افضل تابلت للدراسة جيد جدا..تابلت Samsung Galaxy Tab S6

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 21
افضل تابلت للدراسة جيد جدا..تابلت Samsung Galaxy Tab S6

افضل تابلت للدراسة جيد جدا يُفيد في الدراسة عن بعد وهو ما يحدث الآن في ظل انتشار فيروس (covid – 19) في البلدان المختلفة، ولذلك أصبح التعلم عن بعد هو الخيار الأمثل لتلك المرحلة، ويجب مراعاة اختيار جهاز التابلت الذي يحتوي على التقنية التكنولوجية المطلوبة لتلك المهمة ويُمكن الإعتماد عليه، وتقوم المنافسة بين الشركات الكبرى في تقديم المواصفات المميزة الخاصة بالتابلت مع محاول خفض السعر ليناسب فئة كبيرة من الدارسين سواء أن كانوا في المرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو باقي مراحل التعلم.

افضل تابلت للدراسة جيد جدا

  1. من خلال موضوعنا الخاص بتوضيح افضل تابلت للدراسة جيد جدا يجب أن نذكر أهم الأنواع التي تتواجد في الأسواق حاليًا مع المميزات التي يحتوي عليها والتي تقدم الاستفادة لجميع فئات التعلم.

التابلت الأفضل في التعلم عن بعد

  1. هناك بعض الأنواع التي يفضلها العديد من الطلاب حتى يتمكنوا من حضور شرح جميع الدروس بالطرق الإلكترونية ومواجهة إغلاق المدارس بسبب انتشار فيروس (covid – 19) ولذلك نوضح أهم الأنواع التي يمكن شراؤها للفئات الدراسية للمرحلة الابتدائية والإعدادية.

تابلت Samsung Galaxy Tab S6

  1. الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 9 مع معالج Snapdragon 855 من كوالكوم 7 نانو، ويتميز بوجود سماعات من نوع ستريو لتجربة صوت قوية ومساحة داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت و8 جيجا رام ويمكن زيادتها عن طريق إضافة كارت ميموري.

تابلت  Apple ipad pro 2020

  1. كما هو معروف عن إصدارات شركة Apple  في تقديم المعالج الأقوى مع كاميرات تتميز بالدقة العالية مع وجود قلم رقمي وشاشة بمساحة كبيرة تتناسب مع الإحتياجات الدراسية.

تابلت Lenovo Smart Tab P10

  1. مع شاشة من نوع IPS LCD مساحتها 10.1 انش، ومعالج Snapdragon 450 SDM450 من كوالكوم ثماني النواة، ويعمل بنظام تشغيل Android 8.1 مع مساحة داخلية 64 جيجا و4 جيجا رام وبطارية تصل سعتها إلى 7000 ملي أمبير لذلك هو مميز في الدراسة.

التابلت الأفضل لمرحلة الجامعات

  1. كما ذكرنا افضل تابلت للدراسة جيد جدا للمرحلة الابتدائية والإعدادية أيضًا ولكن هناك بعض الأنواع تكون مخصصة لطلاب الجامعات لتقديم أعلى درجة من التميز والإستفادة.

تابلت Microsoft Surface pro 3

  1. يحمل جميع المواصفات الخاصة بجهاز لابتوب ولكن بوزن أقل ويدعم القلم الرقمي مع شاشة 12 إنش ومعالج core i3 ومساحة داخلية تصل إلى 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام، كما أنه الخيار الأمثل لتنفيذ المشاريع الهندسية وكتابة الأبحاث.

تابلت Apple ipad air 2

  1. كعادة شركة Apple في الإصدارات الخاصة بها أن يكون المعالج الخاص بها قوي مع بطارية تصمد لأيام دون الحاجة إلى شحنها بسعة 7340 ملي أمبير وشاشة 9.7 انش مع جودة عالية ومساحة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت و2 جيجا رام ومميزات تهدف لاستفادة جميع المتعاملين مع هذا الجهاز.

تابلت Samsung Galaxy Note Pro 12.2

  1. الذي ينضم إلى القائمة بقوة معالج Snapdragon 800 رباعي النواه من كوالكوم، بشاشة مساحتها 12.2 انش وتصل المساحة الداخلية للجهاز إلى 64 جيجا بايت مع 3 جيجا رام ويمكن زيادتها من خلال كارت الميموري.

تابلت Lenovo Yoga Tablet 2

  1. مع القلم الرقمي ونظام الويندوز في التشغيل وشاشة مساحتها 10.1 انش، وسماعات ستريو تدعم الصوت القوي، ومعالج Intel Atom Z3745 كما تأتي أجهزة اللابتوب ولكن مع وزن أخف واستعمالات متنوعة.

تابلت Apple ipad mini

  1. المفيد في استخدامه في المنزل وداخل الجامعة كما تم تصنيعه من خامات الألومنيوم القوية ومساحة الشاشة 10.8 إنش وذاكرة تصل إلى 1 تيرا بايت مزود بإمكانية استخدام قلم رقمي ويدعم شبكة الجيل الثالث.

  1. وبهذا نكون قد ذكرنا افضل تابلت للدراسة جيد جدا وقمنا بتوضيح أهم الأنواع التي يمكن الإستفادة منها في الدراسة عن بعد مع الإجراءات التي تتخذها البلدان في مواجهة انتشار فيروس (covid – 19) للمراحل التعليمية المختلفة.