أشهر 5 منصات يمكنك الإعلان عليها لجلب الترافيك للربح من ادسنس

عدد الزيارات 264
أشهر 5 منصات يمكنك الإعلان عليها لجلب الترافيك للربح من ادسنس

أشهر 5 منصات يمكنك الإعلان عليها لجلب الترافيك للربح من ادسنس .اعتمادًا على ما إذا كنت تتطلع إلى كسب أموال إضافية بسرعة أو بناء دخل طويل الأجل. يقدم كل موقع من مواقع الويب التالية مزايا فريدة (وأحيانًا عيوبًا) مصممة وفقًا للاحتياجات والاهتمامات المختلفة. وفي مقالنا التالي سنعرض للقارئ أهم المنصات العالمية التي يمكنك الإعلان عليها لجلب الترافيك للربح من ادسنس والربح من الأنترنت.

الربح على منصة فيسبوك

قد لا تفكر في Facebook على أنه جديد وعصري بعد الآن. لكن لا يمكنك إنكار شعبية منصة فيسبوك إذ تحوي أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. مع 1.37 مليار مستخدم نشط لشبكة التواصل الاجتماعي كل يوم. لذلك ليس من المستغرب أن يحاول العديد من الأشخاص والشركات كسب المال من Facebook. مع وجود مثل هذا الجمهور المحتمل الضخم.

مع العلم في كل مرة يفتح فيها شخص ما أخر التحديثات على Facebook، تمر خوارزمية Facebook بأربع خطوات لتحديد المنشورات التي ستظهر لهذا الشخص، والتي هي:

  • الجرد: تفحص الخوارزمية جميع الحالات الحديثة التي شاركها أصدقاء الشخص، والصفحات التي يتابعونها.
  • الإشارات: إذ يلقي نظرة على مجموعة كاملة من الإشارات بناءً على السلوك السابق للمستخدم. يتضمن ذلك من نشر المنشور، ومتوسط ​​الوقت الذي يقضيه على المحتوى، والمشاركة في النشر، ووضع العلامات والتعليقات، ومدى إفادة المنشور والعديد من الإشارات الأخرى.
  • التنبؤات: تحاول الخوارزمية تخمين رد فعل المستخدم على قصة معينة، هل سيشاركها أو يعلق عليها أو يقرأها أو يتجاهلها؟
  • الدرجة: تُنشئ الخوارزمية درجة ملاءمة لكل منشور بناءً على الإشارات وتوقعاتها.

عندما يجمع Facebook موجزًا ​​لأحد الأشخاص فإنه يعرض فقط المنشورات ذات أعلى نقاط الصلة. وبذلك تمكن منصة فيسبوك الربح من الإنترنت. لتكون من أشهر 5 منصات يمكنك الإعلان والربح من خلالها.

الربح على منصة taboola

  1. فيما يلي نظرة شاملة حول كيفية كسب المال من زيارات موقع الويب. إذ يوجد العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استغلالها لكسب الما.ل ومن أمثلتها نذكر ما يلي:

    •  إعلانات الدفع بالنقرة: تعد إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) استراتيجية شائعة لجذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص، بك وزيادة العملاء المحتملين ذوي الجودة العالية.
    • الإعلان الأصلي: يتناسب الإعلان الأصلي مع المحتوى المحيط به بسلاسة. الأمر الذي يوفر تجربة أكثر سهولة وجاذبية للقارئ أو المشاهد.

    ويأتي الإعلان الأصلي في أشكال عديدة، مثل منشورات المدونات الدعائية أو منصات الاكتشاف؛ التي تقدم محتوى موصى به برعاية. لذلك ضع هذا المحتوى الموصى به على الصفحة الرئيسية أو في منتصف المقالة أو في نهاية المقالة. وقم بالوصول إلى القراء عندما يكونون مستعدين لاكتشاف شيء جديد يتعلق باهتماماتهم.

     

الربح على منصة outbrain

  1. هي شبكة إعلانية أصلية تشترك مع CNN وBloomberg وناشرين آخرين لربطهم بالمعلنين. وهي من أهم المنصات التي تعطي ميزة الربح من الأنترنت.

    يستخدم المعلنون Outbrain لعرض الإعلانات التي تحاكي القصص التحريرية، والدفع عندما ينقر شخص ما على الإعلان. ويشارك Outbrain عائدات المعلنين مع الناشرين.

    مع العلم أن الحد الأدنى لميزانية الحملة هو 10 دولارات في اليوم أو 300 دولار في الشهر، والحد الأدنى لتكلفة النقرة هو 0.03 دولار.

     

الربح على منصة Yahoo gemini

  1. يساعد عرض Gemini من Yahoo المعلنين في الوصول إلى مستهلكي الأجهزة المحمولة بطريقة فعالة وملائمة للسياق، وذلك من خلال الإعلانات الأصلية المصممة للجوال. وتعتبر هذه المنصة سوقًا يستحق التفكير فيه؛ إذ يملك Yahoo أكثر من 430 مليون مستخدم جوال شهريًا بمتوسط ​​104 دقيقة شهريًا.

    ولكن كيف تنشئ إعلانات وحملات في Yahoo Gemini، وكيفية الربح من الأنترنت؟

    1.  ابدأ بتسجيل الدخول إلى Yahoo Ad Manager.
    2. ثم انقر فوق “الحملات”، ثم “إنشاء حملة”.
    3. بعد ذلك أنشئ إعلانك.
    4.  حدد جمهورك ومتابعيك.
    5.  حدد عروض التسعير الخاصة بك. وبعد ذلك إعداد المدفوعات.
    6.  جدولة التقارير وتصديرها.

     

الربح من الإنترنت عبر منصة content.ads

    • سجل للعمل مع الشبكة التي تختارها.
    • أضف الكود الذي يقدمونه لك إلى موقع الويب الخاص بك.
    • يمكنك الجلوس بينما تبدأ الإعلانات في الظهور على موقع الويب الخاص بك.

    وفي كل مرة ينقر فيها أحد زوار موقعك على إعلان، فإنك ستتمكن من الربح عبر الإنترنت.

     

أفكار مفيدة