افضل أطباء تجميل الأسنان بالرياض

كاتب مُشارك: قمر الجمعه
عدد الزيارات 141
افضل أطباء تجميل الأسنان بالرياض

يعتبر التساؤل عن أفضل أطباء تجميل الأسنان في الرياض من أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا على محركات البحث. وبشكلٍ خاص إنّ تجميل الأسنان من أحد الإجراءات الطبية الشائعة في المملكة. ومن الجدير بالذكر أنّ قسم طب الأسنان وتجميلها في المملكة العربية السعودية وبشكلٍ خاصٍ مدينة الرياض يشهد تقدمًا ملحوظًا يومًا بعد يوم. يعود هذا التقدم إلى الدعم المادي والمعنوي الذي تقدمه الحكومة في المملكة، بهدف النهوض في هذا المجال وتطويره. وبذلك احتلت المملكة العربية السعودية مركزًا متقدمًا على المستوى العلمي والتقني.
من أكثر الأمور الرائجة مؤخرًا إجراء عمليات تجميل وتبييض الأسنان، كما ازدادت مؤخرًا أعداد المقبلين عليها بشكلٍ كبير. فازدادت عيادات تجميل الأسنان في المملكة بشكلٍ عام، ومدينة الرياض بشكلٍ خاص. كما أصبحت تحتوي على أمهر الأطباء المتخصصين في تجميل الأسنان عربًا وأجانب. لذا سنتوسع في موضوع مقالنا لذلك تابعنا.

افضل أطباء تجميل الأسنان بالرياض

يوجد في مدينة الرياض بشكلٍ خاص مجموعة كبيرة من أطباء الأسنان. الأمر الذي يجعل كثيرًا من الأشخاص يواجهون صعوبةً في اختيار أفضل طبيب تجميل للأسنان. كما تميزت مجموعة كبيرة من عيادات تجميل الأسنان بوجود مجموعة كبيرة من الأجهزة والخدمات الطبية المختلفة بتقنياتها المتطورة. إضافةً لمواكبتها للتطورات التكنولوجية في مجال تجميل الأسنان، ثم أنّ هذه العيادات كلها خاضعة للرقابة من قبل وزارة الصحة في المملكة. ونتيجةً لوجود هذا الكم الهائل من الأطباء والعيادات في مدينة الرياض، سنذكر بعض أفضل أطباء الأسنان بالرياض:

الدكتور سعيد الزهران من أفضل أطباء تجميل الأسنان بالرياض

  • من أهم وأشهر أطباء تجميل الأسنان في الرياض، وهو طبيب متخصص في مجموعة من الإجراءات الطبية سواءً البسيطة مثل فينير الأسنان، أو المتقدمة كزراعة الأسنان. كما أنه يؤدي كافة عمليات جراحة الفم، أو الفكين. كما يعتبر من الأطباء ذوي السمعة الحسنة ومن أشهر أطباء زراعة الأسنان في الرياض نظرًا لخبرته الطويلة في هذا المجال، إضافةً لنسب نجاح عملياته المرتفعة.
  • قدم الدكتور سعيد دراسات وأبحاثًا عديدةً في مجال زراعة الأسنان، الأمر الذي طوّر هذه العمليات، وحسّن النتائج المحققة من خلالها.
  • العنوان: طريق الملك عبد الله، في تقاطع التخصصي، بجانب الصرح للسياحة، مركز مالين الاستشاري للأسنان.

الدكتور محمد القرني من أفضل أطباء تجميل الأسنان بالرياض

    • طبيب متخصص في طب الأسنان التجميلي، وإصلاح الأسنان، يمتلك سنوات خبرة طويلةً في طب الأسنان التجميلي. أجرى الطبيب محمد عددًا كبيرًا من عمليات تجميل الأسنان، وزراعتها وكانت نسبة النجاح فيها مرتفعةً للغاية. الأمر الذي زاد من خبرته وشهرته الكبيرة ليس فقط في الرياض، بل في كامل المملكة العربية السعودية.
    • شغل مناصب عديدة خلال مسيرته المهنية مثل عضوية هيئة التدريس بكلية طب الأسنان في جامعة الملك خالد، وعضوية هيئة التدريس بمعهد الأمير عبد الرحمن للدراسات العليا في طب الأسنان.
    • العنوان: الرياض، طريق الملك عبد العزيز، الربيع، عيادة أوكي.

