أسعار باقات شاهد VIP

كاتب مُشارك: لمياء السيد
عدد الزيارات 143
أسعار باقات شاهد VIP

أسعار باقات شاهد VIP في مصر والسعودية وكيفية الاشتراك في التطبيق؛ للاستمتاع بمشاهدة المسلسلات والأفلام دون إعلانات مزعجة بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها التطبيق والمواد الترفيهية العربية والعالمية التي تعرض على شاهد VIP بشكل حصري.

وبما أننا في موسم الدراما والمسلسلات حيث تعرض الكثير من الأعمال على شاهد VIP، ويريد الكثيرون معرفة أسعار الاشتراك في التطبيق لمشاهدة هذه الأعمال من خلال شاهد VIP على الأجهزة الذكية للمشاهدة بشكل منفرد وفي أي وقت ودون وجود أي إعلانات.

أسعار باقات شاهد VIP

  1. موقع وتطبيق شاهد VIP يتبع شبكة قنوات MBC السعودية، وتم إطلاقه كي يعرض المسلسلات والأفلام بتقنية عالية الجودة وبدون إعلانات، وقد لقي التطبيق رواجاً كبيراً حيث يبلغ عدد مستخدميه أكثر من 50 مليون، ويمكنكم الاشتراك في شاهد VIP باتباع الخطوات التالية:

    • يجب أولاً الدخول على موقع شاهد من هذا الرابط Shahid.net.
    • ثم الضغط على “جرب شاهد VIP”.
    • بعد ذلك اختيار الباقة المناسبة سواء كانت شهرية أو سنوية.
    • بعد ذلك يتم إدخال البيانات الخاصة بالبطاقة المصرفية أو إدخال بيانات الهاتف المطلوبة، ثم الضغط على زر “حان وقت العرض”.
    • وبهذا تم الاشتراك في شاهد VIP ويمكن الاستمتاع التام بالتطبيق.

تحميل شاهد VIP مجاناً

  1. يمكنكم تحميل تطبيق شاهد نت مجاناً من جوجل بلاي بالضغط على هذا الرابط؛ حيث توفر MBC إمكانية المشاهدة المجانية، كما يمكن الاشتراك في التطبيق والاستمتاع بخدمات شاهد VIP، ويمكن لمستخدمي الآيفون وآيباد تحميل تطبيق شاهد نت من هذا الرابط.

اسعار اشتراك شاهد VIP في مصر

  1. يوفر شاهد VIP باقتين الأولى شهرية بسعر 49 جنيهاً، والثانية سنوية بسعر 340 جنيهاً، وطرق الدفع المتاحة هي البطاقة المصرفية، وشبكة فوري والدفع عبر الهاتف المحمول.

    أما شركة فودافون مصر فتقدم أسعار باقات شاهد VIP بشكل مختلف، والباقة الأولى للاشتراك في شاهد VIP جاءت بسعر أقل لمدة شهر واحد؛ حيث تقدم باقة شهرية بسعر 25 جنيهاً بدلاً من 49 جنيهاً، ويتم الدخول على موقع شاهد عبر الرقم الشخصي وسيتم التفعيل عبر كود يصل إليك من موقع شاهد، وللاشتراك في هذه الباقة عبر فودافون يمكن الاتصال على #4*00*

    كما تقدم فودافون باقة أسبوعية بسعر 7 جنيه بدلاً من 14 لأول أربع أسابيع فقط، وبنفس الطريقة السابقة سيتم الدخول إلى موقع شاهد بالرقم الشخصي، ويتم التفعيل من خلال كود يرسله موقع شاهد إلى المستخدم؛ وللاشتراك في هذه الباقة عبر فودافون يمكن الاتصال على #5*00*

سعر اشتراك شاهد VIP في السعودية

  1. أسعار باقات شاهد VIP في المملكة العربية السعودية للعام الحالي 2021 هي 29.62 ريالاً للباقة الشهرية، و 270 ريالاً للباقة السنوية، مع توفر طرق سهلة للدفع.

الفرق بين شاهد وشاهد بلس

  1. موقع أو تطبيق شاهد يوفر العديد من المواد الترفيهية مثل المسلسلات والأفلام والبرامج وقنوات البث المباشر، ويقدم شاهد نت هذه المواد الترفيهية بدون إعلانات في شاهد وشاهد بلس.

    لكن هذه المواد الترفيهية بعضها يكون متاح مجاناً للجميع عبر موقع شاهد على الإنترنت وعلى التطبيق أيضاً، وبعض هذه المواد لا يمكن مشاهدته إلا بالاشتراك في شاهد بمقابل مادي يتم دفعه عبر وسائل مختلفة، حيث بعد الاشتراك يمكن مشاهدة جميع المواد بلا استثناء، وهذا ما يطلق عليه شاهد VIP أو شاهد بلس، وشاهد بلس يقدم تجربة مجانية لمدة سبعة أيام وذلك بعد الاشتراك في التطبيق، وبعد انتهاء السبعة أيام يتم المحاسبة من الباقة.

    مع حلول موسم الدراما والمسلسلات والبرامج الترفيهية يبحث الكثيرون عن أسعار باقات شاهد VIP وكيفية تحميل التطبيق والاشتراك فيه، حيث تناولنا الأسعار في مصر والمملكة العربية السعودية وشرحنا كيفية الاشتراك في تطبيق شاهد VIP.