حجز موعد في شركة حاسبات العرب إلكترونيا

كاتب مُشارك: سالي ضاهر
عدد الزيارات 77
حجز موعد في شركة حاسبات العرب إلكترونيا

أصبح بالإمكان حجز موعد في شركة حاسبات العرب بشكل إلكتروني. حيث تم تقديم هذه الخدمة من قبل الشركة لتسهيل عملية الشراء والصيانة للعملاء. وتساعد خدمة حجز موعد في حاسبات العرب بتطبيق بروتوكولات التباعد ومنع الازدحام الخاصة بفيروس كورونا.

تعتبر شركة حاسبات العرب الوكيل الرسمي لشركة أبل في المملكة العربية السعودية، وتقدم خدمات مميزة للعملاء حيث تمتلك مجموعة من الخبراء والفنيين المؤهلين القادرين على القيام بجميع عمليات الصيانة. وتعتبر الشركة جزء من مجموعة MIDIS والتي تقدم خدمات في مجال التكنولوجيا والاتصال. تقدّم الشركة جميع منتجات شركة أبل الأصلية بما فيها من أجهزة لابتوب وموبايلات وشاشات وساعات ذكية.

خدمات شركة حاسبات العربية

تمتلك شركة حاسبات العرب فنيين وخبراء مؤهلين لتقديم أفضل الخدمات للعملاء ومن هذه الخدمات:

  • استعادة نظام التشغيل

قد يواجه المستخدمين ضعف في أداء الجهاز ويكون هذا الشي غالبًا بسبب وجود برمجيات ضارة، أو بسبب وجود تلف في بعض البرامج.

يمكن التعامل مع هذه المشكلة من خلال استعادة النظام ويتم ذلك من خلال مجموعة من الفنيين القادرين على إجراء التشخيص المناسب واستعادة النظام بأمان.

تكلفة هذه الخدمة 250 ريال سعودي للأجهزة المكتبية أو المحمولة و100 ريال سعودي لأجهزة (IPhone – Ipad – Ipod).

  • تثبيت البرامج وترقيتها

تقدّم الشركة إمكانية تثبيت البرامج وترقيتها، بالإضافة لترقية النظام، ويمكن للعملاء القيام بهذه الخطوة بأنفسهم إلا أنه من المستحسن أن تتم هذه العملية من قبل مختصين لضمان عدم حدوث أي مشكلة في النظام.

يكلفك الحصول على هذه الخدمة 250 ريال سعودي في حال كنت تملك جهاز مكتبي أو محمول، و100 ريال سعودي في حال امتلاكك لجهاز (IPhone – Ipad – Ipod).

  • التشخيص

تقدّم هذه الخدمة لجميع المستخدمين حتى لو كان جهازهم خارج الضمان، حيث يتم تقديم تقرير يشخّص حالة الجهاز، ويمكن تقديم هذا التقرير إلى مقدمي خدمات التأمين قبل إجراء عملية الإصلاح.

يُستخدم أجهزة قياس تم الموافقة عليها من قبل شركة أبل لتشخيص المشاكل وتقديم التقرير.وتكلفة هذه الخدمة هي 250 ريال سعودي للأجهزة المكتبية والمحمولة.

و100 ريال سعودي لأجهزة الايفون.

 

كيفية حجز موعد في شركة حاسبات العرب

  1. تتيح شركة حاسبات العرب إمكانية حجز موعد بشكل إلكتروني لتسهيل الخدمات على العملاء، حيث يمكن ذلك من خلال:

    1. الدخول إلى الموقع الرسمي لحاسبات العرب من هنا
    2. اضغط على “احجز موعد” من الجزء العلوي الأيسر للصفحة.
    3. اختيار نوع الموعد المطلوب، حيث يمكنك حجز موعد وزيارة أحد الفروع من خلال اختبار “حجز موعد في أحد فروعنا وزيارتنا”، أو يمكن إرسال المنتج من خلال شركة الشحن من موقعك مباشرة وذلك باختيار “طلب استلام من موقعك عن طريق الشحن”.
    4. تحديد التاريخ المناسب للحصول على الموعد ثم الضغط على “استمرار”.
    5. يجب إدخال بياناتك الشخصية حيث يجب إدخال اسم العميل ورقم جواله وايميله في حال الرغبة بالتواصل معه.
    6. إدخال المعلومات الخاصة بالمنتج مثل نوع المنتج ونوع العطل والرقم التسلسلي للجهاز.
    7. الموافقة على شروط وأحكام الاستخدام.
    8. اضغط على أيقونة “إكمال العملية”.

شروط الصيانة وأحكامها

    • عند وضع جهازك في الصيانة يتم إعطاءك “نموذج طلب خدمة” يجب إحضاره عند الانتهاء من صيانة الجهاز والذهاب لاستلامه.
    • يجب استلام الجهاز خلال مدة أقصاها 30 يوم من تاريخ إعلامك بانتهاء الصيانة، أو 90 يوم من تاريخ تسليم الجهاز لمركز الصيانة، وفي حال تجاوز هذه المدة لا يحق للعميل المطالبة بالمنتج أو المطالبة بتعويض عنه.
    • يجب دفع رسوم الفحص والتي هي 100 ريال سعودي لجميع الأجهزة و250 ريال سعودي لأجهزة ال mac في حال الرغبة بتشخيص وفحص الجهاز حتى لو لم يرغب العميل بإصلاح الجهاز، ويتم دفع هذه الرسوم في حال كان الجهاز خارج الضمان أو ضمن الضمان ولكن تعّرض لأخطاء نتيجة صيانة خارجية.
    • يعتبر نظام التشغيل والبرامج المراد تثبيتها خارج الضمان لذلك يجب دفع 250 ريال سعودي لأجهزة ال ماك و 100 ريال سعودي في حال الرغبة بإعادة تهيئة المصنع.
    • يجب مسح كافة البيانات والمعلومات الشخصية وأخذ نسخة احتياطية للمعلومات في حال الرغبة بإصلاح الجهاز، وذلك لأن عملية الفحص والتشخيص تتطلب مسح النظام وإعادة تثبيته وبالتالي الشركة غير مسؤولة عن أي فقدان بالمعلومات.
    • يُسلّم الجهاز إلى مركز الصيانة بدون أية إكسسوار أو إضافات.

    وفي الختام، تحدثنا في هذا المقال عن شركة حاسبات العرب في السعودية وعن كيفية حجز موعد إلكترونيًا، حيث تسعى الشركة لضمان تقديم الخدمات للعملاء بسلاسة وسهولة.