الهيبة الجزء الخامس ومواعيد عرضه

عدد الزيارات 491
الهيبة الجزء الخامس ومواعيد عرضه

بالرغم من الظروف السيئة التي مرت بها البلد، بقيت المسلسلات الدرامية السورية، تحتل المرتبة الأولى في الوطن العربي. ويعتبر مسلسل الهيبة من أكثر المسلسلات الدرامية مشاهدةً، وذلك لأنه طرح الكثير من القضايا الاجتماعية، في إطار يجمع بين الرومانسية والإثارة بطريقة شيقة. وإضافةً لذلك كان من أهم أسباب النجاح الباهر لمسلسل الهيبة  هو العمل المشترك لباقة من ألمع نجوم الدراما السورية واللبنانية. ومن الجدير بالذكر أنه عندما عرضت الحلقات الأولى لمسلسل الهيبة في شهر رمضان عام 2017 حقق في حينها نجاحًا ملفتًا. مما دفع الشركة المنتجة إلى انتاج عدة أجزاء من المسلسل. وأكدت بأن الجزء الخامس سيكون الجزء الأخير. وهنا بدأ الكثير من عشاق المسلسلات الدرامية السورية بالبحث عن مواعيد عرض الجزء الخامس من مسلسل الهيبة على شاشات التلفزيون. كذلك البحث عن القنوات الناقلة للجزء الخامس من مسلسل الهيبة.

مواعيد عرض مسلسل الهيبة

صرح مخرج مسلسل الهيبة سامر البرقاوي بأن الجزء الخامس من مسلسل الهيبة سيكون مختلفًا عن الأجزاء التي سبقته. وبالفعل لقد حقق مسلسل الهيبة الجزء الخامس نجاحًا باهرًا، ومتابعة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. الذين يتداولون مقاطع مصورة لأجزاء من حلقات المسلسل. كذلك إن الكثير من الشباب حاولوا تقليد شخصية بطل المسلسل جبل بلباسه الأسود، ولحيته الكثيفة. ونتيجة لهذا النجاح الكبير ازدادت محركات البحث، لمعرفة القنوات التي تعرض المسلسل. ولمعرفة مواعيد عرض المسلسل وخاصةً الجزء الخامس منه.

أوقات عرض الجزء الخامس من الهيبة

لقد صرحت الشركة المنتجة لمسلسل الهيبة بأن الجزء الخامس من المسلسل. سيعرض في 18 تشرين أول 2021 وذلك في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. و في تمام السادسة مساءً  بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يتم عرض الجزء الخامس من المسلسل يوميًا ما عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع. كذلك يعرض هذا المسلسل على قناة أم بي سي 1 وذلك على مدار الأسبوع ماعدا يوم الجمعة. وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويعاد مرتين في اليوم، مرة في الساعة الرابعة صباحًا والمرة الثانية في الساعة الواحدة ظهرًا

 

القنوات التي تعرض مسلسل الهيبة

  1. يعد مسلسل الهيبة من أكثر المسلسلات التي حصلت على نسبة كبيرة جدًا من المشاهدين ومن القنوات التي تعرض مسلسل الهيبة هي:

    • القناة السعودية أم بي سي.
    • كما تعرضه أيضًا القناة اللبنانية أم تي في .وفيما يلي سنعرض تردد هذه القناة لنسهل تنزيل التردد وتثبيت ترددها ومتابعة مسلسل الهيبة:
        • التردد: (11977).
        • معدل الترميز: (277500).
        • الاستقطاب: (أفقي).
        • القمر الصناعي: (نايل سلت)
    • قناة روبا.
    • قناة الفن.
    • وتعرضه أيضًا قناة أم بي سي4. كذلك إن تردد هذه القناة:
        • التردد: (11465).
        • الترميز: (27500).
        • الاستقطاب: عمودي v.
        • معامل الخطأ: 4/3.

أبطال مسلسل الهيبة

  1. هناك الكثير من المتابعين العرب لمسلسل الهيبة في جميع أنحاء العالم. حيث أثر هذا المسلسل فيهم بشكل كبير. وقد أكدت شركة سيدرز آرت برودكشن. أن الجزء الخامس من مسلسل الهيبة سيعرض في18 أكتوبر  2021.  ويتألف هذا المسلسل من ثلاثين حلقة. مدة الحلقة 45 دقيقة. وهو من إخراج سامر: سامر البرقاوي. تأليف وسيناريو وحوار: هوزان عكو. ومن انتاج صادق صالح. أما التمثيل فقد قام به مجموعة من متميزة من الفنانين العرب وهم:

    قام الممثل السوري المتميز تيم حسن بدور جبل شيخ الجبل.

    كذلك قامت الممثلة اللبنانية إيميه صياح بدور سارة إبراهيم .

    والممثلة السورية القديرة منى واصف قامت  بدور ناهد عمران .

    والممثل المتميز عبد المنعم عمايري قام  بدور وديع.

    والممثلة روزينا لاذقاني قامت بدور منى شيخ الجبل.

    الممثل عبدو شاهين قام بدور شاهين شيخ الجبل.

    وقامت الممثلة ختام اللحام بدور هناء شيخ الجبل.

    والممثلة هند خضرا قامت بدور ريما..

    إضافةً إلى مجموعة كبيرة من أشهر الفنانين السوريين.

أحداث مسلسل الهيبة

  1. إن أحداث الجزء الخامس من مسلسل الهيبة لم يتم التصريح عنها قبل عرض المسلسل ولكن سنوافيكم بملخص بسيط. حيث تضيء أحداث  مسلسل الهيبة على الحرب المفتوحة التي أقامها جبل على زيدان وشركائه. وذلك ردًا على الجريمة  التي استهدفته، فما هي نتيجة هذه الحرب؟ وهل سينجح فيها أو أنه سيخسر الحرب في ظل المؤامرات المستمرة؟ وفي الجزء الخامس، تتطور الأحداث خلال فترة وجود جبل بين جدران السجن، يعود بعدها إلى الهيبة ليجدها تنعم بالخير نتيجة بناء سد مائي بني في أرض شيخ الجبل، لكن  ذلك الرجل الذي عاد من الماضي وحول السد إلى منفذ تهريب عالي الخطورة، تم اكتشافه عن طريق جبل.

معلومات حول مسلسل الهيبة

  1. نتيجةً لتأخر تصوير الجزء الخامس من مسلسل الهيبة بسبب انتشار فيروس كورونا. قررت شركة الصباح المنتجة لمسلسل الهيبة. تأجيل عرض المسلسل إلى ما بعد شهر رمضان 2021. وحسب بعض التقارير إن القائمين على المسلسل يقومون بتحضيرات جديدة، لجعل هذا المسلسل أكثر تشويقًا وإثارة. كتغيير بعض الممثلين في الجزء الخامس باعتباره الجزء الأخير من المسلسل. كذلك إن المنتج صادق الصباح أكد أن  الجزء الأخير من مسلسل الهيبة، سيبين كيفية وصول أشخاص مثل شيخ الجبل إلى مناصب مهمة في الدولة.

    وأخيرًا بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الهيبة بأجزائه الخمسة على كافة المحطات العربية. طرحت فكرة إنتاج فيلم يلخص الأجزاء الخمسة للمسلسل. فهل سيحقق نفس النجاح؟ لنتظر.