أهم شركاء نقاطي موبايلي السعودي

تأسست شركة نقاطي موبايلي السعودي في عام 2004 وفي صيف ذلك العام فازت بالمناقصة للحصول على رخصة GSM الثانية في المملكة العربية السعودية. وأطلقت موبايلي خدمات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية في 5 مايو 2005، مما كسر احتكار شركة الاتصالات السعودية في مجال الاتصالات اللاسلكية. لذلك يسأل البعض ما هي المزايا التي تقدمها شراكة نقاطي مع موبايلي؟ في سطور مقالنا التالي سنجيب على تلك الإسئلة التي تترأسها أهم شركاء نقاطي موبايلي السعودي.

نمو شركة موبايلي السعودية

وصفت النشرة الإخبارية لاتحادات GSM “GSM Association” الصادرة في ديسمبر 2004 شركة موبايلي نقاطي السعودي بأنها أسرع مشغل للهواتف المحمولة نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إذ في عام 2006، وصل عدد مشتركي موبايلي إلى أكثر من 4800000 مشترك.

واعتبارًا من 20 يناير 2007، كان لدى موبايلي 6 ملايين مشترك و 0.5 مليون مستخدم للجيل الثالث. بالإضافة إلى ذلك، قدمت موبايلي في عام 2004 أول نموذج عمل خاص بامتياز الاتصالات السلكية واللاسلكية في منطقة الخليج العربي. وهو منفذ ذو علامة تجارية كاملة (FBO)، مما يضمن التوسع السريع والفعال من حيث التكلفة لشبكة منافذ البيع الخاصة بها.

ما هو برنامج نقاطي موبايلي السعودي

نقاطي هو برنامج الولاء الخاص بشركة موبايلي والذي صمم لمكافأة عملائنا الكرام عند استخدام خطوط الدفع الآجل. أو المدفوعة مسبقًا لإجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية قصيرة أو عند إجراء عملية شراء في أحد مواقع شركائنا التجار الموثوق بهم في جميع أنحاء المملكة.

ومنذ دخولها السوق السعودي في عام 2004، تبنت موبايلي استراتيجية توسع قوية تعتمد على قنوات البيع المباشرة وغير المباشرة. حيث سمحت هذه الاستراتيجية لموبايلي بالتوسع بسرعة، وإنشاء علامة موبايلي التجارية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ونتيجة لذلك حققت هدفها المحدد لعام 2006 سواء من حيث المبيعات وأهداف الإيرادات.

شركاء نقاطي موبايلي السعودي

  1. دخلت نقاطي في شراكة مع أفضل العلامات التجارية المعروفة في المملكة العربية السعودية للحصول على تجربة أكثر إفادة. في كل مرة تتسوق فيها في منافذ شركاء نقاطي، ستتم مكافأتك بنقاط نقاطي مقابل الأموال التي تنفقها. ونذكر من أهم أماكن استبدال نقاط موبايلي السعودية:

    • أون تايم التي تعادل (3 ريالات) تعادل نقطة واحدة.
    • أسواق المزرعة (10 ريالات) تعادل نقطة واحدة.
    • أنى وداني (4 ريالات) تعادل نقطة واحدة.
    • إيدي هوم وإلكترونيات (4 ريالات) تعادل نقطة واحدة.
    • لومار (2 ريال) تعادل نقطة واحدة.
    • تأجير السيارات ( 3 ريال) تعادل نقطة واحدة.

أسئلة شائعة عن برنامج نقاطي

    • ما الذي يمكنني الحصول عليه مع نقاطي؟

    مع نقاطي يمكنك دائمًا الحصول على ما تستحقه من بين مجموعة واسعة من خدمات موبايلي، مثل دقائق المكالمات المجانية، والبيانات، والرصيد المجاني، وخصم الفواتير، بالإضافة إلى الخصومات النقدية في أكثر من 1200 منفذ من منافذ نقاطي.

    • كيف أستبدل نقاطي؟

    يمكنك استبدال نقاطك بخدمات موبايلي من خلال تطبيق موبايلي للهواتف الذكية أو نظام الرد الصوتي التفاعلي المخصص لاسترداد نقاطي 1460 خدمات موبايلي، وذلك عن طريق طلب # 3 * 1100 *، أو حسابك في موقع موبايلي من خلال تطبيق موبايلي للهواتف الذكية.

    في الختام، نجد تنافسية واسعة بين شركات الاتصالات السعودية وفي المنطقة. ولعل أفضلها وأكثرها كفاءة وموثقية هي شركة موبايلي الذي استطاعت تحقيق جماهرية كبيرة لا يمكن الاستهانة بها.