أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية

كاتب مُشارك: Ahmad Solaiman
عدد الزيارات 72
أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية

ما هي أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية؟ وكيفية الربح من الإنترنت؟ هذا ما سنجيب عليه من خلال منصة كيف في هذا المقال. ربما يكون هاجس الربح من خلال الإنترنت أون لاين ودون أي خبرة أو مجهود هو هاجس الكثيرين من مستخدمي الإنترنت حول العالم. وربما تكون مواقع الاستبيانات الأمريكية من أهم وأسهل الطرق للربح من الإنترنت. كما تسمح للمستخدم بالحصول على الأموال دون عناء. حيث لا يحتاج المستخدم للحصول على الأموال إلا لجهاز يتصل بالإنترنت سواءً كان حاسوبًا أو جهازًا لوحيًا أو هاتفًا ذكيًا. بالإضافة إلى فتح حساب إلكتروني منفصل خاص بهذا العمل. كما يجب الابتعاد عن مواقع الاستبيانات الكاذبة أو تلك التي تطالبك برسوم عضوية فمن غير المنطقي دفع النقود لمن المفترض أن يدفع لك.

أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية

سنتحدث في هذا المقال عن أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية وأكثرها شهرةً والتي ستتيح لك الربح من خلال الإنترنت.

موقع الاستبيانات Inbox Dollars

لا يتطلب منك الموقع أكثر من أن تؤدي دور العميل العادي من خلال إجراء استطلاعات للرأي عبر الإنترنت. لذلك يعتبر من أبسط وأفضل مواقع الاستبيانات التي تستطيع من خلالها ربح الأموال من خلال مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو وممارسة ألعاب الفيديو والتسوق عبر الإنترنت وتصفح مواقع الويب وملء الاستبيانات بالتأكيد ضمن هذا الموقع.
بالإضافة إلى أنك سوف تحصل على 5 دولارات عندما تصبح عضوًا بهذا الموقع. كما يمكنك كسب المال من اليوم الأول حيث توجد مجموعة واسعة من المهام التي يمكنك إنجازها في اليوم الأول. كما يمتاز هذا الموقع بالدفع المباشر للعملاء دون اللجوء إلى سياسة قسائم الهدايا من أمازون.

موقع الاستبيانات Swagbucks

وهي من المواقع التي تحافظ على شعبيتها من خلال المهام الجديدة التي تقدمها باستمرار. كما أنها تقدم 5 دولارات لكل عضو عند اشتراكه وهي تمكن العضو من كسب المال من خلال جمع النقاط عبر الـ paypal. كما يمكن التركيز على كسب المال من خلال التركيز على ملء الاستبيانات التي تستغرق 10 دقائق.
بالإضافة إلى إمكانية كسب بعض الأموال من مشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب الإلكترونية. أو من عمليات البحث ضمن الموقع. أو مشاهدة الإعلانات والأخبار ومقاطع الفيديو الترفيهية والصحية في مواضيع مختلفة التي يقدمها الموقع. كما يمكن كسب أموال إضافية بالتسوق من خلال الروابط التجارية التي يقدمه الموقع. ولكن لا بد لكسب المال من هذا الموقع قضاء وقت في متابعة الموقع.

موقع الاستبيانات Vindale research

  1. يعتبر من أقدم مواقع الاستبيانات تعمل في نيويورك في مجال تقييم المنتجات والخدمات على الإنترنت. كما أنها من أكثرها موثوقيةً في موضع كسب المال.
    الاشتراك فيه مجاني وقيمة الأرباح للاستبيانات بين 1 إلى 5 دولارات حيث يمكنك التركيز على الاستبيانات اليومية التي تتميز بشعبيتها والتي تكسب 1.5 دولارات يوميًا أي ما يعادل 45 دولار شهريًا. أما عملية اختبار المنتج فلا يقل الربح فيها عن خمسة دولارات. كما يمكن كسب بعض الأموال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية أو النقر على الإعلانات المرسلة من الموقع إلى بريدك الإلكتروني الخاص. أم موضع تحويل الأموال فلا يحول المال على حسابك الخاص إلا بعد تجاوزك مبلغ الـ 50 دولار.

موقع الاستبيانات Toluna

  1. من أوائل مواقع الاستبيانات مجاني وشائع الاستعمال حيث يعمل من أكثر من 17 سنةً ويبلغ غدد أعضاء أكثر من 9 مليون عضو.
    يعتمد هذا الموقع على نظام النقاط فعند ملء الاستبيانات تكسب نقاط. فبعد أن تحصل على 60 ألف نقطة يحول مبلغ 12 دولارًا على حسابك على paypal. أو يمكنك الحصول على بطاقة هدايا من أمازون عند حصولك على 500 نقطة. تختلف النقاط التي ستحصل عليها من استبيان لآخر وذلك حسب مدة الاستبيان والتي تتراوح بين 5 دقائق و30 دقيقةً. وتتراوح النقاط بين 3000 إلى 5000 نقطة. أما مواضيع الاستبيان فمتنوعة بين مراجعة بعض المنتجات أو الماركات التجارية. أو ربما أفلام ستعرض قريبًا. وهذه المنتجات قد تكون سيارات أو ماركات عطورًا أو ساعات أو ملابس أو أي منتج آخر.
    ولكن من سلبيات هذا الموقع التأخر في الدفع حيث يعتبر الانتظار لعدة أسابيع أمر طبيعي.

موقع الاستبيانات pinecone research

  1. تدير هذا الموقع شركة pinecone وهي شركة خاصة لا تقبل الأعضاء الجدد إلا من خلال الدعوة فقط. ويكون محظوظًا من يحصل على رابط دعوة على الإنترنت.
    يدفع هذا الموقع 3 دولارات عند ملء استبيان واحد وبعد ملْء 100 استبيان سيدفع 4 دولار للاستبيان الواحد. ويدفع 6 دولارات عند مراجعة منتج واحد. ويمكن الحصول على المبالغ التي حصلت عليها عبر الـ paypal  أو عبر بطاقات الأمازون.
    ومن سلبيات هذا الموقع عدم توفر الكثير من الاستبيانات. أما أهم إيجابيته فهي أن الموقع يجري سحوبات عشوائيةً للأعضاء المشتركين بالموقع وبخاصة برأس السنة وتكون قيمة الجوائز بين 500 إلى 5000 دولار.

    وفي نهاية المقال نكون قد تحدثنا عن أفضل مواقع الاستبيانات في أمريكا  للذين يرغبون بالحصول على الأموال عن طريق الإنترنت. وذلك من خلال ملء الاستبيانات في منزلهم في وقت قصير وفي الوقت الذي يرغبون العمل به.