التواصل مع خدمة عملاء صحتي التطبيق الأمثل لخدماتك الصحية

كاتب مُشارك: Rima Al
عدد الزيارات 284
التواصل مع خدمة عملاء صحتي التطبيق الأمثل لخدماتك الصحية

التواصل مع خدمة عملاء صحتي. من أهم الأمور الواجب معرفتها للاستفادة من خدماته الكبيرة. لابد لك من التواصل مع التطبيق  عند تغييرك لرقم الجوال الذي قمت بالتسجيل من خلاله في التطبيق. كما يعد التواصل هامًا لإتمام العديد من عمليات الخدمة التي يقدمها لك التطبيق. يجمع تطبيق صحتي التابع لوزارة الصحة السعودية كل معلوماتك الصحية الخاصة بك. علاوة على ذلك، يعد التطبيق الوسيلة المساعدة للكادر الطبي عند زياراتك الطبية في العيادات أو المستشفيات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم لك تطبيق صحتي العديد من الخدمات الصحية بكل سهولة وسرعة. سنخبرك من خلال هذا المقال عن أهم طرق التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي.

أهميةالتواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي والطرق المقترحة

الكثير من عملاء تطبيق صحتي هم من كبار السن. كما هناك من لا يفضل التواصل الإلكتروني أو لا يجيده. إذا كنت واحدًا منهم لا تقلق أبدًا. فقد وفرت لك وزارة الصحة السعودية إمكانية التواصل مع خدمة عملاء صحتي. إنها إحدى الخدمات المميزة والمتكاملة والبديلة عن التواصل والتحول الرقمي. سنقدم إليك طرق التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي:

ويمكنك الحصول على معلومات إضافية عبر تسجيل دخولك على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة التالي: https://www.moh.gov.sa.

إذا أردت أن تحجز موعدًا لتأخذ لقاح كورونا المستجد يمكنك التواصل مع تطبيق صحتي للحصول عليه. كما يمكنك من خلال التواصل مع التطبيق نفسه تسجيل التابعين لك كأطفالك لتحجز لهم مواعيد اللقاحات اللازمة لهم.

إذا أردت أن تحجز موعدًا للمعاينة أو الكشف في إحدى المستشفيات أو العيادات ستتمكن عبر التواصل بالطرق التي ذكرناها من حجز الموعد، أينما كنت وبوقت قصير وبكل أمن وسلامة.

كما يمكنك عبر التطبيق نفسه الاستفادة من  خدمة إرسال ومتابعة اقتراحاتك حول مشكلات استخدامك لتطبيق صحتي بشكل منتظم.

هل لديك اقتراح؟ هل لديك شكوى؟ يوجد هذان الخيارين في أسفل صفحة ملفك الشخصي في تطبيق صحتي. يمكنك استخدامهما في أي وقت تريده. وهناك العديد من المشرفين بانتظارك بهدف التطوير البناء لتطبيق صحتي.

التواصل مع الدعم الفني بالرقم الموحد

  1. يعد التواصل مع خدمة عملاء تطبيق صحتي من الأمور الهامة التي تحتاجها أنت كمستخدم للتطبيق.

    إذا أردت استخدام تطبيق صحتي للاستفادة من خدماته الكبيرة عليك أن تبقي هذا الرقم في ذاكرتك. (937) إنه الرقم المحدد من قبل وزارة الصحة. رقمك الموحد للتواصل مع الدعم الفني لتطبيق صحتي. إذا لم تتمكن من إجراء خدماتك الصحية عبر تطبيق صحتي إلكترونيًا، ستتمكن من خلال الاتصال على هذا الرقم من الحصول على كامل خدمات التطبيق التي يجريها المستخدم عادة عبر التطبيق إلكترونيًا. كما يمكنك بالاتصال على (937) الاستعانة بالمشرفين على التطبيق لإتمام عملية تسجيل هويتك الطبية ضمن التطبيق. علاوة على ذلك، ستتمكن من خلال اتصالك على هذا الرقم من الحصول على الإجابة لجميع استفساراتك عن تطبيق صحتي. بالإضافة إلى إمكانية حل جميع المشكلات التي تواجهك عند استخدامك للتطبيق. حيث يقوم مركز الدعم الفني بتحليل اقتراحات وبلاغات المستخدمين لتطوير عمل خدمات تطبيق صحتي.

مميزات خدمة الدعم الفني

  1. سعيًا لتحقيق وزارة الصحة (المريض أولًا)، سيوفر إليك تطبيق صحتي أفضل معايير الرعاية الصحية والطبية المتكاملة عبر الاتصال بخدمة الدعم الفني على الرقم 937. يوفر هذا الرقم أيضًا خدمة التواصل مع المستخدم بأعلى جودة ممكنة. يعد رقم الدعم الفني الأذن الصاغية التي ستستمع إليك في أي وقت. مع تحقيق جودة عالية في الاستجابة والتحرك الأسرع لتلبية احتياجاتك الصحية. وذلك من خلال تقديم خدمات التواصل التالية:

    • يستقبل يوميًا فريقٌ من المختصين العديد من الاتصالات من مختلف المرضى لتقديم الخدمات لحالاتك الصحية الطارئة أو خدماتك الصحية العادية، وذلك بكل سهولة وبالسرعة القصوى وبكفاءة أداء في التواصل مرتفعة للغاية.
    • يستقبل فريق تطبيق صحتي بلاغاتك ويعمل على معالجتها بأسرع وقت ممكن.
    • يمكنك عبر الاتصال على الرقم 937 من الاستفادة من الاستشارات الطبية التي سيقدمها لك أفضل الأطباء العاملين على مدار 24 ساعة.
    • يمكنك عبر الاتصال على رقم الدعم الفني من تلقي أهم النصائح والإرشادات اللازمة حول الحالات الصحية الطارئة التي قد يتعرض لها أبناؤك، كالتسمم وغيره. وذلك في أي وقت نهارًا أو ليلًا.

    وفي النهاية نتمنى لك مع تطبيق صحتي وضعًا صحيًا آمنًا خالٍ من أي مشاكل صحية.