ما هي أفضل مطاعم ستوكهولم

وضع الاقتصاد الصحي والنمو السكاني السريع إيقاعًا سريعًا لنمو سريع في مطاعم ستوكهولم والتي صارت توفر العديد من الخيارات الودودة والبسيطة وكذا تقدم قوائم بأسعار معقولة. وتملأ هذه المطاعم الجديدة العديد من المنافذ في المدينة وتتخصص في كل شيء من الخبز عالي الجودة إلى النقانق المصنوعة يدويًا.

وهذه المطاعم مميزة بشكل خاص إذ بها سمة جديدة، حيث يعود الطهاة المحليون الشباب من فترات عملهم في الخارج لفتح مطاعمهم الخاصة، مما ينقل الخبرة من أجزاء أخرى من أوروبا والولايات المتحدة. إليكم عددا من أفضل هذه المطاعم.

أفضل مطاعم ستوكهولم Agrikultur

تتغير القائمة المحددة يوميًا في هذا المطعم الصغير والذي يديره اثنان من أكثر طهاة ستوكهولم احترافا.

ما يميز هذا المطعم دونا عن مطاعم ستوكهولم الأخرى هو أن الأطباق فيه معدة بخبرة باستخدام العناصر والمكونات التي قام الموظفون بجمعها أو تخميرها أو زرعها أو قطفها بأنفسهم مع الحرص على انتقائها يدويًا.

وبهذا تكون لدى هذا المطعم أطباق ووجبات خفيفة وصحية ولذيذة ومناسبة لقضاء وقت للمشاركة مع العائلة في مكان يدفع على الاسترخاء.

مطعم بابيت Babette

Babette هو مطعم صغير منخفض الأسعار، إذا كنت تبحث عن مطاعم ستوكهولم البسيطة للحصول على وجبة عفوية، فإن بابيت هو خيارك.

إنه يقدم واحدة من أفضل أنواع البيتزا في المدينة، وقائمة متغيرة باستمرار من الأطباق الصغيرة التي تتميز باحترافية فريدة مع القليل من الإبداع في إعدادها للزبائن.

مطعم Lilla Ego

ليس لهذا المطعم طابع منتظم، إذ قد تجد فيه مأكولات غير متوقعة، مثل رنجة ماتيس أو الأسقلوب النيئ أو مخلل طحالب أو لحم غزال مع خرشوف القدس.
منذ أن افتتح الشيفان توم سيوستيد ودانيال رامز هذا المكان وقد كان مزدحما بالحجوزات دوما.

التصميم الداخلي الخالي والعفوي هو غير رسمي للغاية، مما يجعل المساحة تبدو وكأنها غرفة معيشة لشخص ما، يبعث هذا على المزيد من الراحة والاسترخاء في الأجواء.

مطعم آدم / ألبين

هذا المطعم يعد حسب آراء الكثيرين أحد أفضل مطاعم ستوكهولم على الإطلاق. قد قام الطاهيان المشهوران عالميًا “آدم داهلبيرج” و”ألبين ويسمان” بتحويل مساحة مطعمهما إلى شيء أكثر حداثة واسترخاء من مجرد مكان لتناول الطعام الفاخر.

وفي هذا المطعم تبدأ القائمة بمجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة التي يختارها الطهاة، تليها أربعة أطباق تتغير يوميًا. الطبق الرئيسي الأشهر هناك هو رز لحم البقر. قد يتم تقديمه مع اللوز المحمص والميسو الأبيض. وقد يقدم بدلا منه رز لحم الضأن.
يعتمد الطهي هنا بقوة على تراث تذوق الطعام في السويد، ولكن يمكنك أيضًا الشعور بالتأثيرات من المطابخ الفرنسية والأوروبية الأخرى على الأطباق هناك.

كانت تلك قائمة تعرض سريعا أفضل مطاعم ستوكهولم المنخفضة التكاليف نسبيا وعالية الجودة والقيمة في نفس الوقت، والتي يمكنك فيها قضاء وقت للاسترخاء والمرح ومشاركة اللحظات مع المرافقين لك بجانب تناول الطعام المعد من قبل المحترفين في تلك المطاعم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد