ما هي جلسات نضارة البشرة اخر ما توصل له الطب

كاتب مُشارك: ختام سهيل
عدد الزيارات 2242
ما هي جلسات نضارة البشرة اخر ما توصل له الطب

جلسات نضارة البشرة

في ظل التطور التكنولوجي الذي طرأ على كافة المجالات والتي أهمها المجال الطبي ، ففي هذا الوقت تجد الكثير من السيدات يلجأن إلى تحسين مظهرهن والحفاظ على جمالهن وجاذبيتهن من خلال هذا التطور والذي من أبرزه اللجوء إلى عمليات التجميل والليزر خاصة النجمات والمشاهير من خلال وجود طبيب تجميل وجراحة خاص بكل واحدة منهن فمنها من تقوم بعمل بوتكس لنفخ الشفاه أو تصغير الأنف أو توسيع العينين أو شد ترهلات الوجه وإزالة التجاعيد وأخيرا جلسات تقشير البشرة وجعلها نضرة بكامل حيويتها وشبابها ، وبالفعل تلك الجلسات أثبتت جدارتها بتجارب المشاهير وبشهادة أطباء التجميل وما زال هناك اجتهاد كبير من قبلهم في تطوير طرق ووسائل علاج البشرة بطرق فعالة وناجعة.

ميزات جلسات نضارة البشرة

  1. وبالفعل هناك اقبال كثير من السيدات في مختلف أنحاء العالم الى جلسات نضارة البشرة كحل أخير وحديث لعلاج البشرة والظهور بمظهر مليء بالجمال والشباب خلال فترة قياسية من إجراء الجلسة، ولذلك لما لهذه الجلسات من مزايا عديدة أهمها:

  1. تحقيق الهدف الأساسي الذي توصل إليه العلم الحديث وأدخل هذه الجلسات للسيدات، ألا وهو منح البشرة والوجه مزيدا من النضارة والإشراقة واللمعان الذي تبحثين عنه سيدتي ويمنحك مظهرا ساحرا جذابا.

  1. إضفاء اللمعان والنضارة المطلوبة للبشرة ومنحها لون موحد خاصة إذا كان جزء من وجهك سيدتي داكن ومليء بالصبغات والبقع الداكنة والجزء الآخر فاتح فمن خلال هذه الجلسات نعدك بلون موحد مليء بالإشراق.

  1. تخليص البشرة بشكل نهائي من مشكلة الحفاف التي تعاني منها معظم السيدات التي تجعل البشرة متشققة خالية من النضارة والتي تكون ناتجة بالأساس عن نقص الرطوبة اللازمة التي تحتاجها بشرتك سيدتي لذلك هذه الجلسات تستعيد نضارة بشرتك.

  1. علاج المشكلة الأساسية التي تعاني منها غالبية السيدات في ظل التقدم في السن ، ألا وهي علاج علامات الشيخوخة والتجاعيد وشد الوجه بطريقة تجعل وجهك شابا ومنحها اللمعان والرونق المشرق ،إلى جانب التقليل من خيوط التجاعيد خاصة التي تكون بارزة ومتركزة بشكل واضح حول العينين والشفاه وأيضا الجبهة في مقدمة الوجه من خلال تأخير ظهور تلك التجاعيد ومنع تكون تجاعيد جديدة مع مرور الزمن.

  1. هذه الميزة بالتأكيد تبحث عنها الكثير من الفتيات في مرحلة الشباب التي يصاحبها ظهور حب الشباب المزعج والذي يعطي مظهرا سيئا للوجه، فهذه الجلسة الحل المثالي للتخلص من الآثار التي تخلفها تلك الحبوب والندوب وإعطاء مظهر حسن للبشرة مليء بالنضارة، وأيضا إلى الفتيات التي تسهر كثيرا هذه الجلسات حلك الأفضل للتخلص من الهالات السوداء التي تصيبك أسفل العينين.