الدكتور فهد القحطاني من أفضل أطباء تجميل الأسنان بالرياض

    • طبيب استشاري في طب الأسنان وتجميلها، ويمتلك خبرةً طويلةً تمتد لأكثر من 25 عامًا. كما أنه صنّف من بين أفضل أطباء زراعة الأسنان في الرياض. تخصص بجانب دراسته للتعويضات السنية في الإجراءات التجميلية المختلفة كتركيب الأسنان، وعدسات الأسنان، وغيرها من التخصصات.
    • شارك الطبيب فهد في مجموعة من البرامج التلفزيونية الخليجية كضيف لتوعية الناس بعمليات تجميل الأسنان وطرق إجرائها.
    • تعاون من مجموعة من المراكز الطبية، وحصل على مناصب إدارية في بعضها كمنصب المدير الطبي لعيادات مستشارك للأسنان.
    • العنوان: الرياض، شارع خالد بن الوليد، الحمرا.

الدكتور فراس عبد الهادي من أفضل أطباء تجميل الأسنان بالرياض

    • طبيب وجراح أسنان من الجنسية العربية السورية، تخرج من جامعة دمشق، ثم اتخذ قراره بالتخصص في مجال تجميل الأسنان. عمل في هذا المجال لمدة حوالي الـ 15 عامًا. تعاون في مسيرته المهنية مع الكثير من مراكز الأسنان سواءً داخل، أو خارج سوريا، ثم انتقل إلى المملكة العربية السعودية واستقر في مدينة الرياض.
    • تخصص في الكثير من الاختصاصات التجميلية كعدسات الأسنان، وتقويم الأسنان، وجلسات تبييض الأسنان، بالإضافة إلى أنه من أفضل أطباء زراعة الأسنان في الرياض.
    • العنوان: الرياض، طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز، مجموعة عاجي لطب وتقويم الأسنان.

الدكتور عبد الله الفراج من أفضل أطباء تجميل الأسنان بالرياض

    • طبيب استشاري في زراعة الأسنان وتجميلها، ويعرف بتقدير الكثيرين بأنه من أفضل أطباء الأسنان في الرياض. يمتلك الكثير من المؤهلات العلمية حيث استكمل دراساته العليا في جامعة هارفارد، وحصل على الزمالة الأميركية بتخصص زراعة الأسنان. إضافةً لخبرته الطويلة ونشاطاته المهنية المكللة بالكثير من النجاحات، كما أن للدكتور عبد الله الفراج دورًا أكاديميًا كأحد أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية.
    • العنوان: الرياض، تقاطع شارع المغيرة بن شعبة مع طريق الإمام سعود بن عبد العزيز.

الدكتور شريف منصور من أفضل أطباء تجميل الأسنان بالرياض

    • طبيب متخصص في جراحة الوجه والفكين، وهو مصري الجنسية، كما أنه حاصل على الماجستير من جامعة الأزهر في مصر.
    • تخصص في عدد من الإجراءات التجميلية والطبية، منها التخصص في عمليات زراعة الأسنان وتأمين الرعاية لأسنان البالغين وكبار السن.
    • يعتبر الطبيب شريف منصور في رأي مجموعة واسعة من المراجعين أنه أفضل دكتور أسنان في الرياض، نظرًا لخبرته الطويلة والتي تتجاوز 18 عامًا. أجرى خلال مسيرته المهنية الطويلة عددًا كبيرًا من الجراحات ذات نسب النجاح المرتفعة بالتعاون مع الكثير من عيادات ومراكز طب الأسنان في مصر قبل انتقاله إلى الرياض في المملكة العربية السعودية.
    • العنوان: الرياض، شارع التحلية، حي العقيق، عيادات الدكتور القناص لتقويم وطب الأسنان.

    ختامًا وبعد أن بينّا لكم مجموعة من أفضل أطباء تجميل الأسنان في الرياض، نترك لكم خيار اختيار الطبيب المناسب لكم، وذلك وفقًا للمعايير المتاحة لكم.