Ultimate magazine theme for WordPress.

السياحة في السويد

السياحة في السويد. تضم دولة السويد العديد من المناطق السياحية الفريدة، والتي يأتي إليها جميع السياح من جميع الدول المختلفة لمشاهدتها، وتتميز السويد بالعديد من الواجهات التاريخية مثل القصور القديمة والبحيرات والحدائق المختلفة، نهيك عن الكاتدرائية التي يأتي إليها من جميع البلدان.

كما تتمتع السياحة في السويد بالعديد من رحلات السفاري المختلفة، وذلك لكل من يريد أن يستمتع بتجربة الحياة البرية بدولة السويد، كما تضم السياحة في السويد العديد من الأبراج ذات ارتفاع عالي، كما تحتوي على مجموعة من أكبر المتاحف حول العالم.

السياحة بمدينة ستوكهولم بالسويد

تعد مدينة ستوكهولم هي عاصمة دولة السويد، ولذلك تجدها المركز الاقتصادي والثقافي للدولة. وتضم مدينة ستوكهولم العديد من المعالم السياحية المنتشرة حول العالم. وهي من أهم مناطق السياحة في السويد، حيث تضم مدينة ستوكهولم القديمة والتي ستستمتع بمشاهدة تاريخ هذه المدينة من مباني ومحلات والشوارع العريقة. كما تحتوي مدينة ستوكهولم على متحف فاسا والتي يحتوي على السفن الحربية الغارقة.

السياحة بمدينة جوتنبرغ السويدية

تعد مدينة جوتنبرغ من اكبر المدن بدولة السويد بعد مدينة ستوكهولم. وهي من أهم مناطق السياحة في السويد، لكونها تضم العديد من الأماكن الجاذبة للسياح من جميع الدول. مثل ملاهي لايزبيرغ والتي تدعم العديد من الملاهي المناسبة لجميع الأعمار. كما تضم المدينة أيضا منطقة هاجا والتي تعود للقرن 17 والتي يدعم العديد من البيوت الخشبية الرائعة والتي ترجع لمئات السنين.

السياحة بمدينة مالمو السويدية

مدينة مالمو هي من أهم مناطق السياحة في السويد. حيث تجدها تضم أطول جسر حدودي بأوروبا، والذي يربط ما بين دولتي الدنمارك والسويد حيث أن الجسر يتمتع بشكل معماري جذاب. كما تضم المدينة أيضا البرج المتحول والمشهور بارتفاعه الكبير. كما يتميز بالتصميم المعماري الأكثر من رائع، وتدعم المدينة قلعة مالمو والتي تجذب جميع الزوار من كل مكان.

السياحة بمدينة لوند السويدية

تعد مدينة لوند من أفضل وأجمل المدن في السويد، وذلك لما تحتويه من مساحات خضراء كبيرة، كما تدعم العديد من المحميات الطبيعية. تدعم المدينة أيضا الأماكن الدينية والأثرية والتي ترجع لتاريخ العصور الوسطى. وتشتهر مدينة لوند بوجود الكاتدرائية والتي ترجع للقرن العاشر الميلادي.

السياحة في مدينة أوبسالا السويدية

تشتهر مدينة أوبسالا بوجود أكبر كاتدرائية في شمال أوروبا والتي تم بنائها في بداية القرن الثالث عشر واستمر بنائها حتى القرن السابع عشر. وتتميز كاتدرائية أوبسالا بأنها شهدت مراسم دفن الكثير من ملوك عصر النهضة، كما أن الكتدرائية تضم الكثير من المقتنيات الملكية.  كما يوجد بالمدينة أيضا قلعة أوبسالا والتي تم إنشائها خلال القرن السادس عشر والموجودة فوق تل كبير تستطيع من خلاله أن تشاهد المدينة بأكملها.

جزيرة جوتلاند السويدية

تدعم جزيرة جوتلاند العديد من المناطق السياحية المختلفة. وهي من أهم مناطق السياحة في السويد. حيث تضم جدار فيسبي والتي يزينها 44 برج يمتد حتى مسافة 3 كيلو متر. كما تدعم الجزيرة كهف ليموندا وهو من أطول الكهوف الموجودة داخل السويد، ويشتهر الكهف برياضة ركوب الدراجات المائية.

تقع دولة السويد في منطقة شمال أوروبا، وتتميز بالعديد من الوجهات السياحية على مستوى العالم، وتعد مدينة ستوكهولم هي العاصمة السياسية لدولة السويد. تدعم السويد عملة كرونة السويدية، وتدعم اللغة السويدية وهي لغة معتمدة من الاتحاد الأوروبي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.