ما هي أفضل قصة لقبول اللجوء السويد

يبحث الكثير من المواطنين الذين يقدمون استمارة طلب لجوء إنساني إلى السويد عن أفضل قصة لقبول اللجوء السويد وذلك لأنه نظراً لوجود الكثير من اللاجئين إلى السويد فإنه يتم رفض الكثير منهم لذا يجب أن يكون لديك قصة معينة حتى يتم قبول استمارة طلب اللجوء إلى السويد.

ما هي أفضل قصة لقبول اللجوء؟

إذا تم البحث عن أفضل قصة يمكن أن يتم تقديمها للجنة الاستماع في السفارة السويدية فإنه من الأفضل على الإطلاق أن يتم ذكر قصة لجوء حقيقية وواقعية ومبنية على مجموعة من المعلومات والأدلة والتوثيق الكامل إن كان بإمكانك ذلك، حيث أن اللجنة لا تجلس فقط من أجل الاستماع إلى ما يتم حكيه بل يوجد هناك مجموعة من الأشخاص يقومون بطرح مجموعة أسئلة قد لا يتوقعها المواطن، ولكن من خلال هذه الأسئلة يمكنها أن تقوم بمعرفة من المواطن الذي يستحق اللجوء عمن لا يستحقه.

هل يمكن رفض قصة لجوء حقيقية؟

من الممكن أن قد يكون لديك كافة الأسباب التي تقنع أي شخص للجوء ومع ذلك لم يتم قبول الطلب الخاص بك، فعليك أن تعرف ما هي الأسباب التي تسببت في رفض طلب اللجوء الذي قمت بتقديمه، وعلى النقيض أن أحد المواطنين الذين قد قدموا طلب اللجوء قام بتأليف مجموعة من القصص الزائفة فإن السفارة قد قبلت الطلب الخاص به، ومن أهم تلك الأسباب التي تؤدي إلى عدم قبول طلب اللجوء الخاص بك هو أنك لم تقدر على إقناع اللجنة،
أو كنت من الأشخاص المترددين أثناء سرد القصة الخاصة بك بالإضافة إلى عدم وجود أدلة دامغة وقوية تثبت صحة ما قمت بقوله أمام اللجنة، ويعتبر عدم الإيضاح والارتباك والتخبط أثناء سرد القصة الخاصة بك وعدم سردها بنظام تام حتى يمكن للجنة الاستماع والعمل على ربط المعلومات ببعضها حين النظر في طلبك وتصديق ما تقوله من أهم الأسباب التي تجعل اللجنة ترفض طلب اللجوء الذي قمت بتقديمه لها.

طريقة ترتيب أفضل قصة من أجل قبول طلب اللجوء

يجب عليك أن تقوم بالتزام بمجموعة من الخطوات وتكون على وعي بها في حالة إذا كنت ترغب في أن يتم قبول طلب اللجوء الخاص بك ومن هذه الأمور:

  • إذا قمت بترك بلدك الأصلية بسبب مجموعة من الظروف الصعبة التي يكون أغلب دول العالم على علم بها فلا داعي في هذه الحالة أن تقوم بتأليف قصة أخرى من أجل استعطاف اللجنة لأنه بذلك يمكنك إقناع اللجنة وبقوة دون الحاجة إلى الكذب الذي من الممكن أن يكشفك.
  • يجب أن يخلو كلامك تماماً من التناقض أو اللوعة وذلك لأنه إذا تم مراجعة كلامك وتم اكتشاف ما بع من تناقض فإنه سوف يتم رفض طلب اللجوء الخاص بك على الفور.
  • يجب عليك أن تكون هادئ تماماً أثناء سرد القصة الخاصة بك وذلك لأنه يكون عليه عامل كبير أمام اللجنة ويجعلهم يصدقون ما تقول بسرعة دون تشكيك.
  • إذا كان لديك أدلة ورقية تثبت صحة ما تقول عليك أن تقوم بتقديمها لهم على الفور وذلك سيساعدك كثيراً في قبول طلبك.

وبذلك نكون قدمنا خطوات هامة من أجل تقديم أفضل قصة لقبول اللجوء السويد وهذه الخطوات تساعدك في قبول الطلب الخاص بك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد