، فإن هدفها مشترك، وهو تنظيم وتسهيل بيئة العمل في المملكة. وحرصها على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وكسب ثقتهم.