Ultimate magazine theme for WordPress.

سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم

سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم الذي وافته المنية هذا اليوم، ونعاه عدد كبير من وسائل الإعلام والإعلاميين والفنانين على مستوى مصر وسائر البلاد العربية.

حيث شكل هذا الخبر صدمة حقيقية لمحبي سليم وجمهوره الكبير، فيما بدأ البعض بتذكر مسيرته الفنية المميزة التي سنحاول استعراضها على عجالة مع التنويه إلى أبرز المحطات المضيئة في حياة سليم على كافة الصعد.

سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم

توفي اليوم الواقع في 22 سبتمبر لعام 2022 الفنان المصري القدير هشام سليم عن عمر ناهز 64 عامًا وذلك بعد صراع طويل مع المرض. هذا الخبر الذي أثار الحزن لدى جمهوره وزملائه في الوسط الفني.

ويعود سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم إلى إصابته بمرض سرطان الرئة منذ فترة طويلة، لكن في الأيام القليلة الماضية تعرض لمضاعفات أثرت عليه بشكل كبير وتراجعت صحته مما سبب وفاته. وأعلن عن إصابته بهذا المرض منذ عدة أشهر فقط.

شاهد أيضًا: تأجيل الدراسة في مصر

وفاة الفنان المصري هشام سليم

أحدث رحيل الفنان هشام سليم ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تصدر اسمه مواقع البحث لما له من محبين في مختلف أنحاء العالم. هذا الفنان القدير الذي ذهب وترك خلفه أعمالًا وإنجازات فنية لها أثر كبير في الوسط الفني. عدا عن جمهوره الذي لن ينسى أعماله أبدًا.

وسيشيع جثمانه بعد صلاة عصر اليوم الذي يوافق 22 سبتمبر، وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة الفنان المصري هشام سليم
وفاة الفنان المصري هشام سليم

مرض الفنان هشام سليم

كما ذكرنا إن سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم هو إصابته بمرض السرطان، هذا المرض الذي سجلت الكثير من الدول أعلى الوفيات لديها تكون ناتجة عنه.

عدا عن أن سرطان الرئة الذي أصيب به يأتي في المرتبة الثالثة من ناحية أكثر أنواع السرطان شيوعًا حول العالم. كما أن الذكور أكثر عرضة للإصابة به.

شاهد أيضًا: تجديد جواز السفر المصري بالكويت أون لاين

تاريخ وفاة هشام سليم

إن رحيل الفنان القدير هشام سليم يوافق اليوم الخميس 22 سبتمبر من عام 2022.

من هو هشام سليم ويكيبيديا

هشام سليم واحد من أبرز الممثلين المصريين الذين لهم أثر كبير في الساحة الفنية، ولد الفنان هشام في القاهرة وذلك في السابع والعشرين من شهر يناير لعام 1958. والده صالح سليم وهو لاعب كرة قدم سابق. أما والدته تدعى زينب لطفي.

درس هشام سليم في كلية السياحة والفنادق في جامعة حلوان. كما أن ديانته الإسلام.

المسيرة الفنية للممثل هشام سليم

أحب هشام سليم الفن وقرر الدخول في عالمه، وكانت أول تجربة له في التمثيل هو دور ابن فاتن حمامه وذلك في فيلم “إمبراطورية ميم” عام 1972. ثم توالت أعماله وإنجازاته الفنية التي كان من أبرزها ما يلي:

  • شارك في فيلم “أريد حلًا” عام 1975. ثم في فيلم “عودة الابن الضال” عام 1976. وأيضًا في فيلم “لا تسألني من أنا” عام 1984. إضافة إلى فيلم “سنوات الخطر” عام 1985، وفيلم “ساعات الفزع” عام 1986.
  • وانضم إلى فيلم “عطشانه” 1987″، ومسلسل “الراية البيضا” عام 1988، ومسلسل “أرابيسك” عام 1994.
  • كما شارك في مسلسل “خواتم جاردن سيتي” عام 1997، ومسلسل “حد السكين” عام 2003.
  • إضافة إلى مشاركته في مسلسل “أماكن في القلب” عام 2005. ومسلسل “لحظات حرجة” عام 2007. ومسلسل “أهل إسكندرية” عام 2014.
  • وكان آخر عمل له دوره في مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض في رمضان عام 2021.

شاهد أيضًا: من هي ملكة جمال مصر

زوجة هشام سليم

بعد أن تعرفنا على سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم، إليك بعض المعلومات عن حياته الشخصية.

تزوج الفنان هشام سليم مرتين، الزوجة الأولى تدعي ميرفت النحاس، أما الزوجة الثانية فهي نادية الغالب وهي سعودية الجنسية. كما لديه ثلاثة أولاد (وهم زين الشرف وقسمت ونور) من زوجته الأولى ميرفت النحاس.

زوجة هشام سليم
زوجة هشام سليم

فيسبوك هشام سليم

اكتفى الفنان هشام سليم بصفحة رسمية واحدة فقط على مواقع التواصل الاجتماعي وهي صفحة الفيسبوك، يمكنك الدخول لها “من هنا“.

شاهد أيضًا: أسعار تذاكر الطيران لموسم العمرة للمعتمرين المصريين

هكذا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم الذي خسرت الساحة الفنية المصرية والعربية بوفاته أحد نجومها الكبار الذين أثبتوا امتلاكهم موهبة كبيرة تجلت بمسيرة فنية أقل ما يقال عنها أنها مبهرة.

التعليقات مغلقة.