أفضل أطباء الجلدية بالمدينة

كاتب مُشارك: salman
عدد الزيارات 98
أفضل أطباء الجلدية بالمدينة

عند البحث عن أفضل أطباء الجلدية بالمدينة المنورة أو في غيرها من المدن. فهناك الكثير من العوامل التي يجب أن تأخذها بالحسبان، ولعل كفاءة الطبيب هي أول وأهم عامل لاختياره. ولا يعتبر قرار اختيار طبيب جلدية قرارًا سهلًا على عكس ما قد يبدو. لأن طبيب الجلدية قد يحسن من رضاك عن نفسك ومظهرك. وقد يفعل عكس ذلك تمامًا.

اختصاص الجلدية اختصاص دقيق ويحتاج لمهارة عالية للتفريق بين الحالات الجلدية العديدة والمتشابهة. على الرغم من أن هذا الاختصاص يميل في أيامنا هذه ليتحول للتجميل والعناية بالبشرة. ولكن هذا لا يقلل من أهميته ودقته.

بل على العكس تمامًا، فإن طبيب التجميل الذي قد يكون جراحًا، فهو المؤثر الأساسي على مظهرك المستقبلي وعلى قرارك تجاه هذا المظهر. لذلك يجب التأني قبل اتخاذ هذا النوع من القرارات.

وتتوفر حاليًا عدة مواقع على شبكة الانترنت كموقع فيزيتا، حيث يمكن للزوار بتقييم زياراتهم للأطباء. ويمكن لأي زائر للموقع أن يقرأ هذه التقييمات سواءً كانت إيجابية أو سلبية. مما يضيف عامل الشفافية عند اختيارك لطبيبك.

وبالمثل فأنت قادر على ترك التعليق الذي تراه مناسبًا لأداء الطبيب الذي قمت بزيارته. وبهذه العملية تكون قد ساعدت غيرك من المرضى بأخذ صورة عامة عن هذا الطبيب.

أفضل أطباء الجلدية في المدينة المنورة

مهارة الطبيب أو كفاءته ليست العامل الوحيد الذي قد يجعلك تختاره، وإنما يلعب كذلك العامل الاقتصادي دورًا مهمًا في اختيارك. فلعل البعض غير قادر على تحمل الأعباء المادية المترتبة على زيارة أحدث المراكز الطبية وأمهر الأطباء.

وقد يكون مكان العيادة أو المركز عاملًا مهمًا في اختيار الطبيب الذي سيعالجك، فبعض المرضى تصعب عليهم الحركة والانتقال. مما سيخلق المزيد من الضغط عليهم في حال كان مكان عمل طبيبهم بعيدًا عن مكان إقامتهم.

أما بالنسبة لبعض المرضى فقد لا تهمهم التكلفة المادية أو مكان العيادة. وإنما يكون أهم عامل لاختيارهم للطبيب هو السمعة الحسنة بين الناس. فسمعة الطبيب الحسنة تكون علامة على إنسانيته وأخلاقياته النبيلة في أغلب الأحيان. وسنستعرض في مقال اليوم عدة معلومات وتفاصيل تتعلق بأطباء من أشهر وأفضل الأطباء في المدينة المنورة:

  • الدكتورة شيماء محمد.
  • الدكتور سليمان الملق.
  • الدكتورة ايمان على أحمد السليم.
  • الدكتور محمد عبد الجليل.
  • الدكتورة وفاء طلبي.
  • الدكتور عبد الوهاب بدر.
  • الدكتورة رائدة راشد.
  • الدكتور عبد المعطي هويلو.
  • الدكتورة مها كشتو.
  • الدكتورة يمنى الشلح.

الدكتورة شيماء محمد من أفضل أطباء الجلدية في المدينة المنورة

  1. الدكتورة شيماء محمد اختصاصية جلدية تعمل لدى مركز داما الطبي، وهي متخصصة في معالجة البالغين، وتبلغ تكلفة الموعد مع الدكتورة شيماء مئة وخمس وسبعين ريال سعودي، والدكتورة متعاقدة مع الشركة التعاونية للتأمين الصحي. ويقع مركز داما الطبي في الشهداء الدائري الثاني أمام مستشفى حامد الأحمدي.

    ومن الجدير بالذكر أن مركز داما الطبي من أحدث المراكز الطبية من حيث التقنيات والمعايير الوطنية والعالمية. ويقدم المركز خدماته الطبية بأعلى معايير الجودة، كما يوفر عدة خيارات طبية، كطب الأسنان وطب الباطنة، بالإضافة لأمراض النساء والولادة والطب العام.

الدكتور سليمان الملق

  1. الدكتور سليمان الملق من أكثر أطباء الجلدية شهرةً على مستوى المدينة المنورة بشكل خاص، وعلى مستوى المملكة بشكل عام. فهو يعالج مختلف الحالات الجلدية من الاكزيما إلى التصبّغات الجلدية إلى حب الشباب وغيرها من الحالات سواءً كانت بسيطة أو معقدة.

    ومن الجدير بالذكر أن عيادة الدكتور سليمان مجهزة بأحدث التقنيات المتعلقة بإزالة الشعر الزائد وتقشير وتنضير البشرة وغيرها من الإجراءات التجميلية. تقع عيادة الدكتور سليمان الملق خلف وزارة الحج في منطقة السبع مساجد.

الدكتورة ايمان على أحمد السليم

  1. الدكتورة ايمان اختصاصية في الأمراض الجلدية والتناسلية، وتعالج حالات الأطفال والبالغين على حد سواء. كما تقوم الدكتورة ايمان بالإجراءات التجميلية والإجراءات المعتمدة على الليزر. تعمل الدكتورة ايمان في مركز عواض البشري الطبي، والذي يقع على طريق الملك عبد الله، القصواء. وتبلغ تكلفة الموعد مع الدكتورة ايمان خمس وسبعين ريال سعودي.

الدكتور محمد عبد الجليل

  1. الدكتور محمد عبد الجليل أخصائي في الأمراض الجلدية والتناسلية، وهو حاصل على درجة الماجستير في مجاله. يعمل الدكتور محمد عبد الجليل في مستشفى المواساة الواقع في طريق الطالع، المدينة المنورة، ويمكنك الوصول له عن طريق الرقم التالي 0148422211.

     

الدكتور عبد الوهاب بدر

  1. للدكتور عبد الوهاب شهرة واسعة في المدينة المنورة والمملكة بشكل عام، فهو من أمهر الأطباء في معالجة الحالات الجلدية الصعبة، حيث يشتهر الدكتور عبد الوهاب بعلاج حالات الأكزيما والبهاق وتساقط الشعر وغيرها من الحالات. يمكن زيارة الدكتور عبد الوهاب في مركزه الواقع في شارع سلطانة، أو الاتصال على الرقم 0148155144.

الدكتورة رائدة راشد

  1. الدكتورة رائدة راشد اختصاصية في الأمراض الجلدية والتناسلية وحاصلة على شهادة ماجستير من جامعة تشارلز من جمهورية التشيك. وبسبب خبرتها ومهارتها العالية فهي نائبة رئيس قسم الجلدية في مشفى الدار الواقع مقابل مسجد قباء على طريق الهجرة.

الدكتور عبد المعطي هويلو

  1. الدكتور عبد المعطي استشاري في الأمراض الجلدية والتناسلية وهو حائز على دكتوراه في اختصاصه، كما أنه عضو في الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية. إضافةً إلى أن الدكتور عبد المعطي أحد أهم الأطباء الذين يعالجون حالات البهاق وآثار حب الشباب ومشاكل تساقط الشعر. فضلًا عن خبرته التجميلية الواسعة. يعمل الدكتور عبد المعطي في مركز المدينة الطبي الواقع في شارع سلطانة ويمكنك التواصل مع المركز من خلال الرقم 0148155144.

الدكتورة مها كشتو

  1. الدكتورة مها كشتو أحد الأخصائيين المشهورين في معالجة الحالات المعنّدة كالأكزيما والبهاق والكلف، وهي اختصاصية في الأمراض الجلدية والتناسلية، كما أن للدكتورة مها خبرة واسعة في المعالجات التجميلية وأهمها إزالة آثار حب الشباب. تعمل الدكتورة مها في مستشفى المواساة الكائن في الطالع، المدينة المنورة.

الدكتورة يمنى الشلح

  1. الدكتورة يمنى الشلح اختصاصية في الأمراض الجلدية التناسلية، وهي أحد أمهر الاختصاصيين في الطب الجلدي التجميلي، فتقوم بعمليات إزالة الشعر الزائد والتصبغات والكلف بالليزر، كما تقدم خدمات تجميلية أخرى. ويذكر أن الدكتورة يمنى تعمل في مركز المدينة الطبي في شارع سلطانة.

     

الدكتورة وفاء طلب

  1. أسست الطبيبة وفاء طلبي مركز طبي مختص في الجلدية والتجميل، وقد أغنت المركز بنخبة من أطباء الجلدية، بالإضافة لأحدث الآلات والأجهزة والتقنيات في معالجة وتنضير البشرة. كما يقدم المركز نظامًا للحفاظ على صحة البشرة يمكن لزوار المركز اتباعه للحفاظ على نضارة بشرتهم. عنوان مركز الدكتورة وفاء طلبي: بئر عثمان، قداد بن عمار في المدينة المنورة، ويمكن التواصل مع المركز على الرقم التالي 0096614845550.

    مع ازدياد أعداد الأطباء، وتقدم وسائل وتقنيات المعالجة أصبح اختيار طبيب مهمة صعبة، وهنا يأتي دور مواقع التقييم التي تساعد في مشاركة التجارب العلاجية مع الآخرين، ولكن لكل مريض تجرته الخاصة، ولكل طبيب طريقته في العلاج، لذلك نقاشك مع طبيبك وثقتك به هو ما سيحدد نجاح العلاج.