أفضل أطباء زراعة الأسنان بالكويت

إن كنت أحد الكويتيين وأردت يومًا زيارة طبيب أسنان فلا بد أن تتساءل عن أفضل أطباء زراعة الأسنان بالكويت. إذ لن تود أن تستشير سوى الطبيب الأفضل من أجل الحصول على أفضل معاملة ونتيجة ممكنة. لذلك ستود بالتأكيد التعرف على قائمة أفضل الأطباء الذين يمارسون زرعة الأسنان بمهارة واحترافية.

ويشكل موضوع البحث عن الطبيب الأفضل في زراعة الأسنان أمرًا يهم أي شخص في أي مكان. إذ تعني زراعة الأسنان الجراحة التي يغير فيها طبيب الأسنان جذر السن بدعامة معدنية تشبه البراغي. كما تشمل هذه العملية استبدال الأسنان التالفة بأخرى صناعية شبيهة بالحقيقية إلى درجة كبيرة. وتتباين طريقة إجراء عملية زراعة الأسنان بحسب نوع المكوّن المطلوب إصلاحه، بالإضافة إلى طبيعة توضع عظم الفك. ومن الممكن أن تتضمن إجراءات زراعة الأسنان العديد من العمليات قبل الوصول إلى النتيجة المطلوبة والابتسامة الساحرة. الأمر الذي يوضح مدى أهمية اختيار الطبيب المناسب من أجل الإشراف على عمليات زراعة الأسنان. كما أنه يزيد من الحيرة والارتباك في موضوع اختيار أفضل أطباء زراعة الأسنان بالكويت.

أفضل أطباء زراعة الأسنان بالكويت

ويشغل بال معظم الكويتيين موضوع اختيار الطبيب المناسب من أجل الإشراف على منظر ابتسامتهم وزراعة أسنانهم. حيث يثير موضوع الحصول على ابتسامة جذابة مع أسنان لامعة اهتمام العديد من الأشخاص في أي مكان. ويتبع ذلك موضوع انتقاء الطبيب الأفضل من أجل الإشراف على العمليات اللازمة لذلك. كما وتزداد صعوبة هذا الأمر عند ملاحظة أن لكل شخص معاييره الخاصة في اختيار الطبيب المسؤول عن حالة أسنانه. إذ يوفر البعض اللجوء إلى الطبيب الذي يمتلك الخبرة الأكبر. في حين أن البعض الآخر يبحث عن الشهادات العلمية والأكاديمية لطبيب الأسنان. بالإضافة إلى ذلك يحتاج البعض إلى اختيار طبيب الأسنان الذي سيشرف على الزيارات الدورية من أجل الكشف على الأسنان والتأكد من صحتهم. وفي الكويت يتواجد العديد من أطباء زراعة الأسنان، لكن إن أردنا الحديث عن أفضلهم، فيتوجب علينا أن نذكر:

  • الدكتور طارق بورزق.
  • الدكتور هادي الصفار.
  • الدكتورة ديما أمان.
  • الدكتور عارف العمر.

الدكتور طارق بورزق من أفضل أطباء زراعة الأسنان بالكويت

ويعد الدكتور طارق بورزق أحد أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت. حيث درس وتخرج الدكتور طارق بورزق من جامعة ميزوري في كانساس ضمن الولايات المتحدة الأميركية. وبعدها حصل على شهادة دراسات عليا متقدمة في تركيب وزراعة الأسنان من جامعة هارفارد. كما أنه حصل على شهادة الماجيستير في العلوم الطبية من جامعة هارفارد في الولايات المتحدة الأميركية. ويعمل حاليًا في عيادة أسنان تاور. حيث يقدم العديد من الخدمات الطبية المتعلقة بزراعة الأسنان مثل زراعة سن واحد أو أكثر، بالإضافة إلى إزالة جراحية أو تعديل وضع سن مدفون. كما شغل الدكتور طارق بورزق العديد من العضويات المهنية الهامة في تاريخ خبرته مثل:

  • عضو في الكلية الأميركية لتركيبات الأسنان.
  • عضو في الأكاديمية الأميركية لتجميل الأسنان.
  • زميل ضمن الكلية الدولية لأطباء الأسنان.
  • زميل ضمن المجلس الأميركي لعلوم طب الأسنان.

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور طارق بورزق لا يتعامل بشكل صريح مع التأمين. ولكنه دومًا ما يساعد مرضاه على إنهاء إجراءات طلب التعويض من التأمين. وبالنسبة لمن يود حجز موعد عند الدكتور طارق بورزق فيتوجب عليه الاتصال على الرقم 9651896666. حيث تتراوح تكلفة استشارته من 30 إلى 40 درهم كويتي.

الدكتور هادي الصفار من أفضل أطباء زراعة الأسنان بالكويت

كما ويمتلك الدكتور هادي الصفار شهرة واسعة الصيت كأحد أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت. حيث درس طب الأسنان وحاز على شهادته من جامعة ميزوري في الولايات المتحدة الأميركية. بالإضافة إلى ذلك فقد حاز على شهادة الماجيستير والدراسات العليا المتقدمة في العلوم الطبية من جامعة نيويورك. كما حصل الدكتور هادي الصفار على العديد من المكافآت والمنشورات المتعلقة بخبرته في زراعة وطب الأسنان مثل:

  • جائزة حسن التعامل مع المرضى من جامعة نيويورك.
  • جائزة تقدير للتدريس من جامعة نيويورك في بافالو.
  • جائزة تقدير لندوة عن زراعة الأسنان في الولايات المتحدة الأميركية.

ومن المهم التنويه إلى عدم تعامل الدكتور هادي الصفار مع التأمين بشكل مباشر. إلا أنه يقدم تسهيلات لمرضاه الذين يودون طلب تعويض من التأمين. أما بالنسبة لمن يود حجز موعد عند الدكتور هادي الصفار، فيجب أن يتصل على الرقم 2249778797. حيث يتراوح سعر الاستشارة الطبية لدى الدكتور هادي الصفار من 30 إلى 40 درهم كويتي.

الدكتورة ديما أمان من أفضل أطباء زراعة الأسنان بالكويت

كما وتشتهر الدكتورة ديما أمان في الكويت بمدى خبرتها وجودة عملها في زراعة الأسنان. ويذكر أن الدكتورة ديما أمان درست طب الأسنان وحصلت على شهادة الماجيستير في زراعة الأسنان من جامعة كرمز في النمسا. كما أنها تمتلك العديد من شهادات الزمالة التي تظهر مدى خبرتها وتعمقها في مجالها مثل:

  • شهادة الزمالة في المجلس الألماني لزراعة الأسنان.
  • شهادة الزمالة في المجلس الأميركي لزراعة الأسنان.

وتقبل الدكتورة ديما أمان بعض التأمينات من مرضاها مثل ناس للتأمين وأليكو ووابمد بالإضافة إلى جلوب ميد ومجموعة الخليج للتأمين. وتتراوح كلفة الاستشارة من 15 إلى 25 درهم كويتي. فمن يود حجز موعد لدى الدكتورة ديما أمان ما عليه سوى أن يتصل على الرقم 22974339965. ومن الممكن التوجه مباشرة إلى عيادتها الخاصة بغرض حجز موعد. حيث تقع عيادتها بجوار مستشفى السلام في بنيد القار ضمن مدينة الكويت.

الدكتور عارف العمر من أفضل أطباء زراعة الأسنان بالكويت

كما يمتلك الدكتور عارف العمر شهرة كبيرة في مختلف أنحاء الكويت كأحد أفضل أطباء زراعة الأسنان. إذ درس وتخرج من جامعة بلجيكية الأصول. وبعدها بدأ العمل في عيادته الخاصة في مركز الشعب التخصصي. حيث تقع عيادته في شارع بغداد جدة ضمن السالمية في الكويت. أما بالنسبة لمن يود التواصل معه للاتفاق بشأن الموعد والاستشارة فبإمكانه الاتصال على الرقم 25722622 أو على الرقم 69003505.

وفي الختام يمكننا أن نلاحظ أن موضوع انتقاء الطبيب المطلوب من بين أفضل أطباء زراعة الأسنان في الكويت ليس بالأمر الهين. إذ ستتملك الحيرة معظم المقبلين على اختيار طبيبهم الخاص. وبرغم ذلك تبقى الشهادات والخبرات العلمية التي يمتلكها بعض الأطباء محفزًا للمسارعة إلى حجز موعد لديهم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد