برامج إعادة الصياغة بالانجليزي

كاتب مُشارك: Haya alaje
عدد الزيارات 62
برامج إعادة الصياغة بالانجليزي

إعادة الصياغة هي إعادة بلورة الجملة أو أي نص دون تغيير معناه الأصلي. وأداة إعادة الصياغة هي تطبيق عبر الإنترنت أو برنامج قابل للتنزيل يعيد صياغة النص أو الأفكار باستخدام كلمات مختلفة أو تغيير هيكل الجملة لجعلها فريدةً من نوعها مع الاحتفاظ بمعنى النص الأصلي. حيث يساعدك برنامج إعادة الصياغة على التعبير عن أفكارك بوضوح دون أن يعتبر ذلك انتحالًا أو اقتباسًا. وهناك العديد من أدوات إعادة الصياغة عبر الإنترنت المدفوعة والمجانية منها، التي يمكنها إعادة صياغة أي جملة أو نص أو مقالة في غضون دقائق.
لكن اختيار الأفضل صعب للغاية، حيث يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد لمقارنة كل أداة لتحديد الأداة الأفضل والتي تعطي محتوى ذا معنى. وللتغلب على هذا، راجعنا أفضل برامج إعادة الصياغة بالانجليزي، لا سيما يمكنك استخدامها في عملك، سواء كنت طالبًا أو كاتبًا أو باحثًا.

برامج إعادة الصياغة بالانجليزي

فيما يلي قائمة بأفضل وأشهر البرامج لإعادة الصياغة مع الحفاظ على المعنى الأصلي للنص:

برنامج Spin Rewriter لإعادة الصياغة

أحد أفضل أدوات إعادة الصياغة، ويستخدمه الآلاف من جميع أنحاء العالم. وهو في حالة تحديثات مستمرة مع إضافة الكثير من الميزات والتحسينات باستمرار. وبالتالي فإن البرنامج مليء بالعديد من الميزات، بما في ذلك نص جديد متكامل المعنى، وإمكانية التصدير الكبير، وإعادة صياغة المحتوى للجملة، وغير ذلك الكثير.
أهم مزايا برنامج Spin Rewriter:

  • يعتبر أرخص أداة لإعادة الصياغة، حيث يكلف 77 دولارًا فقط لمدة عام.
  • إمكانية إعادة صياغة أكثر من مقال في وقتٍ واحدٍ.
  • الأهم من هذا، برنامج Spin Rewrite برنامج ذكي، حيث يفهم معنى المحتوى بشكلٍ دقيق قبل إعادة صياغته.
  • يسمح لك Spin Rewriter بمقارنة المقالات الأصلية والمعاد صياغتها جنبًا إلى جنب، حتى تتمكن من رؤية الفرق بسهولة.
  • من الممكن إنشاء ما يصل إلى 1000 شكل من المقالات الأصلية بنقرة واحدة.
  • يمكن دمج أداة تحسين محركات البحث (SEO) الشهيرة مع أداة إعادة الصياغة هذه عبر واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بها.
  • يوفر Spin Rewriter مقاطع فيديو تعليميةً، حتى تتمكن من استخدامه بسهولة دون أن تحتاج إلى أن تبحث عن طريقة لاستخدامه.
  • يوفر Spin Rewriter إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة خمسة أيام، تستطيع خلالها استكشاف ميزاته وطبيعة عمله. أما النسخة المدفوعة فلا شك أنها تؤمن وصولًا كاملًا للبرنامج.
  • النسخة المدفوعة توفر لك لمدة ثلاثين يوم كفالةً بضمان استرداد الأموال، في حال لم تكن راضيًا عن الأداة.

رابط البرنامج: Spin Rewriter .

برنامج CleverSpinner لإعادة الصياغة

  1. أرخص أداة لإعادة الصياغة، حيث إذا كنت تبحث عن أرخص وأفضل أداة لإعادة الصياغة، فقد يكون هذا البرنامج هو الخيار الأفضل لك. تستطيع من خلاله أن تعيد صياغة الفقرات أو أي نص دون فقدان المعنى الأصلي وبمفردات قوية وفريدة أيضًا.
    واجهته بسيطة للغاية، حيث كل ما عليك فعله هو نسخ النص الذي تريد إعادة صياغته ولصقه في مربع “إعادة الصياغة” وسيعطيك نصًا بديلًا بمعنى النص الأصلي. بالإضافة إلى أنه يقدم جملًا بديلةً بمعنى دقيق وفريد، فأنه يتحقق من الانتحال والتفرد أيضًا.
    يوفر هذا البرنامج الكثير من الوقت، حيث يمكنه إعادة كتابة الجمل والنصوص بوقتٍ قياسي.
    كما يحتوي موقع إعادة الصياغة هذا على خطة شهرية واحدة فقط ميسورة التكلفة. حيث ستستخدمه مقابل 9.90 دولارًا شهريًا، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا تجربة البرنامج واختباره لمدة 3 أيام مجانًا.
    رابط البرنامج CleverSpinner.

