ما هي أهم أماكن السياحية في ألمانيا على البحر

تعتبر ألمانيا من أجمل الدول الأوروبية، فهي تحتل مكانة متقدمة على مستوى العالم في كل المجالات سواء السياحة، أو الاقتصاد، أو الصحة، أو التعليم، ودولة ألمانيا تمتلك أطلالة ساحرة وجذابة من الشمال المطلة على بحر البلطيق وبحر الشمال، وباقي حدودها تتشارك مع باقي الدول الأوروبية، وتعتبر ألمانيا هي الموطن الأساسي لشخصيات شهيرة وعامة، مثل ألبرت أينشتاين، وهتلر، وغيرهم، وتم إنشاء المتاحف المختلفة لهم التي تحتوي على متعلقاتهم الشخصية، وعدة مخطوطات تروي عن تأثيرهم في تاريخ ألمانيا، ويوجد بألمانيا العديد من الحدائق المفتوحة، ومراكز الترفيه، والمزارات السياحية الجذابة، والتي تجعل السياحة الألمانية من التجارب الفريدة من نوعها، وفي هذا المقال سنتحدث باستفاضة عن عدة أماكن سياحية في ألمانيا على البحر.

 

أماكن سياحية في ألمانيا على البحر

تمتلك ألمانيا عدة شواطئ ساحرة ومتنوعة، ويمكن للزائرين الاختيار من بينهم، وفيما يلي سنوضح هذه الشواطئ:

شاطئ آلبيك

يقع شاطئ آلبيك على الجزيرة المسماة ب (يوزدورم) التي تفرق بين بولندا وألمانيا، ويتميز هذا الشاطئ بالرمال البيضاء والمياه النقية، وأيضاً يتميز بتقديم العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، مثل ركوب الخيل، وركوب الدراجات، لذا فهو يعتبر من أجمل وأفضل الشواطئ الموجودة في ألمانيا.

شواطئ روغن

تعتبر جزيرة روغن من أكبر الجزر الألمانية، فهي تمتلك مجموعة من أروع الشواطئ في ألمانيا، فهي من أكثر الأماكن المشمسة هناك، وطول الساحل الخاص بهذه الجزيرة يصل إلى حوالي (37) ميل، وهذا الشاطئ ذات الرمال البيضاء وبه العديد من الخدمات المميزة، كما يحتوي على كورنيش للتمشية، وعدة كراسي للاسترخاء والتمدد.

شاطئ ويسترلاند الموجود في جزيرة سيلت

يقع هذا الشاطئ في جزيرة سيلت بالساحل الغربي لها، ويعتبر هذا الشاطئ من أفضل وأجمل الشواطئ الألمانية بشهادة الزائرين، وطوله يصل إلى حوالي (25) متر، وعلى شواطئه تنتشر المنتجعات السياحية الخاصة بالعوائل، وكذلك يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية.

شاطئ هيدنسي

هذه الجزيرة تتميز بالهدوء النسبي، وذلك بسبب خلوها من السيارات، وشواطئ هذه الجزيرة تتميز بالنقاء والرمال الناعمة، كما أنها تتميز بالمياه غير العميقة وذلك يجعلها تتناسب مع الصغار، والطريقة المستخدمة في التنقل بهذه الجزيرة هي السير بالأقدام أو ركوب العربات التي تجرها الخيول.

شاطئ فارنيموند

هو شاطئ خاص بالمنتجع الساحلي الذي يتواجد بقرية روستوخ، كما يعتبر من الأماكن المثالية لحمامات الشمس، وحمام السباحة، وممارسة الصيد، والإبحار، كما هناك العديد من المهرجانات الاحتفالية التي تقام في الشاطئ كل ربيع.

شاطئ ترافيموند

يعتبر من أكبر الشواطئ الألمانية، علاوة على ذلك فهو من الوجهات الشاطئية الهامة خلال الأعوام الأخيرة، كما يوفر هذا الشاطئ فرصة لإستئجار اليخوت والقوارب، كما يحتوي هذا الشاطئ على منارة تاريخية تم إنشائها خلال القرون الوسطى، وكل عام يقام احتفال بالأسبوع الخاص بالإبحار السنوي.

في النهاية تحدثنا عن أماكن سياحية في ألمانيا على البحر، وذكرنا عدة شواطئ ألمانية مميزة، ونتمنى أن ينال المقال على اعجابكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد