رمز تفعيل سوا لايك بلس 75

دائمًا ما تهم الباقات والعروض للمكالمات والإنترنت مختلف الأشخاص، ويتزايد هذه الاهتمام بالاعتماد على مميزات الباقة وآلية الاشتراك فيها. الأمر الذي يبرر الاهتمام الموجه لباقات سوا لايك بلس من قبل معظم مواطني المملكة العربية السعودية. فنجد الكثير منهم ممن يتساءلون عن رمز تفعيل سوا لايك بلس 75 أو كيفية الاشتراك فيها. ولا عجب في ذلك، إذ عملت شركة الاتصالات السعودية STC على تصميم هذه الباقة لتناسب احتياجات فئة كبيرة من المواطنين السعوديين.

في الحقيقة تدير شركة STC مختلف الخدمات المتعلقة بالاتصالات ضمن المملكة العربية السعودية. كما وتقدم العديد من الباقات والعروض المتناسبة مع احتياجات مختلف المواطنين. ولعل أحد أكثر هذه الباقات رواجًا هي باقات سوا المتنوعة. حيث تتنوع باقات سوا ما بين باقات سوا لايك وباقات سوا شير بالإضافة إلى باقات سوا بوست وباقات سوا ستار وصولًا إلى الباقات الجديدة المتمثلة بباقات سوا لايك بلس. بالإضافة إلى ذلك وفرت شركة STC للاتصالات السعودية العديد من طرق الاشتراك بأنواعه حتى الإلكتروني منها. الأمر الذي حفز المواطنين السعوديين على الإقبال بكثرة على هذه الباقات وتفعيلها بشكل دائم.

رمز تفعيل سوا لايك بلس 75

وتعد باقة سوا لايك بلس 75 الجديدة أحد أكثر الباقات المحببة لدى عملاء شركة STC للاتصالات السعودية. ولعل السبب في ذلك هو سهولة تفعيلها بعدة طرق بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك الدائم بهذه الباقة. فمن الممكن لأي مواطن سعودي أن يفعل باقة سوا لايك بلس 75 عن طريق إحدى الطرق التالية:

  • التواصل مع خدمة العملاء في شركة STC للاتصالات السعودية من خلال الرقم المجاني 900 للعملاء من داخل المملكة العربية السعودية. أما بالنسبة للعملاء من خارج المملكة العربية السعودية، فيمكنهم الاتصال على الرقم 966114555555.
  • التواصل الإلكتروني مع الموقع الرسمي لشركة STC للاتصالات السعودية، والذي يمكن الوصول إليه من هنا.
  • إرسال رسالة تتضمن رمز تفعيل باقة سوا لايك بلس 75 إلى الرقم 900. حيث تعتبر شركة STC للاتصالات السعودية الرمز 7175 كود تفعيل هذه الباقة.

وبعد الانتهاء من تفعيل الباقة يمكن للمشترك أن يعرف رصيد سوا لايك عبر كتابة رسالة تتضمن الرقم 166 للرقم 900. حيث ستصله رسالة بعدئذ تحوي تفاصيل رصيد سوا لايك.

كيفية الاشتراك في باقة سوا لايك بلس 75

  1. وتمتاز طريقة الاشتراك في أي من باقات سوا المقدمة من شركة STC بسهولة آلية التفعيل والاستفادة وسرعتها. حيث تتيح هذه الشركة الاشتراك في باقة سوا لايك بلس 75 لجميع المواطنين السعوديين الذين يمتلكون بطاقات شحن STC السعودية. وذلك من خلال تفعيل الباقة بأحد طرق المذكورة سابقًا. وبعد ذلك يتوجب على مفعّل الباقة أن يباشر في سداد رسوم الاشتراك والتي يمكن أن تكون:

    • 75 ريال سعودي في حال تم اقتطاع ضريبة القيمة المضافة.
    • 25 ريال سعودي في حال تمت إضافة ضريبة القيمة المضافة على قيمة الباقة الأصلية.

    وفي كلتا الحالتين ستمتد صلاحية البطاقة لحوالي أربعة أسابيع أي ما يقارب الشهر من زمن تفعيلها.

