ما هي أفضل مقاطعات السويد

توجد مقاطعات بالسويد والتي تعتبر أفضل مقاطعات السويد, تلك الدولة التي لا تُصدق, ففي الغالب ما يفتقده الأشخاص الذين يقومون بالمغامرة بالجنوب أو الوسط أو الشرق لأوروبا.

فيوجد بالسويد مناظر طبيعية تتسم بأنها خلابة, والمدن بها مذهلة, وسكانها يتحلون بالتعليم ويقوم أغلبهم بالتحدث للغة الإنجليزية, وبجانب ذلك فإن الثقافة الخاصة بها وتاريخها أقدم بشكل كبير من التاريخ الخاص بأمريكا الشمالية.

 

أفضل مقاطعات السويد

إن شمال السويد يوجد به أرض تكون مغطاه بغابات كثيفة ذات لون أخضر, وبالجنوب من تلك الدولة يوجد بحر من الأكواخ الخاصة بالجزيرة الحمراء الصغيرة والتي تنتشر في ستوكهولم, كما تقع السويد بين مناطق الريف الرعوية التي تمتلئ بالمقابر القديمة الخاصة بالفايكنج.

وهناك مسارات رائعة من أجل الركوب للدراجات وكذلك المشي, وفي مدن السويد يستمتع الأشخاص بفرص ممتازة من الثقافة ويجدون الرقي في المطاعم, والروعة في التسوق.

ستوكهولم أحد أفضل الأماكن بالسويد

تعتبر ستوكهولم إحدى أفضل مقاطعات السويد, والتي تكون عاصمة السويد, وتُعد ستوكهولم إحدى المدن الأجمل بالعالم, وتاريخها وثقافتها تبلغ مدة زمنية مقدارها 10 قرون.

تلك المدينة تشتهر كذلك بصورة واسعة بتقدمها وحداثتها التي تتسم بالروعة, وحساسية اتجاهها, وتشتمل على جميع الأشياء التي تمتد من أسلوب الحياة وحتى الموضة وكذلك الطعام والشراب وأيضا التصميم, والاستخدام للتكنولوجيا الحديثة, ويوجد بها كذلك خليط من المناظر الطبيعية التي تتسم بالروعة, وتاريخها وتقاليدها وروحها التي تتصف بالابتكار يقوموا بالاجتماع في ستوكهولم من أجل أن تضيف طابعا استثنائيا لها.

جوتنبرج إحدى أفضل مقاطعات السويد

تعتبر جوتنبرج أحد الأماكن العشرة الأفضل بالسويد, والتي تمثل العاصمة لغرب دولة السويد, ويمكن للفرد بها أن يكتشف القنوات التي تقوم بجذب الأشخاص والشوارع التي قد تم الرصف لها باستخدام الحصى بHaga التاريخية وكذلك بها مساحات كثيرة خضراء مفتوحة.

والمساحة الخضراء بها تحتوي على الحديقة النباتية الأكبر بالسويد, والتي تشتمل على ما يزيد على 16 ألف نوع.

مالمو من أفضل مقاطعات السويد

تعتبر مالمو هي المدينة الأكبر في Skåne, وتتعدد الثقافات بها ويعد مكانا مليئا بالطاقة, وفي آخر السنوات تم التطوير لتلك المدينة حتى صارت مدينة مثيرة, وتعرف في الوقت الحالي بالعروض الثقافية لها والهندسة المعمارية المبتكرة لها والطابع الاجتماعي العضوي الذي يكون قويا.

كوسترهفيت من المقاطعات الأفضل في السويد

تحتل كوسترهفيت المرتبة السادسة من بين الأماكن العشرة الأفضل في السويد, والذي يحتوي على المنتزه الوطني البحري الأول بالبلاد, وتوجد الحديقة على محور جزر كوستر التي تخلو من السيارات, وتبتعد بمسافة ساعتين من الزمن فقط باستخدام السيارة عن الساحل الجميل الخاص بجوتنبرج.

وبمجرد أن يصل الشخص إلى Kosters المتواجدة بواحدة من أفضل مقاطعات السويد, سيرى قرى صغيرة خاصة بالصيد بمناظر طبيعية تتسم بروعة جمالها, مع الوجود للكثير من الزهور والنباتات المتنوعة, ويمكن للشخص أن يستأجر الدراجات ويستمتع بجولة مع اصطحاب مرشد أو أن يقوم برحلة باستخدام قارب من أجل المشاهدة لتلك الأرض الخاصة بالعجائب البحرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد