خدمة سداد من شركة النايفات

في وقتنا الراهن تعد شركات التمويل المقصد الأول للعديد من الشركات الصغيرة والكبيرة وحتى الأفراد الذين يودون البدء بمشروع ما. وفي هذا المجال يلمع اسم شركة النايفات كأحد أنجح شركات التمويل ضمن المملكة العربية السعودية بخدماتها ومنتجاتها المميزة. كما أنها توفر إمكانية السداد بأكثر الطرق ملائمة للعميل والتي يختارها بنفسه. الأمر الذي جعل خدمة السداد من شركة النايفات أحد أبرز العوامل المؤدية لانتشار اسمها في مجال الأعمال في كامل أنحاء المملكة العربية السعودية.

ومن النادر للغاية أن تقابل مواطن سعودي لم يسمع بشركة النايفات للتمويل. إذ تعد خدماتها المميزة ومنتجاتها التمويلية المرغوبة في سوق الأعمال واسعة الانتشار بين جميع مواطني المملكة العربية السعودية. كما تمتاز بقدرتها المدهشة لمواكبة أحدث التطورات والتحديثات في عالم الأعمال التجارية جنبًا إلى جنب مع التزامها بقوانين البنك المركزي السعودي وأحكام الشريعة الإسلامية. الأمر الذي أكسبها سمعة وصيتًا واسعًا منذ تأسيسها عام 2002 ميلادي. وجعلها المقصد الأول للراغبين بالحصول على تمويل مناسب ثم سداد قروضهم بالطريقة التي يودّونها. إذ توفر خدمة سداد من شركة النايفات العديد من التسهيلات المرغوبة من قبل كل عميل مقبل على تقديم طلب للحصول على قرض أو تمويل.

خدمة سداد من شركة النايفات

باعتبار شركة النايفات أحد أكثر شركات التمويل نجاحًا وشعبية في المملكة العربية السعودية، فلا بّد من وجود بعض المميزات الحصرية التي ترغّب العملاء في خدماتها. وعلى الرغم من كثرة هذه الخدمات المميزة وتنوعها، إلا أن خدمة السداد تبقى أكثرها طلبًا من قبل العملاء. إذ يهم كل عميل سبق وأن حصل على أحد القروض من شركة النايفات أو يود أن يطلب تمويلًا من نوع محدد أن يحيط علمًا بطريقة السداد التي تلائمه. وقد وفرت خدمة السداد هذه المعلومات ثم فتحت للعميل المجال لاختيار الطريقة التي يودها. ومع التطور التكنولوجي الذي يعاصره العالم أتاحت شركة النايفات هذه الخدمة إلكترونيًا وبكل بساطة من خلال موقعها الإلكتروني. الأمر الذي جعل المزيد والمزيد من العملاء يشيدون بشركة النايفات للتمويل وخدماتها المتاحة بسهولة ويسر وفي أي مكان وزمان.

تفعيل خدمة سداد من شركة النايفات إلكترونيًا

وبملاحظة السرعة الهائلة للتطورات التكنولوجية التي تقتحم حياتنا بين لحظة وأخرى، أدركت شركة النايفات مدى أهمية إضفاء الطابع الإلكتروني على خدماتها ومنتجاتها التمويلية. بالإضافة إلى ذلك فقد أتاحت الشركة طرق التواصل الإلكتروني معها لمختلف العملاء الذين يودون تقديم استفسارات أو طلب استعلام عن أحد خدماتها المقدمة. ولم تختلف خدمة السداد في ذلك. حيث أضفت شركة النايفات الطابع التكنولوجي الحديث على التعاملات المالية للعملاء من أجل سداد مستحقاتهم بسهولة ويسر عبر الإنترنت. ويتم كل ذلك من خلال بعض الخطوات بسيطة التنفيذ إلكترونيًا، والتي تشمل:

  1. الوصول إلى حسابك الشخصي على الإنترنت.
  2. الضغط على قائمة الخدمات الرئيسية.
  3. ستظهر أمامك مجموعة من الخدمات حيث ستنقر على خيار “المدفوعات”.
  4. ستفتح لك قائمة أخرى تحتوي على العديد من الخيارات حيث ستضغط على “إضافة مدفوع له”.
  5. ستظهر قائمة أخرى بشركات السداد المحيطة بك حيث ستختار رقم شركة النايفات وهو 124.
  6. كتابة رقم حسابك في شركة النايفات واسمك الثلاثي.
  7. بعد استلام رسالة نجاح التسجيل يمكنك النقر على خيار “فواتير مسبقة التسجيل”.
  8. عند الضغط على شركة النايفات ستظهر كافة المعلومات حول مبلغ السداد.
  9. النقر على خيار “دفع كامل المبلغ”.

