أفضل تابلت 2021 بسعر رخيص .. تابلت asus memo bad me 172v

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 31
أفضل تابلت 2021 بسعر رخيص .. تابلت asus memo bad me 172v

أفضل تابلت ٢٠٢١ بسعر رخيص يبحث عنه كل الأشخاص، حيث أصبح التابلت من الأجهزة التي لا غنى عنها في هذا الوقت، فهو جهاز مناسب للأطفال والكبار، فهو وسيلة رائعة في التواصل الاجتماعي، أو مشاهدة الفيديوهات، أو الألعاب والتسلية، وكل منا يحتاج إلى تابلت بسعر مناسب لظروفه المادية، ويحتوي على جميع الإمكانيات التي يحتاجها كل فرد، فهناك عدة أجهزة بأسعار في متناول الجميع، بصفات متعددة.

 

 

أفضل تابلت ٢٠٢١ بسعر رخيص

  1. التابلت جهاز مميز يشتري بعض الأشخاص لأطفالهم، من اجعل الألعاب، أو مشاهدة الفيديوهات، ويستخدم ها أيضا الشباب من أجل الأعمال، بدلا من الهاتف، أو اللاب توب وذلك لسهولة حمله.

Samsung t 1100 glaxy Tab 3

  1. تابلت مصنوع جيدا من شركة سامسونج، وسعره مناسب جدا حيث يبدأ من ٥٠٠ جنيه، ويمكنك شرائه من أجل رؤية الفيديوهات، والألعاب، بشاشة أعلى دقة، حيث أن شاشته ٧ انش، و أمات ١ جيجا، ومساحة تخزينية ٨ جيجا، وكاميرا ٢ ميجا بكسل، وسعة البطارية ٣٦٠٠ ملي أمبير، وبه بلوتوت، و GPS.

     

Alkatel pxi 7 tab

  1. هذا التابلت مصنوع في شركة الكتل الفرنسية بمواصفات ممتازه، وسعر خيالي ٧٠٠ جنيه مصري، ويوجدعليه إقبال شديد من الناس، فتصميمة في غاية الأناقة، ومريح للمستخدمين، وبه شاشة ٧ بوصة، معالج ثنائي النواة، مساحته التخزينية ٤ جيجا بايت، رامات ١ جيجا بايت، بطارية ٢٨٤٠ ملي أمبير.

     

Acer locnia tab

  1. من الأجهزة العالية في الأداء والرخيصة في السعر، سريعة الاستخدام من حيث تشغيل الألعاب، واستخدام التطبيقات، فهو من صنع شركة أيسر التايوانية، فهو تابلت قوي واختيار مناسب لمن يستعمل التابلت لأول مرة، وسعره ٥٥٠ جنيه، شاشته ٧ انش، ورانا ١ جيجا، مساحه تخزينية ٨ جيجا حتى ٣٢ جيجا، كاميرا أمامية اتش دي، بطاريه ٦٢٤٠ ملي أمبير، يدعم شبكة الجيل الثالث، وال GPS

تابلت لينوفو ١٠٠٠

  1. مصنوع في شركة لينوفو، تابلت ذو دقة عالية، وألعاب عالية الجودة، به نسختين؛ سعه تخزينية ٢٦ جيجا وأخرى ٨ جيجا، وسعره ٨٠٠ جنيه، الرامات به ١ جيجا، شاشة ٧ انش.

  1. أجهزة التابلت من الأجهزة الأكثر شراءا في العصر الحالي، فهي تضم جهاز الكمبيوتر والهاتف في نفس الوقت، ولكن الكثير منا يبحث عن سعر أقل عند الشراء مع إمكانيات أيضا، فقد تحدثنا عن أفضل تابلت ٢٠٢١ بسعر رخيص.