أين توجد المطاعم في مالمو

نقدم هنا قائمة تحوي فضل مطاعم في مالمو المدينة السويدية صاحبة الثقافات المتعددة والأماكن الأكثر دفئا. Malmö هي مدينة متعددة الثقافات يعيش فيها أشخاص من 174 دولة مختلفة ويتحدث بها أكثر من 150 لغة. في السنوات الأخيرة، برزت مالمو كمركز لبعض أفضل المطاعم في السويد.

تشتهر المدينة بمعالمها الرائعة وفريق كرة القدم الخاص بها وساحاتها المريحة وأجوائها الودودة. وتشتهر أيضًا بالطعام الرائع الذي يمكن تناوله هناك. وقد أدى ذلك إلى أن مالمو اليوم هي موطن لأكثر من 1000 مطعم ومقهى وبار. فعندما تزور مالمو يمكنك العثور على كل أنواع المطاعم. وبفضل التعددية الثقافية في المدينة فإن هناك مطاعم تعرض أطعمة من مختلف الثقافات.

مطاعم في مالمو Saltimporten Canteen

هذا المكان المخصص للغداء فقط ويقع على طرف الميناء الصناعي في مالمو. يمكنك المشي إلى هناك من المحطة المركزية. يتردد على Saltimporten زبائن متنوعون وينضح أصحاب المطعم بطاقة متواضعة تتدفق إلى بقية المطعم.

قد يكون هذا هو أفضل مطاعم في مالمو، مع وجبات جديرة بالتجربة مقابل أسعار في حدود 10 دولارات فقط. يتوفر طبق نباتي واحد فقط وطبق لحم أو سمك واحد معروض كل يوم، مثل اللحم المطهو ​​مع الطماطم المخللة قليلاً والفاصوليا البيضاء واللوز أو القرنبيط المحلوق مع الشعير والخيار المخلل.

مطعم Restaurang Spill

افتتح رئيس الطهاة السابق والساقي دانيال برلين الحائز على نجمتي ميشلان  على التوالي هذا المطعم المخصص للغداء فقط. حيث تم بناء القائمة بأكملها حول الطعام المهمل من الموزعين والمنتجين.

وبعبارة أخرى، فإنهم ينقذون المكونات التي كانت ستذهب سدى ويحولونها إلى أطباق تمزج بين طعام الشمال المريح وتقنيات تناول الطعام الفاخر، وتتغير الأطباق يوميا.

مطعم Pink Head Noodle Bar

يعد بينك هيد نودل بار هو أحد أفضل وجهات تناول الطعام في منطقة Västra Hamnen المطورة حديثًا في مالمو. إذا كنت تبحث عن مطاعم في مالمو من النوع الفاخر فليس هذا وجهتك، لكنه يستحق التجربة بالطبع.

القائمة مبنية على ثلاثة أطباق من المعكرونة تتغير بشكل متكرر. تُعد نودلز biang biang خيارا رائعا للزبائن. لا سيما عند تقديمها مع صلصة XO المصنوعة منزليًا والمعروفة محليًا باسم “صلصة هونج كونج هيروين” وذلك لأنها تسبب الإدمان!

مطعم Pink Head HQ

Pink Head HQ هو الأصل لسلسلة Pink Head Noodle الشهيرة. يقدم هذا المكان أنماطًا مختلفة من الطهي الآسيوي، مع التركيز الشديد على الأطباق الصينية الإقليمية.

من خلال شبكته الواسعة من المزارعين المحليين، يقوم صاحب المطعم بتزويد مكونات نادرة في هذه الأجزاء مثل أوراق الأقحوان وسبانخ الماء الصيني. ويخلط فريق العمل هناك نكهات من أماكن مختلفة من سريلانكا إلى اليابان وتايوان إلى كوريا الجنوبية.

مطعم Bagaren och Bonden

ليس مطعما تماما، لكنه وجهة جيدة من أجل إفطار شهي. يشتهر المخبز بتركيزه على استخدام الحبوب التراثية المحلية لإنتاج بعض المخبوزات اللذيذة التي تتفوق على معظم منافسيه في النكهة.

كانت تلك قائمتنا لأفضل 5 مطاعم في مالمو متوسطة التكلفة وتستحق تجربتك عند زيارة مالمو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد