أين ملاعب الأطفال مالمو السويد

يمكنك من خلال هذا المقال أن تتعرف على ملعب الأطفال مالمو السويد وما يمكن أن تتمتع به من خدمات بكل ملعب، حيث إن مدينة مالمو تحوى الكثير من الملاعب التي تجذب إليها الصغار والكبار كما تساعد على تنشيط السياحة بالسويد فهي أولى المدن السويدية التي أقيمت الملاعب عليها، وفيما يلي نستعرض بعض من ملاعب المدينة:

1- ملعب الأطفال مالمو السويد للمغامرة

يقع الملعب بالقرب من منطقة holmaskolan، وقد تم تصميمه خصيصا لمحبي الإثارة والمغامرة، حيث بنى على مساحة من الأراضي الخضراء مضمار كبير للسير والتنزه، كما أضيف للملعب العديد من ألعاب الصغار ليتمتعوا بأحلى الأوقات، مع مظهر بديع لنافورة المياه.

2- ملعب أوريسوند

يعد ملعب أوريسوند من أحدث الملاعب التي تم افتتاحها في مدينة مالمو، ويطل الملعب على المياه، حيث يقع بين الرصيفين السابع والثامن بالميناء بالقرب من منطقة Ribersborgsstranden ، ومن الجدير بالذكر أن الملعب قد أطلق عليه اسم أوريسوند نسبة لموقعه في منطقة أوريسوند.

يتكون سطح الملعب من أراضي رملية وصخور جميلة المظهر حتى يتمكن الزوار من الجلوس والاسترخاء، مع أماكن مخصصة للعب الأطفال، ولكن ما يميز الملعب بحق هو أطلالته البحرية الرائعة على المضيق، فيمكنك مشاهدة الكائنات البحرية من خلال الأحواض الشفاف المزين بها الملعب.

3- ملعب Guldängen

يختلف هذا الملعب بمدينة مالمو عن غيره من الملاعب، فقد تم البدء بإنشاءه في عام 2017 م، لكن من قام بالإنشاء هم الأطفال أنفسهم، حيث تنبع فكرة الملعب من جعل أطفال المدينة يتعلمون الكثير عن الزراعة والبناء والبيئة بشكل عام، وقد أشرف على بناء الملعب صندوق التراث العام بمجلس المدينة.

تقوم الحضانات والمدارس في منطقة مالمو بتجهيز الرحلات التعليمية لملعب Guldängen بصفة دورية، وقد زاره حتى الآن ما يتعدى 7000 طفلا، ومن الجدير بالذكر أن الملعب ليس للأغراض التعليمية فقط، فيوجد العديد من ألعاب الأطفال للترفيه والتسلية.

4- ملعب حديقة مالمو الجديد

يتميز ملعب الأطفال مالمو السويد الجديد بالمساحات الخضراء الواسعة مع الكثير من أشجار التوت والفراولة مما يجعله مناسبا للاسترخاء والراحة بالنسبة لكبار السن، كما أرفق الملعب بالألعاب المخصصة للأطفال منها الحلزون القاتل وبناء الأكواخ وغير ذلك الكثير.

يقع ملعب حديقة مالمو الجديد في منطقة أوستر، وتحديدا في جيلين، ويقترب من الملعب الحضانة التمهيدية المدعوة junibacken، ويمكن لسكان المدينة أو للسياح التوجه إليها الملعب لقضاء أوقات سعيدة بمصاحبة العائلة.

ويتواجد أيضا ملعب اسكونه بمدينة مالمو على مساحة شاسعة من الخضار وهو يقترب من مطعم ميشاليس جريكيسكا ، فيمكنك زيارته مع أطفالك، حتى يتمتعوا بأكثر الألعاب تشويقا وإثارة، ويمكنهم كذلك استكشاف البيئة البرية ومشاهدة الكثير من الحيوانات والطيور والدخول لكهوف الخفافيش.

وعموما تزخر مدينة مالمو بالكثير من الملاعب، وبخاصة ملعب الأطفال مالمو السويد المتناسب مع صغار السن، فيمكنك أن تقوم بجولة سياحية رائعة عبر مختلف المنتزهات بالمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد