Ultimate magazine theme for WordPress.

دائرة الهجرة السويدية لم الشمل

دائرة الهجرة السويدية لم الشمل. سوف نتعرف في هذا المقال على ما هي مجموعة لم الشمل بدولة السويد، وكيف يمكنني أن أقوم بالإنضمام إلى عائلتي بدولة السويد، أو إتاحة لهم السفر إلى الدولة، وما هي المعوقات التي يمكن أن تواجه بها، والكثير من الأسئلة التي سوف نجاوب عليها الآن.

الأسئلة العشوائية حول لم الشمل بدائرة الهجرة السويدية وكيفية الحصول على إعالة

سوف نطرح لكم بعض من الأسئلة التى ستدور ببالك، أو أى فرد يريد أن ينضم إلى مجموعة لم الشمل، بالإضافة إلى الإجابات النموذجية ضمن قرارات دولة السويد الحالية.

● هل من الممكن أن تأتي عائلتي إلى السويد.

○ نعم يمكن لعائلتك أن تنضم إليك للعيش معك بدولة السويد. ولكن يجب أن تتوفر بعض من الشروط، مثل: أنك قد حصلت على تصريح الإقامة الدائمة بالدولة، أو أنك قد حصلت على الحماية ضمن حصولك على الإقامة المؤقتة بها، مثل: إذا كنت لأجئ أو تحتاج إلى الحماية بدولة السويد، بالإضافة إلى أنك قد حصلت على عمل، ومنزل جيد، وجميع الشروط التي تؤهلك للحصول على الإقامة الدائمة، فهنا يمكن عائلتك أن تضم إليك إلى دولة السويد.

● هل تنطبق شروط تأمين المعيشة حتى على اللاجئين وفق لنظام الحصص.

○ يمكنك أن تقدم طلب لكي تلجأ إلى دولة السويد، خاصة إذا كان لديك أقارب قد حصلوا بالفعل على الإقامة الدائمة بدولة السويد.

كيف يجب أن يكون دخل من يريد أن ينضم إلى مجموعة لم الشمل

  • شروط من يريد أن ينضم إلى مجموعة لما الشمل. يتوقف على حجم الأسرة التي يعيلها لكي تستطيع الحصول على معاش بعد سن التوقف عن العمل.
  • يجب أن تتأكد أن الراتب الذي سوف تحصل عليه عند الحصول على العمل سيكون كافي لجميع أفراد أسرتك. ويكفي أيضاً لجميع حاجتهم الأساسية، والاجتماعية، ولكن بعد خصم نسبة الضرائب.
  • بعد استئجار منزل يجب أن تتأكد أنه عند خصم كلاً من الضرائب، وسعر الإيجار المنزل التي تعيش به الأسرة أنه سيكفي جميع حاجات أسرتك الاجتماعية الأساسية كالطعام، والشراب، طوال الشهر.

كيف يجب أن يكون مسكن من يريد أن ينضم لمجموعه لم الشمل

  • يجب أن تتأكد أن المنزل الذي قمت باختياره. والذي يتوافق مع راتبك الشهري أنه سوف يكفي جميع أفراد أسرتك.
  • إذا كنت لم تمتلك أطفال أو تعيش لوحدك يمكنك أن تستخدم منزل صغير لكي يكفيك.
  •  بالإضافة إلى أنه يجب أن تتأكد أن عقد إيجار الشقة قد توفرت فيه كل الشروط، والاتفاق على كافة الأمور من قبل المالك. والاتحاد السكاني الموجود بالمنزل.

ما الإجراءات التي تقوم بها مصلحة الهجرة السويديه لكي تضمن أن هذه العائله تستحق الحصول على الإقامة الدائمة

  • من أول الخطوات التي يجب أن تقوم بها هي اعطائك بعض الأسئلة التي تستطيع أن تعرف من خلالها ما هي حال الأسرة. وهل هي مترابطة مع بعضهما أم لا.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.