برنامج Wordtune لإعادة الصياغة

  1. إذا لم تكن متحدثًا أصليًا للغة الانجليزية ولا تعرف كيفية التعبير عن أفكارك بوضوح بهذه اللغة، فعليك بالتأكيد تجربة Wordtune. حيث بالإضافة إلى أنها أداة ذكية فهي مدعومة أيضًا بتكنولوجيا التعلم الآلي لإعادة صياغة النص الأصلي بطرق جديدة دون فقدان المعنى الأصلي للنص.
    يدعم Wordtune عدة لغات، وبالإضافة إلى أن البرنامج قادر على ترجمة وإعادة صياغة النصوص من لغات مختلفة إلى اللغة الانجليزية، ففي الوقت الحالي، أصبحت هذه الميزة تتوفر أيضًا باللغات الهندية، والإسبانية، والكورية، والعربية، والروسية.
    في هذا البرنامج، هناك أربعة أشكال متاحة لإعادة الصياغة، بما في ذلك، رسمي، وغير رسمي، وتقصير الجملة، وتطويل الجملة.
    يضمن لك Wordtune نسخةً تجريبيةً لمدة 7 أيام، بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك هذا البرنامج إصدارًا مجانيًا يمكنك تجربته ليساعدك في الاستخدام.
    رابط البرنامج Wordtune .

برنامج WordAi لإعادة الصياغة

  1. أداةٌ شهيرةٌ لإعادة صياغة النصوص. كما تعتبر أداةً ذكيةً حيث تستطيع الفهم العميق للنص وتعيد صياغته بمفردات فريدة بنفس المعنى 100%.
    بالإضافة إلى ذلك، باستخدام WordAi، يمكنك بسهولة إجراء إعادة صياغة أكثر من مقال في وقتٍ واحد، سواءً كنت بحاجة إلى إعادة صياغة 10 أو 1000 مقالة، فيمكنك فعل ذلك بنقرة واحدة فقط.
    يدعم البرنامج عدة لغات بما فيها الانجليزية، والفرنسية، والإيطالية، وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا البرنامج على أداة لتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية.
    ويدعم هذا البرنامج HTML بحيث يمكنك بسهولة إضافة التصميم، وتدوير الصور والفيديو داخل محرر WordAi.
    يقدم البرنامج نسخةً مجانيةً تجريبيةً لمدة ثلاثة أيام، بالإضافة إلى ذلك كفالةً لاسترداد الأموال لمدة ثلاثين يوم، في حال لم يعجبك البرنامج.
    رابط برنامج WordAi.

برنامج The Best Spinner Offer لإعادة الصياغة

  1. يعد أفضل أداة لإعادة الصياغة عبر الإنترنت، والتي تعيد صياغة المقالة في غضون دقائق قليلة.
    يدعم هذا البرنامج 14 لغةً مختلفةً بحيث يمكنك إعادة صياغة مقالتك باللغة التي ترغب بها.
    يتميز هذا البرنامج عن برامج إعادة الصياغة الأخرى، بالقدرة على تحويل النص المكتوب إلى صوت، وبالتالي يمكنك استخدام هذه الميزة عندما ترغب بتقديم مقالتك للقراء على شكل ملف صوتي (MP3).
    فائدة أخرى لأداة Best Spinner هي أنها تمكنك من إنشاء ما يصل إلى 100 نسخة مختلفة من النص الأصلي بإعادة صياغته.
    لكن للآسف، لا يقدم لك هذا البرنامج إصدارًا تجريبيًا مجانيًا. ومع ذلك، فإنهم يقدمون ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كان البرنامج غير قادر على تلبية متطلباتك.
    رابط البرنامج The Best Spinner Offer.

    أخيرًا، نرجو أن نكون ساعدناكم في اختيار وكذلك الحصول بسهولة على برنامج لإعادة صياغة الجمل الانجليزية.