أنواع جلسات نضارة البشرة

  1. بعد التعرف على هذه الميزات، بالتأكيد سينتابك الفضول سيدتي حول طرق إجرائها وأنواعها، لكن الشائع منها هي التعرض لجلسات تجدين ضمنها ماسكات التنظيف والتقشير والترطيب، لكن الأنواع المنتشرة حاليا هي كالآتي:

  1. -جلسات نضارة البشرة بالليزر
    -جلسات نضارة البشرة بالديرما ين
    -جلسات النضارة باستخدام الحقن التجميلية

جلسات نضارة البشرة بالليزر

  1. تعتبر هذه الجلسات من الجلسات الشائعة التي تلجأ إليها الكثير من السيدات لعلاج مشاكل البشرة والوجه ، ومن أهمها فراكشنال ليزر والتي من خلالها تخضعين لها سيدتي لمدة 60 يوما ،لتحصلي على النتيجة المطلوبة من إشراق ونضارة وبشرة شابة نابضة بالحيوية ،فمثل هذه الجلسات تعزز إفراز مادة الكولاجين اللازمة لترطيب بشرتك وتقليل فرصة ظهور التجاعيد والخيوط الدقيقة حول العينين والشفاه والأنف والخدين والرقبة والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات والكلف والنمش وآثار حب الشباب وذلك بفضل أشعة الليزر المستخدمة في الجلسة ، وبالتأكيد المميز في هذه الجلسات هو الحصول على النطيحة المطلوبة من الجلسة الأولى وهذا سر تفضيل هذه الجلسات من قبل غالبية السيدات ، على الرغم من ذلك فإن طبيعة الحالة التي يتم علاجها ومدى استجابتها للجلسة تحدد عدد الجلسات التي ينبغي التعرض لها.

جلسات نضارة البشرة بالديرما بن

  1. هذه الجلسات في نظر غالبية النساء تعتبر الحل الجذري والسحري الناجع للتخلص من مشاكل البشرة المختلفة التي تواجههن وتشكل هاجس بالنسبة لهن كالندوب وحب الشباب والحفر التي تشوه مظهرهن، حيث تتم هذه الجلسات من خلال تقنية حديثة تسمى الديرما بن والتي تتمثل في وخز وحقن الوجه بالإبر الدقيقة ، وهذه التقنية السحرية التي تشبه القلم تشمل 12 إبرة دقيقة مثبتة أعلى الجهاز يتم استعمالها في حقن الطبقة العليا من الجلد بمجرد تعرض المناطق المراد علاجها للجهاز ، فهذا الجهاز يمتاز بإعطاء نتائج عالية الدقة ، لأن الإبر المستخدمة مختلفة الطول وفقا لطبيعة البشرة والغرض من إجراء الجلسة بما يضمن الحصول على النتائج المرجوة من أول جلسة ، أما عن مميزاتها فهي تعزز نشاط الدورة الدموية داخل أنسجة وخلايا البشرة ،وتحفيزها على إفراز مادة الكولاجين بما يسهم في إصلاح الخلايا التالفة ،وتجديد خلايا البشرة والتخلص من الندوب المزعجة ،وبذلك سيدتي تضمنين استعادة بشرتك الإشراقة والنضارة والشباب.

جلسات نضارة البشرة باستخدام الحقن التجميلية

  1. أثبتت هذه الجلسات بمختلف أنواعها التي تتمثل في (إبر النضارة، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما) فعاليتها في تحقيق النتيجة التي تحلم بها الكثير من السيدات وهي نضارة البشرة وجعلها تبدو أصغر سنا، نظرا لأنها تركز بالأساس على التخلص من علامات التقدم في العمر كالشيخوخة والتجاعيد، فهذه الجلسات تتم من خلال حقن البشرة بشكل مباشر بالمواد المغذية التي تكون متواجدة كسائل داخل الحقن، بما يضمن وصولها وتمريرها إلى الطبقات الداخلية العميقة في الجلد والتي بذلك تحقيق نتيجة فورية فعالة ودقيقة.