ماذا تتضمن باقة سوا لايك بلس 75

  1. وبشكل واضح يظهر سعي شركة STC للاتصالات السعودية لمراعاة كافة احتياجات العملاء بشكل جلي من خلال ما تقدمه عبر باقاتها وعروضها. إذ عملت على تصميم كل باقة من باقاتها لتلائم ظروف كل عميل على حدا. وتظهر باقة سوا لايك بلس 75 كدليل ملموس لذلك، إذ إنها تقدم:

    • 500 دقيقة للاتصالات المحلية إلى خطوط داخلية وخارجية بالنسبة لبطاقة STC.
    • 4 جيجابايت متاحة لتمكين المشترك من الاستفادة من الإنترنت.
    • 10 جيجابايت متاحة لتمكين المشترك من فتح أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

طريقة إلغاء باقة سوا لايك بلس 75

  1. كذلك الأمر تتيح شركة STC للاتصالات السعودية طرق بسيطة لإلغاء الاشتراك بباقة معينة في حال عدم نيلها رضا العميل أو حدوث خطأ ما. فإن أراد أحد العملاء إلغاء اشتراكه بباقة سوا لايك بلس 75، وسيتوجب عليه اتباع الخطوات التالية التي فرضتها الشركة:

    1. كتابة رسالة تتضمن الرقم 7009. حيث تعتبر شركة STC للاتصالات السعودية الرقم السابق رمز إلغاء تفعيل سوا لايك بلس 75.
    2. إرسال الرسالة السابقة إلى الرقم 900 الخاص بخدمة العملاء في شركة STC للاتصالات السعودية.
    3. يتأكد العميل من إلغاء الباقة عند وصوله رسالة على الرقم ذاته تؤكد نجاح عملية الإلغاء.

باقات سوا لايك الشهيرة

  1. ومن الجدير بالذكر مدى الاهتمام الذي تلاقيه مختلف باقات سوا لايك الشهيرة. حيث أنها تشكل أحد أكثر الخدمات المعروضة من خلال شركة STC للاتصالات السعودية نجاحًا واستخدامًا. وتتنوع باقات سوا المقدمة عبر شركة STC للاتصالات في المملكة العربية السعودية وفقًا لمحتواها على الشكل التالي:

    • باقة سوا ستار التي تقدم مكالمات لامحدودة ضمن شبكة STC بالإضافة إلى 100 جيجابايت إنترنت وشبكة تواصل اجتماعي لامحدودة. ويتراوح سعر باقة سوا ستار حوالي 220 ريال سعودي من دون إضافة قيمة الضريبة، لتصبح بعد الإضافة 253 ريال سعودي.
    • باقة سوا بوست التي تقدم مكالمات لامحدودة ضمن شبكة STC بالإضافة إلى 30 جيجابايت إنترنت وشبكة تواصل اجتماعي لامحدودة. ويتراوح سعر باقة سوا بوست حوالي 160 ريال سعودي من دون إضافة قيمة الضريبة، لتصبح بعد الإضافة 184 ريال سعودي.
    • باقة سوا شير التي تقدم مكالمات لامحدودة ضمن شبكة STC، بالإضافة إلى 10 جيجابايت إنترنت و15 جيجابايت لشبكة التواصل الاجتماعي. ويتراوح سعر باقة سوا شير حوالي 110 ريال سعودي من دون إضافة قيمة الضريبة، لتصبح بعد الإضافة 126.5 ريال سعودي.
    • باقة سوا لايك التي تقدم 500 دقيقة للمكالمات ضمن شبكة STC بالإضافة إلى 4 جيجابايت إنترنت و5 جيجابايت لشبكة التواصل الاجتماعي. ويتراوح سعر باقة سوا لايك حوالي 65 ريال سعودي من دون إضافة قيمة الضريبة، لتصبح بعد الإضافة 74.75 ريال سعودي.
    • باقة سوا 30 التي تقدم 200 دقيقة للمكالمات ضمن شبكة STC، بالإضافة إلى 1 جيجابايت إنترنت و1 جيجابايت لشبكة التواصل الاجتماعي. ويتراوح سعر باقة سوا 30 حوالي 30 ريال سعودي من دون إضافة قيمة الضريبة، لتصبح بعد الإضافة 34.5 ريال سعودي.
    • باقة سوا 30 دولية التي تقدم 30 دقيقة للمكالمات ضمن شبكة STC صالحة للاستخدام المحلي والدولي، بالإضافة إلى 1 جيجابايت إنترنت و1 جيجابايت لشبكة التواصل الاجتماعي. ويتراوح سعر باقة سوا 30 دولية حوالي 30 ريال سعودي من دون إضافة قيمة الضريبة، لتصبح بعد الإضافة 34.5 ريال سعودي.

    وفي الختام يسرنا أن تكون معلوماتنا المقدمة حول باقة سوا لايك بلس 75 ورمز تفعيلها قد أفادتكم. ففي وقتنا الحالي باتت الحاجة إلى مثل هذه الباقات والعروض ضروريًا للغاية، نظرًا لأننا نعاصر مرحلة جديدة في التواصل والتطور.