استبدال نقاطي بمكافآت شركاء موبايلي السعودية

كاتب مُشارك: mouhammad mouhammad
عدد الزيارات 106
استبدال نقاطي بمكافآت شركاء موبايلي السعودية

أطلقت شركة موبايلي السعودية برنامج نقاطي عام 2007، إذ يقوم البرنامج على جمع النقاط واستبدالها بمكافآتٍ تقدمها الشركة وشركائها في المملكة. فإذا كنت عزيزي القارئ من عملاء الشركة، فلا بد أنك قد سألت نفسك كيف يمكنني جمع النقاط، ثم كيف يمكنني استبدال نقاطي بمكافآت شركاء موبايلي السعودية.

ها نحن وكما اعتدت علينا دائمًا أن نكون في طليعة المهتمين بتساؤلاتك، نقدم لك بأسلوبٍ واضحٍ وبسيطٍ كل ما ترغب بمعرفته عن هذا البرنامج.

ما هو برنامج نقاطي من شركة موبايلي السعودية

هو برنامج مصمم لمكافأة عملاء شركة موبايلي. حيث يمنح نقاطًا مقابل استخدام العميل لخدمات الشركة، أو مقابل تسوقه في أحد مراكز شركاء الشركة. ويسمح البرنامج باستبدال هذه النقاط بمكافآتٍ من الشركة، أو مكافآت شركاء موبايلي المنتشرة في المملكة.
وقد لاقى هذا البرنامج نجاحًا كبيرًا، وهو لايزال يتصدر قائمة خدمات الشركة منذ إطلاقه. ومن الجدير بالذكر أن البرنامج لا يحتاج إلى خطواتٍ للتفعيل، إنما يشترك فيه العملاء بشكلٍ تلقائيٍ، سواء كانوا من أصحاب الخطوط مسبقة أو لاحقة الدفع.

الطرق الأساسية لجمع النقاط للحصول على مكافآت شركاء موبايلي

بدأ البرنامج بمكافأة عملاء شركة موبايلي بإضافة النقاط إلى رصيدهم عند استخدامهم لخدماتها كإجراء المكالمات، أو إرسال الرسائل، ثم تعاقدت الشركة بعد ذلك مع علاماتٍ تجاريةٍ مميزةٍ في المملكة. وفي كل مرةٍ يتسوق فيها العميل لدى فروع شركاء الشركة، فإنه يحصل على نقاط أكثر مقابل المبالغ التي ينفقها. وتحتسب النقاط على الشكل التالي، حيث تضاف نقطة واحدة إلى رصيد العميل مقابل إنفاق:

  • ريالٍ في إجراء مكالمةٍ، أو إرسال رسالةٍ، أو في خدمات الإنترنت، للخطوط مسبقة ولاحقة الدفع.
  • ريالين في فروع نظارات السلمان، ومغربي للعيون، ومراكز العناية بالشعر والبشرة، وأزياء لومار.
  • ثلاثة ريالاتٍ في فروع الوفاق لتأجير السيارات، والمفتاح لتأجير السيارات، وأزياء أون تايم، وأزياء الشياكة.
  • أربع ريالاتٍ في فروع إيدي للإلكترونيات.
  • خمس ريالاتٍ في فروع الصنات للحقائب، ووجوه للتجميل، وزيبارت لإكسسوارت السيارات.
  • عشرة ريالاتٍ في فروع فيرجن ميجا ستور، وأسواق المزرعة، وألعاب طوكيو.
  • عشرون ريالًا في فروع جلوبال ترافل كلوب.

طرق أخرى لجمع النقاط في برنامج نقاطي

  1. يحصل كل عميلٍ جديدٍ على مئة نقطةٍ بمجرد استخدامه لخدمات شركة موبايلي، كما يحصل على خمسين نقطةٍ عند تحديث بياناته الشخصية لدى أحد مراكز فروع الشركة. كذلك يحصل العميل على مئة نقطةٍ بعد مرور عامٍ على استخدامه للشركة. وهناك طرق أخرى لجمع النقاط حيث تمتلك شركة موبايلي شركاء مصرفيين مثل بنك سامبا الذي أطلق بطاقة سامبا موبايلي الائتمانية، وفيها يحصل العميل على نقطةٍ واحدةٍ مقابل كل ستة ريالاتٍ ينفقها عن طريق البطاقة. ناهيك عن جمع النقاط عن طريق المسابقات التي تطلق أسبوعيًا عبر حساب شركة موبايلي على وسائل التواصل الاجتماعي، علمًا أنه لا يوجد حد أعلى لجمع النقاط.

كيف يمكن استبدال نقاطي في برنامج موبايلي

  1. يمكن للعميل أن يختار الطريقة التي يراها مناسبةً لاستبدال نقاطه التي جمعها، ويتيح له البرنامج أن يختار إحدى الطريقتين التاليتين:

    • استبدال الرصيد بخدمات تقدمها الشركة مثل: الرصيد المجاني، أو الدقائق المجانية، أو الرسائل القصيرة المجانية، أو باقات الإنترنت المجانية، أو الخصم من قيمة الفاتورة الشهرية. والحد الأدنى المطلوب من الرصيد هو خمسمائة نقطةٍ.
    • استبدال الرصيد بالخصومات النقدية التي يقدمها شركاء شركة موبايلي والتي يتجاوز عدد فروعها ألفًا ومئتي فرعًا. والحد الأدنى المطلوب من الرصيد هو أربعة آلاف نقطةٍ.

استبدال نقاطي بمكافآت شركاء موبايلي السعودية

  1. عند الرغبة باستبدال رصيد النقاط بالطريقة الثانية، فما عليك إلا أن تزور أحد فروع شركاء الشركة، وتطلع الموظفين على أنك من عملاء شركة موبايلي، وترغب بالاستفادة من رصيد نقاطك بالحصول على خصمٍ نقديٍ، وسوف تحصل عليه. وتكون الخصومات على الشكل التالي:

    • مئة ريالٍ سعوديٍ في حال كان رصيدك أربعة آلاف نقطةٍ.
    • مئتي ريالٍ سعوديٍ في حال كان رصيدك خمسة آلاف نقطةٍ.
    • ثلاثمائةٍ وعشرين ريالًا سعوديًا حال كان رصيدك سبعة آلافٍ وخمسمائة نقطةٍ.
    • أربعمائة وثمانين ريالًا سعوديًا سعوديٍ حال كان في رصيدك عشر آلاف نقطةٍ.
    • سبعمائةٍ وثمانين ريالًا في حال كان رصيدك خمسة عشر ألف نقطةٍ.
    • ألف ومئتي ريالٍ سعوديٍ في حال كان رصيدك عشرين ألف نقطةٍ.
    • ألف وخمسمائة ريالٍ سعوديٍ في حال كان رصيدك خمسٍ وعشرين ألف نقطةٍ.
    • ألف وثمانمائة ريالٍ سعوديٍ في حال كان رصيدك ثلاثين ألف نقطةٍ.
  2. تصل مدة صلاحية النقاط الموجودة في رصيد العميل إلى ثمانية عشر شهرًا اعتبارًا من تاريخ التسجيل في البرنامج، ويبدو أن هذا البرنامج قد لاقى استحسان الكثير من العملاء. ويمكن ملاحظة ذلك بسهولةٍ من خلال زيادة عدد عملاء الشركة، ومن خلال زيادة عدد زوار شركاء الشركة في أنحاء المملكة.
    فإذا كنت عزيزي القارئ من هواة التسوق، فقد يكون من المجدي لك أن تكون أحد عملاء هذه الشركة، بحيث تتمكن من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها برنامج نقاطي.