باقات مفوتر stc السعودية

كاتب مُشارك: بشار ديوب
عدد الزيارات 166
باقات مفوتر stc السعودية

وفر نظام stc  لعملائه مجموعة رقمية آمنة، تمكنه من تحقيق المدفوعات الرقمية بطريقة مرنة وسريعة، من خلال الهاتف الجوال أو الأجهزة الذكية. وتقدم stc مجموعة باقات مفوتر السعودية لزبائنها، التي تمكنهم من الاستمتاع بإنترنت لاحدود له بالإضافة إلى عروض المكالمات الرسائل. وسنتحدث في هذا المقال عن أهم عروض stc المفوتر وأسعارها والباقات المتوفرة.

الاستعلام عن فاتورة الإنترنت stc

توفر شركة stc للمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية خدمة سداد فاتورة الإنترنت عن طريق رقم الهوية أو رقم الحساب، كذلك يمكن الاستعلام عن الفاتورة للأشخاص الذين لايملكون الجنسية السعودية عن طريق رقم الإقامة، وسنتحدث بالتفصيل عن طرق الاستعلام عن الفاتورة برقم الهوية ورقم الحساب stc لعملائها:

الاستعلام عن فاتورة الإنترنت stc من خلال رقم الهوية

يمكن الاستفسار عن قيمة فاتورة الإنترنت برقم الهوية باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع شركة الاتصالات السعودية.
  2. اضغط على زر “خدماتي”.
  3. بعد ذلك سيتم عرض صفحة تتضمن البيانات المطلوبة.
      • أدخل البيانات اللازمة والتي تشمل:
      • رقم الهاتف المحمول.
      • أو رقم الباقة، لكي يتم إرسال رمز التفعيل على الرقم.
      • إدخال رقم الإقامة أو الرقم القومي.
      • كما يجب كتابة اسم المستخدم الخاص بك في قائمة البيانات.
      • من ثم أدخل بريدك الإلكتروني لتلقي القائمة البريدية عليه.
  4. بعد ذلك اضغط على زر “خيار” للاستعلام عن فاتورة الإنترنت stc.

الاستعلام عن فاتورة الإنترنت stc خلال من رقم الحساب

أتاحت شركة الاتصالات السعودية في المملكة العديد من المكاتب لخدمة عملائها، والتي تتوزع على كافة أرجاء البلاد، حيث يمكن للزبون تسديد الفاتورة من خلال بطاقة الائتمان أو بالريال السعودي، كذلك يمكن استخدام العملات الأخرى بحسب طلب الموظف في خدمة العملاء.

عروض stc المفوتر

توفر شركة الاتصالات السعودية stc الكثير من العروض  لعملائها، التي تتضمن باقات الإنترنت وباقات المكالمات، ومن أبرز هذه الباقات باقة مفوتر بيسك الأولى وباقة مفوتر 2 ومفوتر 3 التي يمكن عبرها التمتع برسائل لامحدودة داخل الشبكة، كذلك باقات مفوتر 4 المميزة بالإنترنت اللامحدود بالإضافة إلى المكالمات والرسائل لجميع الشبكات، كما يتوفر عروض مفوتر 5 التي تتضمن إنترنت بلا حدود كما تتضمن مكالمات ورسائل لجميع الشبكات بالإضافة إلى إنترنت الجوال اللامحدود.

مفوتر بيسك باقة 1 مكالمات ونت

  1. هي من الباقات المميزة التي يتم الاشتراك يها من خلال إرسال رسالة نصية مكتوب بها 4091 إلى الرقم 900، أو يمكن الاشتراك بها عبر تطبيق my stc، وتأتي أسعار الاشتراك فيها على الشكل التالي:

    • الاشتراك الشهري: إذا كنت من العملاء الجدد تبلغ قيمة الاشتراك 70 ريال سعودي، كما تحصل على خصم لثلاثة أشهر ويكون الاشتراك 56 ريال، يتوفر العرض لمدة محددة.
    • الاشتراك في باقة الإنترنت: تحصل من خلاله على 2 جيجا بايت إنترنت، و 2 جيجا بايت واي فاي.
    • باقة الدقائق: يتم منحك 100 دقيقة داخل الشبكة بدون وجود دقائق لشبكات أخرى.

باقة مفوتر 2 من stc

  1. يمكن الاشتراك فيها من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن 4092 إلى الرقم 900، أو عبر تطبيق my stc، حيث تتضمن الباقات التالية:

    • باقات الإنترنت: تحصل فيها على 8 جيجا بايت إنترنت و8 جيجا بايت واي فاي، كما يمكنك بعد استهلاك الباقة الحصول على 4 جيجا إضافية مع تخفيض سرعة النت إلى 256 كيلو بايت في الثانية.
    • باقة الدقائق: يمكنك الحصول من خلالها على دقائق ورسائل بلا حدود داخل الشبكة بالإضافة إلى 200 رسالة للشبكات الأخرى.

باقة مفوتر 3 من stc

  1. يمكن الاشتراك فيه عن طريق إرسال رسالة نصية متضمنة 4093 إلى الرقم 900، أو من خلال تطبيق، ومن أهم عروض باقات مفوتر 3 التالي: my stc

    • باقات الإنترنت: يمكنك التمتع من خلالها بحوالي 72 جيجا بايت إنترنت و72 جيجا واي فاي، وتتميز هذه الباقة بمنحها باقات إنترنت إضافية عند استهلاك كامل البطاقة تصل حتى 24 جيجا.
    • باقة الدقائق: تحصل فيها على دقائق ورسائل بلا حدود داخل الشبكة، تصل حتى 1000 دقيقة و1000 رسالة للشبكات الأخرى.

    وهكدا ننهي مقالتنا للقارئ العزيز التي تحدثنا فيها عن باقات مفوتر stc السعودية ليختار الباقة التي تناسب احتياجاته.