وعندها تكون قد دفعت كافة مستحقاتك ضمن شركة النايفات إلكترونيًا وببضع خطوات بسيطة على حاسوبك الشخصي فحسب.

تفعيل خدمة سداد من شركة النايفات هاتفيًا

وفي حال أراد العميل الاستفادة من خدمة سداد من شركة النايفات ومميزاتها عبر الهاتف، فقد أتاحت الشركة هذه الخدمة لكافة عملائها ضمن المملكة العربية السعودية. حيث يمكن لأي عميل من أي مكان من المملكة العربية السعودية أن يسدد كافة مستحقاته ضمن شركة النايفات للتمويل هاتفيًا وبخطوات سهلة للغاية. إذ يمكنك تفعيل خدمة سداد من شركة النايفات هاتفيًا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الوصول إلى حسابك الشخصي من خلال الرد الآلي عبر الهاتف.
  2. طلب خدمة “التحويل والدفعات”.
  3. طلب خيار “مدفوعات السداد والفواتير المسبقة التسجيل”.
  4. تحديد خيار “مدفوعات السداد”.
  5. سيخبرك نظام الرد الآلي بشركات التمويل المحتملة.
  6. اختيار طلب “فواتير شركات سداد أخرى”.
  7. سيخبرك نظام الرد الآلي بالمزيد من الشركات وستختار مجددًا خيار “المزيد”.
  8. سيطلب نظام الرد الآلي رمز شركة التمويل حيث ستخبره برقم شركة النايفات وهو 124.
  9. بعد إدخال رقم حسابك في شركة النايفات ستختار “دفع كامل المبلغ”.

والآن فقد نجحت في تفعيل خدمة سداد من شركة النايفات هاتفيًا ودفعت كافة مستحقاتك ضمن الشركة من منزلك.

كيفية سداد شركة النايفات عبر أجهزة الصراف

ومن الممكن أن يود العميل ضمن شركة النايفات سداد مستحقاته من خلال أحد أجهزة الصراف. حيث يفضل البعض دفع مبالغهم المستحقة مع شركات التمويل بشكل مباشر عبر أجهزة الصراف. ويمكنهم ذلك بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى جهاز الصراف وفتح قائمة الخدمات.
  2. اختيار خدمة “سداد”.
  3. النقر على خيار “فاتورة جديدة”.
  4. ستظهر العديد من الخيارات حيث سيضغط العميل على خيار “خدمات أخرى”.
  5. إدخال رقم الحساب في شركة النايفات ثم الضغط على زر “إدخال”.
  6. سيخبر جهاز الصراف العميل بمبلغه المستحق حيث سيضغط على زر “دفع كامل المبلغ”.
  7. النقر على “إنهاء العملية” من أجل استلام وصل السداد.

عقوبة التعثر في سداد القروض

وعلى الرغم من تقديم شركة النايفات الكثير من التسهيلات لعملائها في تسديدهم لمبالغهم المستحقة، إلا أن هذا لا يعني كونها لم تفرض عقوبات على المتعثرين في السداد. حيث تفرض شركة النايفات عقوبات على المتعثرين في سداد القروض وفقًا لقوانين البنك المركزي السعودي وبحسب ظروفهم. كما تتدرج العقوبات المتناولة في هذا الشأن بين فرض بعض الصعوبات في حال قدم العميل على قرض آخر وتجميد الحسابات المصرفية للعميل. بينما قد تصل بعض العقوبات إلى الحجز على الأملاك وحتى الملاحقة القضائية.

وفي الختام يمكننا أن نلاحظ الدور الهام الذي تقوم به التسهيلات المقدمة في خدمة سداد من شركة النايفات في ترغيب العملاء وجذبهم نحو منتجات الشركة وخدماتها. فالطرق المتنوعة لسداد المستحقات المالية أمرًا يسهل الكثير من الأمور على العملاء مهما كانت أعمالهم. وهذا ما أسهم في زيادة شعبية الشركة بين عملاؤها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد