أهم المعلومات عن متجر فيصل الدايل السعودي

عدد الزيارات 108
أهم المعلومات عن متجر فيصل الدايل السعودي

نلاحظ تطورًا مهمًا في الصناعة السعودية والإنتاج المحلي السعودي خاصةً خلال أواخر القرن الماضي. ولعل واحدة من أهم الصناعات السعودية هي صناعة العطور وتروجيها بشكل صحيح. ومن الأماكن الأكثر شهرةً لبيع أفخر أنواع العطور في المملكة نذكر متجر فيصل الدايل الذي ستدور كلمات مقالنا التالي عن أهم المعلومات الخاصة به.

عطور فيصل الدايل السعودي

تمتلك سلسة فيصل الدايل مجموعة واسعة من العطور النسائية والرجالية. وتتميز أنواع العطور لدى هذا المتجر بأنها حيادية الجنس لذلك تصلح للنساء والرجال. بدأت الشركة عملها داخل أراضي المملكة العربية السعودية منذ عام 2002 ميلادي واستمرت إلى هذا اليوم.

وتأتي شهرته بسبب تعاونه مع أرقى شركات العطور المتخصصة الفرنسية للوصل إلى أعلى درجات التميز على الصعيدين الوطني والعالمي. بالإضافة إلى ذلك تعمل شركة فيصل الدايل السعودي على إنتاج أفضل أنواع العطور التي تتماشى مع متطلبات السوق السعوديّة، وتهتم بتلبية حاجة الزبون في كل منطقة عبر القيام بدراسات مسحيّة تسويقيّة لكل منطقة من المناطق التي تغطيها.

عطر فيصل الدايل السعودي الأزرق للنساء

يحوي هذا العطر خلاصة نبات البرغموت والباتشولي وهو أحد العطور الأكثر مبيعًا وترويجًا لدى متجر فيصل الدايل السعودي. كما يُعد أحد العطور المناسبة للشخصية المحبة للطبيعة. مع العلم يتوفر هذا المنتج على شكل عبوة بخاخ بحجم 100 مل أو على شكل مسحوق عطري. ومن الجدير بالذكر حصل عطر فيصل الدايل السعودي الأزرق على تقييم 4.9 من أصل 5 تبعًا للموقع الرسمي لمتاجر فيصل الدايل. ويمكنك طلب هذا المنتج عن طريق الإنترنت أو من خلال زيارة أحد فروع هذا المتجر  في المملكة العربية السعودية.

عطر 1988 الأصفر من متجر فيصل الدايل

يتكون هذا العطر من مستخلص الياسمين الممزوج مع عطر الليمون والفانيلا. ويمكن استخدامه للمناسبات العائلية والحفلات الراقية، باعتبار تحمل رائحته نفحات قديمة الطراز. كما يتميز عطر 1988 الأصفر بمزيج مستخلصات المسك، وخشب الأرز والعنبر العربي. ويتوفر في فروع محلات فيصل الدايل بسعر 280 ريال سعودي.

عطر لندن نايت من متجر قيصل الدايل

وهو أحد العطور المناسبة للرجال والنساء على حد سواء. يتميز بعبوته الفريدة ذات المظهر الأنيق والفريد. هذا فضلًا عن رائحته المميزة المكونة من حلوى الماكرون الفرنسي، والهيل العربي، والليمون، والبخور السعودي. كل تلك الأسباب تجعل منه عطر مناسبًا للجميع. ويتوفر بسعر 350 ريال سعودي في فروع فيصل الدايل.

عطر Arabian Identity VIP من متجر فيصل الدايل

  1. يتكون هذا العطر من مزيج متناغم من روائح الكمثرى، والبرتقال، والفراولة، والتوت البري. وبذلك يكون من أفضل العطور النسائية لدى سلسلة فيصل الدايل. يتميز عطر Arabian Identity VIP بعبوته الزجاجية السوداء الفريدة. ويتوفر برائحة المسك الأبيض، والباتشولي ليعطي مزيجًا نسائيًا مميزًا ومناسبًا للسهرات والحفلات. ويمكن شراء هذا العطر بسعر 483 ريال سعودي.

طريقة الشراء من متجر فيصل الدايل

    1.  ادخل إلى الموقع الرسمي الخاص بمحلات فيصل الدايل.
    2. انقرر على زر أبقونة تسجيل الدخول.
    3. بعدها يمكنك تسجيل دخولك؛ بكتابة اسم المستخدم، وكلمة المرور الخاصة بك.
    4. ادخل رقم جوالك وبعدها ستصلك رسالة نصية لإتمام عملية دخولك.
    5. انقر على المنتج الذي تريد شراءه واضفه إلى سلة المشتريات.
    6. بعدها اضغط على أيقونة إكمال عملية الشراء.
    7. ستنتقل بعدها إلى الصفحة الرئيسية التي تحوي كافة معلومات العملاء.
    8. انقر على زر “تم عملية الشراء”، وتكون بذلك أتممت الشراء بشكل كامل ويمكنك الدفع إلكترونيًا.

    في النهاية، تكلمنا عن متاجر فيصل الدايل السعودية وعن طريقة شراء المنتج إلكترونيًا. فإن كنت من محبي العطور لابد لك من تجربة أحد أنواع العطور المميزة المقدمة من هذا المتجر.