معلومات عن السياحة في المانيا المسافرون العرب

تقع المانيا في غرب أوروبا، وهي واحدة من أكبر الدول الأوروبية وتعتبر برلين عاصمة ألمانيا، وهي مركزاً تجارياً، وثقافياً، وتكنولوجياً في أوروبا، وتمتاز ألمانيا باطلالتها على البحيرات والغابات، وتشتهر بالريف الأوروبي الهادئ، وتحتوي مدن ألمانيا المختلفة مثل ميونخ وفرانكفورت على العديد من المعالم السياحية البارزة في أوروبا، والمباني ذات الطابع المعماري الراقي والأنيق، والحدائق، والمتنزهات العصرية، والحدائق النباتية.

 

السياحة في ألمانيا – المسافرون العرب

تحتل السياحة في ألمانيا مكانة ممتازة جدا بين الدول السياحية العالمية، فهي دولة هائلة في العظمة، والتاريخ، والجمال، والروعة، وتمثل ألمانيا النموذج المتفرد في الحداثة وتمتزج بالطابع الكلاسيكي في المباني، ويقصد المسافرون العرب ألمانيا بغرض قضاء العطلات، وشهر العسل، والعمل، أو الاستثمار، والدراسة، والعلاج، أو السياحة العلاجية، ويفضل الأجانب والمسافرون العرب اختيار المانيا في السفر نظراً لموقعها الجغرافي.

وتعتبر ألمانيا من البلدان الأوروبية الآمنة، ولكن كأي بلد في العالم عليك أن تتخذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان السلامة، فلا ترتدي المجوهرات وما يلفت الانتباه في الأماكن العامة، ومن الضروري أيضاً أن تبتعد عن الأماكن النائية والمظلمة خلال الليل، وإذا صادفتك مشكلة يمكنك الاتصال بشرطة النجدة وسوف يأتون إليك في الحال.

مميزات السياحة في المانيا للمسافرون العرب

  • البقشيش في ألمانيا ليس إجبارياً، والنوادل لا يتوقعون منك أن تدفع لهم بقشيشا، ولكنك ممكن أن تترك بعض المال إذا رضيت عن الخدمة.
  • أجمل ما في ألمانيا هو الريف البافاري وعاصمته ميونخ، كما توجد الغابة السوداء في غرب المانيا وفرانكفورت في الوسط وهناك دوسلدورف عاصمة الأزياء والتسوق في المانيا.
  • التكاليف تكاد تكون قليلة في المانيا نظراً لأنها تتمتع بأنها أرخص الدول الأوروبية للسائح سواء من ناحية أسعار السكن أو المطاعم أو إيجار السيارات أو التسوق.
  • تمتلك ألمانيا شبكة نقل ممتازة تساعدك على التنقل بكل مكان بسهولة ويسر، ولك أن تعلم أن نظام النقل العام في ألمانيا رخيص ومريح.
  • المحلات التجارية في ألمانيا تغلق في الساعة الثامنة مساءً على أقصى تقدير يومياً، ولكن أغلبها يغلق أبوابه في السادسة والنصف.

المسافرون العرب المانيا – برلين

برلين هي عاصمة ألمانيا وهي أعظم وأعرق المدن الألمانية تاريخياً وثقافياً، ويفضل المسافرون العرب الذهاب إلى هذه البقعة الجميلة لأنها تحتوي على العشرات من المتاحف التي تحتوي على تراث حضاري عظيم، كما يفضلون التجول في حدائق هذه المدينة الرائعة، فهي مدينة متكاملة بمعنى الكلمة، وبها العديد من الأندية والأماكن الترفيهية.

المسافرون العرب المانيا – فرانكفورت

لا نستطيع تجاهل هذه المدينة العريقة، وهي من إحدى العواصم الاقتصادية في ألمانيا، ويفضلها المسافرون العرب وخاصة رجال الأعمال، لأن البورصة فيها تعتبر الأكبر في ألمانيا بل وأوروبا نفسها، كما أنها تحتوي على أكبر المطارات وأكبر محطات القطار في ألمانيا وفي أوروبا كلها، كما يقام فيها العديد من المعارض السنوية.

المسافرون العرب المانيا – دوسلدورف

 احتلت هذه المدينة مكانة مميزة عند المسافرون العرب، لأنها تعد من أهم المراكز الاقتصادية بعد مدينة فرانكفورت، ومعظم من يفضلونها يهتمون بالأزياء والمعارض التجارية التي كثيرا ما تقام هناك، وأفضل ما يميزها شتائها المعتدل وصيفها الدافئ.

في النهاية تحدثنا عن السياحة في ألمانيا المسافرون العرب، ونتمنى أن ينال المقال إعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد