Ultimate magazine theme for WordPress.

معلومات عن دراسة اللغة السويدية في السويد

إن دراسة اللغة السويدية في السويد والتعلم لها أمر لازم من أجل العيش في السويد وكذلك لكي يندمج الشخص في ثقافة وحياة السويد, واللغة السويدية لغة جميلة رنان لما فيها من إيحاء وتنغيم, والذين يتحدثون اللغة الإنجليزية يكون من السهل عليه تعلم اللغة السويدية؛ لأن قواعدها وارتباطها مبنية على اللغة الإنجليزية.

دراسة اللغة السويدية في السويد

إن اللغة السويدية والدراسة لها وتعلمها يمثل جانبا واحدا فقط من السويد, والسويد تتسم بالروعة ويمكنها الاستيعاب لأي شخص, وذلك من أقصى الشمال إلى المدن ذات الصخب التي تتواجد على الامتداد للساحل والجزر, إلى المأكولات التي تسبب الإثارة والتي ترتبط بالتغيير للمواسم, وكذلك إلى التقاليد.

وتلك اللغة تعتبر لغة جرمانية شمالية, وترتبط بشكل وثيق باللغة الدنماركية والنرويجية, ويقوم الذين يتحدثون اللغات الجرمانية مثل الهولندية, والألمانية والإنجليزية بالمشاركة في الكثير من التراكيب النحوية والمرادفات, ولذلك الشخص الذي يقوم بالتحدث لأحد تلك اللغات يكون من السهل عليه التعلم للغة السويدية.

أهمية دراسة اللغة السويدية في السويد

إن أغلب الأشخاص بدولة السويد يتحدثون اللغة الإنجليزية, ولكن بالرغم من ذلك يكون من المهم أن يتعلم الشخص اللغة السويدية؛ لكي يستطيع أن يتنقل ويتفاعل مع سكان الدولة المحليين.

كما أن التعلم للغة كذلك يساعد الشخص على أن يندمج في حياة السويد وثقافتها بصورة أسرع.

أماكن التعلم للغة السويدية بدولة السويد

توجد الكثير من البلدات والمدن التي تتسم بالروعة ويتم فيها دراسة اللغة السويدية في السويد, أما بالنسبة للوجهات الشهيرة التي يتم فيها التعلم للغة السويدية فهي قليلة, والتي تشتمل على ستوكهولم ومالمو ولوند وأوميو وغوتنبرغ.

كما تقوم أغلب الجامعات بالتقديم لدورات من أجل تعلم اللغة السويدية للطلاب الدوليين, والتعلم للغة السويدية من الممكن أن يكون مفيدا من أجل الانخراط الكامل بالتجربة الخاصة بالسويد وتصير جزءا من الثقافة بصورة أكبر, بينما لا تكون ضرورية إذا كان الشخص يقوم بالدراسة لبرنامج باللغة الإنجليزية.

لغة دولة السويد الرسمية

إن اللغة السويدية هي اللغة الرسمية لدولة السويد, ولكن الأغلب من الطلاب الدوليين لا تكون لديهم مشكلة في انسجامهم بالسويد في حالة تحدثهم للإنجليزية, وفي السويد يقوم الجميع بدراسة اللغة الإنجليزية من الصغر, وتتم الترجمة للأفلام وبرامج التلفاز بدلا من الدبلجة لها.

التعلم للغة السويدية بمركز التعليم للكبار

إذا كان الشخص مهتما بأن يتعلم اللغة السويدية, ولكن يريد أن يقوم بهذا خارج البرنامج الخاص بالدراسة بالخارج أو أن يكون بجانبه, فمن الممكن له أن يقوم بدراسة اللغة السويدية في السويد بالمعهد الخاص بالتعليم للكبار.

وربما يكون مميزا أن تكون لدى الشخص القدرة على دراسة اللغة السويدية في السويد من خلال الأخذ لدورة أثناء الصيف بين فصول الدراسة, بجانب الحرية في تعلم تلك اللغة بغير التسجيل لدرجات بالسجلات الخاصة بالجامعة, ويكون من الأفضل للشخص الذي يريد أن يقيم بالسويد أن يتعلم تلك اللغة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.